شفق نيوز:
2024-07-24@04:11:15 GMT

الاكثر غرابة.. اكتشاف دولفين فريد من نوعه في العالم

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

الاكثر غرابة.. اكتشاف دولفين فريد من نوعه في العالم

الاكثر غرابة.. اكتشاف دولفين فريد من نوعه في العالم.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

محمد فريد: مهرجان العلمين أدرج مصر ضمن أفضل 50 وجهة سياحية عالميا

أكد محمد فريد زكريا، الخبير السياحي، أهمية مهرجان العالم علمين الذي يقام في مدينة العلمين الجديدة، مشيرا إلى أنه يعد من أبرز وسائل الترويج المباشر لجذب السياح إلى مصر في وقتنا الراهن بجانب المعالم السياحية والأثرية بمعظم محافظات الجمهورية.

وشدد محمد فريد، على أن ما يحدث على الأرض المصرية من فعاليات ومهرجانات ينقل رسالة للعالم مفادها أن المقصد السياحي المصري آمن.

وأوضح أن مصر تستهدف زيادة إيرادات قطاع السياحة من متوسط يُقدّر حاليًا بـ12 مليار دولار سنويًا إلى 30 مليار دولار سنويًا على مدى الثلاث أعوام القادمة، لا سيما أن السياحة تساهم بنسبة تصل لـ15% من الناتج المحلي الإجمالي لمصر وتعتبر مصدرًا رئيسيًا للعملة الصعبة.

وثمن محمد فريد، الجهود المصرية لتنشيط السياحة، حيث ساهم هذا في إدراج مصر ضمن أفضل 50 وجهة سياحية على مستوى العالم في 2023.

وأشار إلى أن استثمار دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة العلمين الجديدة عزز من مكانتها كمقصد سياحي وهو ما من شأنه أن يزيد من رواجها على خريطة السياحة العالمية وتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين.

يذكر أنه بحسب إحصائيات وزارة السياحة حول حجم الوفود السياحية زار 7.1 مليون سائح مصر في النصف الأول من 2024، ما أدى إلى زيادة إيرادات السياحة بنسبة 5% لتصل إلى 6.6 مليار دولار، بينما عدد الليالي السياحية ارتفع لـ70.2 مليون من 67.6 مليون في العام السابق.

مقالات مشابهة

  • محمد فريد: مهرجان العلمين أدرج مصر ضمن أفضل 50 وجهة سياحية عالميا
  • كليفلاند أبوظبي ينفذ أول إجراء تشخيصي من نوعه في الإمارات لتحديد منشأ نوبات الصرع في الدماغ
  • وفاة الأديب التركي البارز فريد إدغو
  • رئيس محكمة الجنايات ينعي اللواء محمد فريد التهامي
  • شباب بلوزداد يعلن تعاقده مع فريد شعال
  • مواعيد عرض مسلسل «طائر الرفراف» الموسم الثالث
  • بعد وفاته.. من هو اللواء محمد فريد التهامي رئيس المخابرات الأسبق؟
  • وفاة اللواء محمد فريد التهامي رئيس الرقابة الإدارية السابق
  • الاستحواذ الأول من نوعه.. مجموعة أسياد تستحوذ على شركة "سكاي بريدج لحلول الشحن"
  • مطارات أبوظبي والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية تتعاونان لإطلاق مشروع السفر الذكي الأول من نوعه في العالم