تلقى جمهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء صدمة قوية تمثلت في إمكانية منع الفريق من القيد مجددًا خلال الفترة القادمة بسبب واحدة من القضايا التي مازالت تنظر أمام الفيفا.

الزمالك مهدد مجددًا بالمنع من القيد 

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن عمرو ادهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المكلف بالقضايا الدولية التي يرفعها اللاعبون والمدربون السابقون للقلعة البيضاء يسعى بكل ما اوتي من قوة لحل واحدة من الأزمات الجديدة التي تتمثل في المستحقات المالية الخاصة بالبرتغالي جايمي باتشيكو.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 13-2-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة من جديد.. اتحاد جدة يقدم عرض لا يمكن رفضه لحسم صفقة محمد صلاح

ويرغب المسؤولون في نادي الزمالك إلى اقناع باتشيكو بضرورة الحصول على تلك المستحقات بصورة ودية خلال الفترة الحالية وذلك قبل في نظر الدعوى المقدمة بواسطته في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

30 أبريل موعد النظر في قضية باتشيكو

وتتمثل تلك الشكوى في حصول باتشيكو على المستحقات المتأخرة له خلال فترة تدريبه للزمالك في 2021 وهي التي تبلغ 450 ألف دولار أمريكي.

ومن المُنتظر أن يتم النظر في تلك القضية يوم الثلاثين من شهر أبريل وفي حالة عدم السداد قد يتم اللجوء إلى منع الزمالك من القيد مرة أخرى.

يُذكر أن الزمالك سبق وأن نجح في اعادة فتح القيد بعد التخلص من كافة القضايا التي كانت عليه آخرها النسبة الخاصة بانتقال سامسون اكينولا من كاراكاس الفنزويلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك منع القيد نادي الزمالك دوري نايل الدوري المصري من القید

إقرأ أيضاً:

مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك مقترح داخل نادي الزمالك، بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، والحصول على الرخصة الإفريقية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المقترح داخل النادي باقتراض أموال دولارية، جاءت بأن يكون بضمان مكافآت الاتحاد الإفريقي، بعد الفوز بالكونفدرالية".

وعلى صعيد آخر، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى اللاعبون هذه الفقرة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة بالكرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد
  • أزمات مرتضى.. الكشف عن بند مثير في عقود لاعبي الزمالك
  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا
  • مؤتمر للجنة التنسيق اللبنانيّة - الفرنسيّة: لتطبيق الدستور اللبناني قبل النظر في أي تعديل محتمل
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • برلماني يُطالب بإعادة النظر في قانون سوق رأس المال
  • الزمالك يوقع عقوبة على لاعبه والسبب مثير
  • تعليق مثير من محمد صبحي بعد تجديد عقده مع الزمالك