ترفيه، نسرين جواد زادة تخلع ملابسها أمام الناس وتنام عاريّة على شاطىء البحر صور،تاريخ النشر 20 تمّوز يوليو 2023 08 40 نسرين جواد زادةتثير .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نسرين جواد زادة تخلع ملابسها أمام الناس وتنام عاريّة على شاطىء البحر (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نسرين جواد زادة تخلع ملابسها أمام الناس وتنام عاريّة...
تاريخ النشر: 20 تمّوز / يوليو 2023 - 08:40 نسرين جواد زادة

تثير النجمة التركية الشهيرة "نسرين جواد زادة" الكثير من الجدل حولها بين فترة وأخرى، بسبب جرأتها في إطلالاتها، وتصرفاتها التي توصف بالجريئة جدًا وغير أخلاقية.

وخلال الساعات الماضية تصدرت نسرين زادة قائمة الأكثر تداولًا بسبب صورة جريئة لها من إجازتها التي تقضيها حاليًا في منطقة بودروم.

نجمة التفاح الحرام نسرين جواد زادة تخلع ملابسها أمام الناس على الشاطئ 

أشعلت نسرين مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور لها خلال اجازتها في منطقة بودروم، حيث ظهرت الفنانة التركية في الصور وهي تقوم بنزع ملابس البحر أمام الناس وتعرت بشكل كامل بالجزء العلوي من جسدها ثم استلقت تحت أشعة الشمس على شاطىء البحر. 

ويبدو واضحاً بان نسرين لا تهتم لآراء الجمهور والتعليقات التي تظهر ضدها بين فترة وأخرى، حيث علق الجمهور ان نجمة التفاح الحرام كانت تعلم أنه سيتم التقاط صور لها وتداولها لكنها تجاهلت الأمر وتصرفت بهذه الطريقة الجريئة. 

ومن المعروف عن نجمة مسلسل "التفاح الحرام" الجرأة في اطلالاتها المثيرة التي تكون فيها شبه عاريّة أو باللانجوري ودائماً ما تحدث ضجّة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نسرين جواد زادة تتعرض للهجوم بسبب فيديو رقصها المثير  

وأثارت نسرين جواد زادة خلال وقت سابق الكثير من الجدل بعد تداول فيديو جريء حيث كانت تحتفل بعيد ميلاد زميلها النجم "اوراز كايجيلار أوغلو"، فظهرت وهي تجلس بحضنه بشكل حميمي. 

كما ظهرت وهي ترقص بشكل مثير وجريء في أحضانه بينما كانت تقبّله بالرغم من عدم وجود علاقة بينهما.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صوت الناس.. قصة كفاح من بولاق الدكرور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في أحد أزقة بولاق الدكرور، تجدها كل يوم، ابتسامة تملأ وجهها رغم الشقاء، وإصرار ينعكس في كل خطوة تخطوها، إنها "الشيخة"، سيدة بسيطة لكنها رمز للقوة والكرامة، قررت أن تقف في وجه الحياة بكل ما أوتيت من عزيمة، حتى وهي تعاني من ألم المرض ووحشة الفقد.

بدأت قصة "الشيخة" والتي رفضت ذكر اسمها، منذ سنوات، حين كانت تعيش حياة عائلية مستقرة، مع زوجها وأطفالها الثلاثة. ولكن القدر كان له خطة أخرى، زوجها الذي كان يعمل في مصنع، تعرض لحادث أودى بحياته، ومع هذا الفقد، لم تقتصر المأساة على الجانب العاطفي فقط، بل تلاشت أيضًا كل مصادر الدخل، حاولت المطالبة بتعويض من المصنع، ولكن دون جدوى، ومع تراكم الديون والإيجارات، بدأت تواجه أزمة مالية خانقة.

لم تستسلم "الشيخة"، على الرغم من معاناتها من غضروف في الظهر يمنعها من القيام بأي عمل شاق، قررت أن تأخذ زمام الأمور بيديها، باعت أثاث بيتها المتواضع واشترت بضاعة بسيطة لتبدأ رحلتها كبائعة متجولة في الشارع، ورغم التحديات والمضايقات التي واجهتها يوميًا، لم تضعف عزيمتها، فكانت تقف في الشارع من السادسة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً، متسلحة بإيمانها بالله وبصبر لا ينفد.

"الشيخة" لا تقاتل فقط من أجل نفسها، بل من أجل تعليم أبنائها، تقول: "كل ما أتمناه أن أشوف ولادي في مراكز مرموقة، تعبي كله عشانهم."و حلمها الكبير أن توفر لأبنائها فرصة تعليم جيدة، وأن تحقق لهم مستقبلاً مشرقًا بعيدًا عن المعاناة التي مرت بها.

لكن أحلام "الشيخة" لا تقف هنا؛ فهي تتمنى أيضاً الشفاء من آلامها الجسدية، وأن تتمكن من زيارة بيت الله في مكه، ورغم الظروف الصعبة التي تحيط بها، لم تفقد الأمل أو الثقة في نفسها، بل تواصل الكفاح بروح مليئة بالإصرار.

 

مقالات مشابهة

  • ترامب يهاجم بايدن وهاريس بسبب إعصار "هيلين"
  • الخارجية الفلبينية: لا فلبينيين على متن ناقلة النفط التي هاجمها الحوثيون في البحر الأحمر
  • بين الحاضر والماضي... رحلة النزوح اللبنانية التي لم تنتهِ "ألم يرفض النسيان"
  • مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة!
  • صوت الناس.. قصة كفاح من بولاق الدكرور
  • العامة للكهرباء: ماضون في تحسين الشبكة الكهربائية في بن جواد وجوارها
  • بعدا استهدفت إسرائيل لطريق المصنع... هكذا يفرّ الناس من لبنان إلى سوريا
  • أحبُّ الناسِ إلى اللهِ أنْفَعُهُمْ لِلنَّاسِ
  • وزيرة “القراية” السودانية الحسناء تسخر من “حكامة” الدعم السريع التي خلعت ملابسها الداخلية: (ح استف ليك مية دسته وانا جاية الخرطوم وارسلهم بصابونهم)
  • الجيش الإسرائيلي يقتل أمريكيا في غارة جوية على لبنان