شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الكونغو الديموقراطية تدعم المملكة لاستضافة إكسبو 2030، أكد معالي وزير خارجية جمهورية الكونغو الديمقراطية كريستوف لوتوندولا، دعم بلاده لطلب المملكة العربية السعودية لاستضافة معرض إكسبو 2030 في .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكونغو الديموقراطية تدعم المملكة لاستضافة إكسبو 2030، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكونغو الديموقراطية تدعم المملكة لاستضافة إكسبو 2030

أكد معالي وزير خارجية جمهورية الكونغو الديمقراطية كريستوف لوتوندولا، دعم بلاده لطلب المملكة العربية السعودية لاستضافة معرض إكسبو 2030 في مدينة الرياض.

وأوضح في مؤتمر صحفي، اليوم، عقب استقبال فخامة الرئيس فيليكس تشيسكيدي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية، لمعالي المستشار بالديوان الملكي الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز قطان، أن بلاده تؤكد دعمها الكامل لاستضافة المملكة لمعرض اكسبو 2030 في مدينة الرياض، وترحب بعقد المملكة العربية السعودية هذا العام “القمة السعودية الأفريقية الأولى، والقمة العربية الأفريقية الخامسة” في مدينة الرياض.

من جهته عبر معالي المستشار قطان عن شكر وتقدير حكومة المملكة العربية السعودية لهذا الدعم الذي يعكس العلاقات الوطيدة بين البلدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المملکة العربیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

تقدم محاور رؤية المملكة 2030

البلاد – الرياض

استعرض مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية خلال اجتماعه عبر الاتصال المرئي عددًا من التقارير والموضوعات المدرجة على جدول أعماله.

وبحسب “واس” تناول الاجتماع العرض الدوري المقدم من وزارة الاقتصاد والتخطيط عن التقرير الاقتصادي لشهر سبتمبر الماضي، الذي تضمّن تحليلًا لمستجدات الاقتصاد العالمي؛ من بينها ما يتعلق بخفض معدلات الفائدة، وانعكاس هذه التطورات على الاقتصاد الوطني.

كما ناقش المجلس العرض المقدم من مكتب الإدارة الإستراتيجية بالمجلس، بشأن تقرير برامج تحقيق الرؤية السعودية (2030) للربع الثاني، الذي اشتمل على أبرز إنجازات برامج تحقيق الرؤية وأهدافها الإستراتيجية، وتقييمًا لمبادراتها ونظرة شاملة على أدائها، والتطلعات المستقبلية، لافتًا إلى استمرار التقدم الملحوظ على صعيد جميع محاور الرؤية الثلاثة( مجتمع حيوي، اقتصاد مزدهر، وطن طموح).

مقالات مشابهة

  • شعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض بعد رحلة امتدت 30 يومًا عبر مناطق المملكة
  • فلاورد تنضم إلى برنامج “روّاد الاستدامة” التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية
  • فلاورد تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية
  • "إكسبو دبي" تكشف عن فعاليات "مدينة الشتاء"
  • “إكسبو دبي” تكشف عن فعاليات “مدينة الشتاء”
  • إكسبو دبي تكشف عن فعاليات مدينة الشتاء
  • السعودية تبدأ أولى خطوات كأس العالم 2024 بـ«جولة تفقدية»
  • وفد "فيفا" يقيم جاهزية ملاعب السعودية لاستضافة مونديال 2034
  • تقدم محاور رؤية المملكة 2030
  • الملتقى التنسيقي الثالث للمؤسسات السعودية المعنية باللغة العربية ينطلق غدًا في الرياض