شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الكبير يستوجب على المشري التوقف عن اتخاذ الانتخابات ذريعة لإطالة أمد وجوده بالمشهد، ليبيا 8211; رأى المحلل السياسي الليبي، عبد الله الكبير، أنه يستوجب على رئيس مجلس الدولة الاستشاري خالد المشري ومؤيديه التوقف عن اتخاذ .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكبير: يستوجب على المشري التوقف عن اتخاذ الانتخابات ذريعة لإطالة أمد وجوده بالمشهد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكبير: يستوجب على المشري التوقف عن اتخاذ الانتخابات...

ليبيا – رأى المحلل السياسي الليبي، عبد الله الكبير، أنه يستوجب على رئيس مجلس الدولة الاستشاري خالد المشري ومؤيديه التوقف عن اتخاذ الانتخابات ذريعة لإطالة أمد وجودهم بالمشهد، عبر السعي لتشكيل حكومة جديدة، يتم تقاسم مقاعدها وباقي مقاعد المناصب السيادية مع مجلس النواب.

الكبير أبرز في تصريحات خاصة لصحيفة “الشرق الأوسط”، أن أعضاء مجلس الدولة من المدركين لأهداف التقارب مع البرلمان – يستشعرون تداعيات ذلك على شعبية مجلسهم بالمنطقة الغربية، وسيحاولون بكل قوة ترميمها عبر إزاحة المشري، فضلا عن تململ هؤلاء وغيرهم من تشبث المشري بموقعه منذ 2018 وحتى الآن، رغم كثرة حديثه عن أهمية تداول السلطة

وقلل الكبير من اعتماد المشري على دور تنظيم الإخوان في إعادة انتخابه، قائلا:”كتلة الإخوان داخل الأعلى للدولة منقسمة ما بين الحزب الديمقراطي بقيادة محمد صوان، وهذه مؤيدة له وكتلة أخرى تتبع حزب العدالة والبناء ،وهذا الحزب أقرب في مواقفه للدبيبة”.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تفتح تحقيقا بشأن حـادث سقوط فهد المولد

ماجد محمد

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي أن لاعب نادي الشباب فهد المولد تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني.

وأضافت أن التحقيقات الأولية أظهرت أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة، مشيرة إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي أكدت أن الحالة الصحية للاعب فهد المولد تحت المراقبة حيث يرقد في العناية المركزة في إحدى مستشفيات دبي.

وأشارت إلى أن جهود الفرق الطبية تتواصل لتقديم الرعاية اللازمة له. وفي إطار التزامها بالشفافية، مؤكدة أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها.

مقالات مشابهة

  • الفلاحي: تضارب روايات الاحتلال يؤكد أن البقاء برفح ذريعة لإفشال صفقة الأسرى
  • الجاسر : التوقف الدولي أثر على مستويات الفرق .. فيديو
  • دغيم: «الكبير» انتهى والمصرف المركزي يعمل بشكل طبيعي داخلياً وخارجياً
  • شبهة جنائية في حادثة فهد المولد
  • رسمياً.. شرطة دبي تكشف عن تفاصيل حادث فهد المولد
  • شرطة دبي تفتح تحقيقا بشأن حـادث سقوط فهد المولد
  • العباني: المركزي في إنتظار الجدير وليبيا تزخر بالكثير بعد مغادرة الكبير
  • الجديد: على مجلس الرئاسي لإدارة المصرف المركزي التوقف عن الكذب
  • الصغير: هنالك خلافات في مشاورات أزمة مصرف ليبيا المركزي
  • الكبير: أكثر من 30 مؤسسة كبرى أوقفت جميع التعاملات مع مصرف ليبيا المركزي