الوطن:
2024-10-02@04:00:26 GMT

3 مسلسلات تقترب من انتهاء التصوير قبل موسم رمضان 2024

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

3 مسلسلات تقترب من انتهاء التصوير قبل موسم رمضان 2024

يسابق عدد من صناع الدراما الرمضانية الوقت للانتهاء من تصوير أعمالهم قبل بداية موسم الدراما الرمضانية 2024، والذي ينطلق في الـ10 مارس المقبل، إذ يشهد الموسم الرمضاني مشاركة 18 مسلسلا، وتتنوع الأعمال ما بين المسلسلات الطويلة 30 حلقة والقصيرة 15 حلقة.

يعتبر مسلسل «الحشاشين» بطولة الفنان كريم عبد العزيز، هو أول الأعمال التي بدأ تصويرها للمشاركة في موسم الدراما الرمضانية 2024، وجرى تصوير عدد كبير من مشاهده خارج مصر، وبالفعل أوشك المخرج بيتر ميمي على الانتهاء من تصوير المسلسل، ولم يتبقى له أكثر من 10% من العمل، ومن المقرر الانتهاء من تصوير تلك المشاهد قبل بداية الموسم الرمضاني.

أحمد نادر جلال يبدأ مونتاج «بيت الرفاعي» تزامنا مع التصوير

وعلى الجانب الآخر بدأ المخرج أحمد نادر جلال مونتاج الحلقات الأولى من مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة أمير كرارة، وذلك بعد ما قطع شوطا كبيرا في تصوير جزء كبير من أحداث المسلسل، ويكثف جهوده في الوقت الحالي للانتهاء تماما من التصوير قبل بداية رمضان ليتفرغ للعمل على مونتاج الحلقات المتبقية.

وانتهى المخرج أحمد حسن من تصوير ما يقرب من 70% من مسلسل «صيد العقارب» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، إذ تتابع تصوير مشاهدها خلال الفترة الحالية، خاصة أن «حسن» يخطط للانتهاء من التصوير قبل بداية رمضان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل صيد العقارب مسلسل الحشاشين مسلسل بيت الرفاعي قبل بدایة من تصویر

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس

 

 

يستعد النجم عمرو سعد لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم سيد الناس، والتي من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف نوفمبر المقبل، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2025.

أبطال مسلسل سيد الناس

مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد، أحمد فهيم، إلهام شاهين، خالد الصاوي، ياسين السقا، ريم سامي وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي الأبطال، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.




 

وفي السينما، يواصل عمرو سعد خلال الفترة الحالية تصوير فيلم الغربان، تأليف وإخراج ياسين حسن، ويشارك فيه كل من محمد علاء، مي عمر، أسماء أبو اليزيد، لبنى ونس، أحمد وفيق وآخرين، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

كما أنه تعاقد على المشاركة كضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرف أم كلثوم، والعمل يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم أحمد حلمي، أحمد داود، تامر نبيل.

آخر أعمال عمرو سعد 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر، الذي عرض في 2023 وكان من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل كل من ناهد السباعي، نور النبوي، درة، سيد رجب، محمود قابيل، أحمد صفوت، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ندى بهجت.

مقالات مشابهة

  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • لجنة محمية جزر النخل تعلن انتهاء موسم الزيارات الاثنين
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025