شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ورطة لوكاكو تسعد الهلال انسحاب وخيانة إيطالية، يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، مع نادي تشيلسي الإنجليزي، واقترابه من الرحيل في الميركاتو الصيفي الجاري.يستمر .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ورطة لوكاكو تسعد الهلال .

. انسحاب وخيانة إيطالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ورطة لوكاكو تسعد الهلال.. انسحاب وخيانة إيطالية

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، مع نادي تشيلسي الإنجليزي، واقترابه من الرحيل في الميركاتو الصيفي الجاري.

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، مع نادي تشيلسي الإنجليزي، واقترابه من الرحيل في الميركاتو الصيفي الجاري.

انتهت يا الهلال .. بيان ناري ضد لوكاكو واتهامات بالخيانة

صفقة لوكاكو .. عرض خيالي جديد من الهلال وتظاهرات في يوفنتوس !

وارتبط الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، بالانتقال إلى نادي يوفنتوس من تشيلسي، بعد أن كان قريبًا من الاستمرار مع إنتر ميلان في صفقة بيع نهائي.

وشارك لوكاكو مع إنتر ميلان، معارًا من تشيلسي، في 37 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، كما قاد إنتر للتتويج بلقب كأس إيطاليا، ووصافة دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس ينسحب من صفقة لوكاكو

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية صباح اليوم الخميس، أن نادي يوفنتوس انسحب من صفقة روميلو لوكاكو، وذلك بعد رفض الجماهير في تورينو فكرة التعاقد مع اللاعب.

وأشارت إلى أن إنتر ميلان أيضًا ألغى فكرة التعاقد مع المهاجم البلجيكي بعد اتهامه بالخيانة بسبب تفضيله الانضمام إلى يوفنتوس، ولم يتبقى أمامه سوى عرض نادي الهلال.

وتقدم الهلال بعرض لضم لوكاكو يتخطى حاجز الـ 50 مليون يورو، فيما توقف عرض إنتر ميلان ويوفنتوس عند 40 مليون يورو.

ويقال أن المفاوضات بين الهلال وفولهام تعثرت بشأن التعاقد مع المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش، على الرغم من أنه أخبر أقاربه أنه لن يلعب أبدًا مع النادي الإنجليزي مرة أخرى. 

رفض جماهير يوفنتوس صفقة لوكاكو

ويعيش لوكاكو حالة صعبة، بسبب علاقته المتوترة مع جماهير يوفنتوس ورفضها مسألة ضمه، خاصة بعدما خرج من حسابات ناديه الأصلي تشيلسي، ليصبح بدون أي عروض رسمية لضمه في الميركاتو الصيفي.

وامتد الأمر إلى تدشين جماهير يوفي لوقفات احتجاجية، من أجل توصيل الأصوات الغاضبة من ارتباط اسم اللاعب بيوفنتوس، وذلك على خلفية الأزمة التي نشبت بين اللاعب وجماهير "السيدة العجوز" في نهائي كأس إيطاليا.

لوكاكو سبق أن أساء إلى جماهير يوفنتوس، بعدما تعرضوا له بهتافات عنصرية، في لقاء الإنتر أمام "البيانكونيري" بنهائي كأس إيطاليا، والذي انتهى بالتعادل ذهابًا، قبل تفوق النيراتزوري بهدف إيابًا ومن ثم حصد اللقب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المیرکاتو الصیفی رومیلو لوکاکو إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

نجم يوفنتوس يواجه خطر الرحيل


ألقت تقارير صحفية إيطالية الضوء على استبعاد يوفنتوس الإيطالي العديد من الأسماء الكبرى في فترة الانتقالات الصيفية خارج مشروعه تحت قيادة المدير الفني تياجو موتا وهناك تقارير جديدة تُفيد بأن القائد دانيلو سيكون التالي.


ولفتت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية أن الكثير تغير في يوفنتوس منذ تولي تياجو موتا المدير الفني الجديد المسئولية خلفًا لماكس أليجري، حيث دفع أمثال فويتشيك تشيزني وكييزا ودي تشيليو إلى الرحيل.


وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن دانيلو كان يعاني من مشكلة في كعب القدم في الأسابيع الأخيرة ولم يمض سوى خمس دقائق على أرض الملعب في الموسم الحالي.

موعد مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 موعد مباراة نيجيريا وبنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025


وألمحت الصحيفة الإيطالية أن هذا ليس بسبب الإصابة فقط، حيث لا يُعتبر دانيلو جزءًا من خطط تياجو موتا.


وأفادت الصحيفة الإيطالية بأن دانيلو بلغ عامه الـ33 في يوليو الماضي وقد بدأ مباراة البرازيل كقائد أمام الإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026 والتي انتهت بفوز نجوم السامبا بهدف رودريجو.


وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن فيديريكو جاتي وجيلسون بريمر قد حجزا مكانهما في يوفنتوس مما يترك لدانيلو مساحة صغيرة للمشاركة وسينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي ولكن هناك بند للتجديد التلقائي لموسم آخر إذا لعب 50% من مباريات الفريق.

مقالات مشابهة

  • زائر غير متوقع يفاجئ زوجة ميسي أثناء مباراة لنجلها .. صور
  • فيلم ما يزال هنالك غد.. أمل وطموح لعائلة إيطالية في ظل الحرب بالأبيض والأسود
  • تقارير: يوفنتوس يحلم بضم محمد صلاح.. وباريس سان جيرمان ينافسه
  • بيتيت ينتقد تعاقد تشيلسي مع سانشو
  • عمر فايد ينتقل إلى نادي بيرشوت البلجيكي على سبيل الإعارة
  • نجم يوفنتوس يواجه خطر الرحيل
  • انهيار العلاقة بين ملاك تشيلسي.. عرض "البلوز" للبيع
  • قرية إيطالية تساعد «عمدتها» على إنقاص وزنه
  • قبل مواجهة إنتر ميلان.. موراتا: يجب أن نلعب بقلوبنا
  • رغم نهاية الميركاتو.. صفقة انتقال حر تقترب من يوفنتوس