ماجد محمد

أوضح المدير التنفيذي لفريق الفيحاء فهد الأنصاري، جاهزية فريقه للمرحلة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من إقامة المعسكر الخارجي في أبوظبي الذي خاض خلاله الفريق 4 مواجهات ودية بطلب من الجهاز الفني بقيادة الصربي فوك رازفيتش.

وقال الأنصاري: ؛” أنه تمت تهيئة اللاعبين المصابين وتجهيزهم خلال المعسكر، ولكننا حزينون لإصابة اللاعب سعود زيدان وخسارة خدماته خلال الفترة المقبلة، وبالتأكيد حققنا مكتسبات عدة في هذا المعسكر سواء من جانب الجهاز الفني أو اللاعبين.

وأضاف:” نحن مستعدون جيداً للمرحلة المقبلة وليس فقط دوري أبطال آسيا، وبلا شك هناك تحضيرات خاصة لمواجهة النصر في ثمن النهائي، وهي المباراة التي لن تكون سهلة، ودائماً ما يكون التنافس في البطولة قوياً، خصوصاً إذا تقابل فريقان من بلد واحد.”

وفي سياق آخر، رفضت إدارة الفيحاء طلب وسائل الإعلام بأخذ بعض التصريحات من لاعبي الفريق للحديث عن مواجهة النصر في مواجهة الذهاب ضمن ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وستكتفي فقط بالمؤتمر الصحافي الذي سيُعقد الثلاثاء.

والجدير بالذكر أن الفيحاء تأهل للمرة الأولى في تاريخه للدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، بعدما حصل على وصافة مجموعته برصيد 9 نقاط.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أبو ظبي الجهاز الفني الفيحاء دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

رابطة الدوري السعودي: دعم الأندية في تصفيات أبطال آسيا أولوية

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين أنها تتولى المسؤولية الكاملة عن جدولة مباريات دوري روشن السعودي والملاعب المخصصة لإقامة المباريات، وذلك في إطار استعداداتها لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

وأكدت الرابطة أنها تبذل جهوداً مكثفة بالتعاون مع الأندية والاتحاد السعودي لكرة القدم لضمان عدم تضارب جداول البطولات المحلية والقارية.

وأشارت الرابطة إلى تأجيل موعد إعلان الجولات من الثالثة وحتى الثامنة لحين الانتهاء من قرعة دوري أبطال آسيا، بهدف إعطاء الفرصة الكافية للأندية المشاركة لإكمال الإجراءات المتعلقة بالبطولة، وأكدت أنها اجتمعت مع الأندية المشاركة بتاريخ 20 أغسطس (آب)، حيث تمت مراجعة جدول مباريات دوري روشن السعودي دون تسجيل أي ملاحظات حول تضارب المواعيد أو الملاعب.

⚠️ بيان توضيحي#دوري_روشن_السعودي | #للجماهير

— دوري روشن السعودي (@SPL) September 9, 2024

كما أكدت الرابطة عدم امتلاكها صلاحيات اعتماد الملاعب للمنافسات القارية نيابة عن الأندية، حيث تقع هذه المسؤولية على عاتق النادي المستضيف وفقاً للمسؤوليات المالية واللوجستية المترتبة على استضافة الفرق المنافسة.
وتوضح الرابطة أنها أخذت في اعتبارها مشاركة الأندية السعودية في بطولة النخبة الآسيوية أثناء جدولة مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن، حيث تم تقديم تواريخ المباريات إلى 13 و14 سبتمبر (آيلول) لمنح الأندية أكبر عدد ممكن من أيام الراحة.


واختتمت الرابطة بالتأكيد على عملها المكثف لدعم الأندية المشاركة في البطولات المختلفة وحرصها على حفظ حقوقهم، بما يتماشى مع واجباتها المنصوص عليها في نظام الرابطة الأساسي.

مقالات مشابهة

  • مسؤول أمريكي يحذر إسرائيل من خطورة تصعيد الحرب بالشمال: لن تكون هناك منازل لتعودوا إليها!
  • إبراهيم نور الدين: أنا شاطر إداريًا وكان هناك التفاف حول قرار تعييني مدير فني للتحكيم وأشكر بيريرا
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • رابطة الدوري السعودي: دعم الأندية في تصفيات أبطال آسيا أولوية
  • مانشيني: مواجهة الصين لن تكون سهلة وعلينا صناعة المزيد من الفرص
  • الأهلي يستعيد رياض محرز قبل مواجهة النصر في دوري روشن
  • عضو في وفد إسرائيل المفاوض: لن تكون هناك صفقة تبادل قريبا
  • رئيس بعثة المنتخب اليمني للناشئين يتهم اتحاد غرب آسيا بتعمد اقصاء المنتخب من التأهل لنصف النهائي
  • الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • على حساب العروبة.. النصر يعبر إلى ربع النهائي