تأكدت غيابات هامة عن صفوف فريق مودرن فيوتشر في مواجهته المرتقبة أمام بلدية المحلة في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

 يُنتظر غياب أحمد رفعت، الصانع المهم في وسط الملعب، بسبب إصابة تعرض لها خلال مباراة ودية، حيث تبين أنه يعاني من تمزق في العضلة الخلفية، مما يتوقع أن يبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع.

خالد الغندور يكشف حقيقة عودته لقناة الزمالك اتحاد الكرة يعلن رسميا طريقة تسديد الشرط الجزائي لـ فيتوريا

تحضّر إدارة فريق مودرن فيوتشر لهذا اللقاء المهم الذي سيقام في ستاد غزل المحلة، والذي سيكون الظهور الأول للمدير الفني الجديد تامر مصطفى بعد رحيل حسام حسن الذي تولى مسؤولية تدريب المنتخب الوطني.

 ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد مرور 8 جولات، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 وخسر مباراة واحدة، سجل خلالها لاعبوه 9 أهداف واستقبلوا 7 في شباكهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكرة بلدية المحلة الدوري المصري أحمد رفعت غزل المحلة الدوري المصري الممتاز تامر مصطفى فريق مودرن فيوتشر

إقرأ أيضاً:

قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو في دوري نايل

في مباراته المقبلة أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدة غيابات بارزة.

المباراة ستُلعب في الساعة السابعة مساءً يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من البطولة.

قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو

الأهلي، الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، يستعد لمواجهة فريق فاركو الذي يحتل المركز الخامس عشر بنفس عدد النقاط.

الغيابات المهمة للأهلي في هذه المباراة تشمل:

اللاعب التونسي علي معلول بسبب الإصابة.اللاعب مصطفى مخلوف أيضًا بسبب الإصابة رمضان صبحي يخضع لجلسة جديدة بشأن أزمة المنشطات عاجل.. أزمة جديدة تهدد الزمالك ومطالبه بـ 30 مليون جنيه

يواجه بيرسي تاو وعمر كمال عبد الواحد احتمالية الغياب أيضًا بسبب الإصابة، حيث يتابع كل منهما برنامجًا تأهيلًا للتعافي والعودة التدريجية للتدريبات.

هذه الغيابات قد تؤثر على استراتيجية الفريق في المباراة المقبلة، حيث يسعى الأهلي لتحقيق الفوز للمضي قدمًا في سباق اللقب الدوري المصري.

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة مودرن فيوتشر والجونة اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • الجونة يسقط أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز
  • عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري
  • مودرن فيوتشر يحقق فوزًا غاليًا على الجونة ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو في دوري نايل