البوابة:
2024-07-04@00:11:57 GMT

بوستات عن بداية شهر جديد

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

بوستات عن بداية شهر جديد

بوستات عن بداية شهر جديد  تحمل معها كلمات التفاؤل والأمل وتجدد الحياة والشغف، وفيما يلي يقدم لكم "البوابة" بوستات عن بداية شهر جديد وأجمل الأدعية:

اقرأ ايضاًعبارات عن بداية شهر جديد 2024بوستات عن بداية شهر جديد 

إليك بعض أجمل بوستات عن بداية شهر جديد:

مع بداية هذا الشهر الجديد، دعونا نمسح شاشة حياتنا ونبدأ من جديد.

لا تضيعوا فرصة كل يوم جديد يمنحكم فرصة للنمو والتغيير.مرحبًا بشهر جديد مليء بالفرص والتحديات! لنكن مستعدين لاستقباله بقلوب مفتوحة وعقول مستعدة لتحقيق الأهداف.قد يكون هذا الشهر هو بداية رحلة جديدة نحو النجاح والتحقيق. دعونا نجعله بداية جديدة لتحقيق الأحلام وتحقيق النجاح.بداية شهر جديد اللهم اجعله بداية فرح وسعادة.اللهم مع بداية هذا الشهر الجديد أسألك أن تجعله بداية كل خير وتفريجًا لكل هم وانتهاءً لكل كرب يا أكرم الأكرمين.نسألك يا مجيب دعوة المضطر أن تديم علينا الصحة والعافية ولا ترينا في المقربين ما يحزن القلب يا رب العالمين.كل شهر جديد هو فرصة جديدة للنمو والتطور. دعونا نستخدم هذه الفرصة لنصبح أفضل نسخة من أنفسنا ونحقق أهدافنا.مع بداية هذا الشهر، أتمنى للجميع شهرًا مليئًا بالسعادة والنجاح. لا تنسوا أن تحددوا أهدافكم وتعملوا بجد لتحقيقها.لنبدأ هذا الشهر بنية حميمة وقلوب متفائلة. دعونا نجعله بداية لفصل جديد من النجاح والتحقيق.بداية شهر جديد تعني فرصة جديدة لتغيير الحياة للأفضل. دعونا نستقبل هذا الشهر بالتفاؤل والإيمان بأن كل شيء ممكن.اختاري البوست الذي يتناسب مع مشاعرك ورؤيتك لهذا الشهر الجديد، وشاركيه مع من تريدين ليشعروا بالتحفيز والإلهام.صور بوستات عن بداية شهر جديد 
 دعاء عن بداية شهر جديداللهم يا عالم خفايا الأقدار يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك، اللهم أنر دربي وحقق لي ما أتمنى، اللهم اكتب لي النجاح والخير والرضا عن كل ما هو قادم.اللهم أنت الوهاب الرزاق، أدعوك بقلب يملأه اليقين والثقة في لطفك أن ترزقني وأن تهديني لما تحب وترضى وأن أكون أسعد خلقك في أيام هذا الشهر.في بداية هذا الشهر أسألك يا الله أن يهل علينا بالخير وتحقيق الأمنيات والعوض عن مرٍ، فلا ملجأ لنا سواك يا رؤوف يا رحيم.اللهم إنه بداية شهر جديد مليءٍ أسألك أن تنزل على قلوبنا السكينة وأن تملأها بالسعادة والخير والبركة، اللهم اهدنا إلى الصراط المستقيم.يا الله اكتب لنا مع بداية هذا الشهر الخير والصلاح والصبر على ما لم نحط به علمًا، اللهم اهدها وباعد بيننا وبين شرور الدنيا وضيق الحال يا سميع الدعاء.يا الله يا عالم الغيب والشهادة، إنها بداية شهر جديد لا يعلم خفاياه سواك، أسألك أن تجعل القادم من حياتي هو أجمل الأقدار وأن تقرب إليَ كل خير وتدفع عني كل شر.اللهم مع بداية هذا الشهر الجديد أسألك أن تجعله بداية كل خير وتفريجًا لكل هم وانتهاءً لكل كرب يا أكرم الأكرمين.نسألك يا مجيب دعوة المضطر أن تديم علينا الصحة والعافية ولا ترينا في المقربين ما يحزن القلب يا رب العالمين.يا رب اكتب لنا الخير في بداية أيام هذا الشهر، اللهم وفقنا وحقق أحلامنا واكتب لنا النجاة من كل همِ وضيق.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: بداية شهر جديد هذا الشهر الجدید

إقرأ أيضاً:

تركيا.. توقيف 474 شخصا على خلفية أحداث قيصري ووزير الداخلية يتوعد "منفذي المؤامرات" بالعقاب

أعلن وزير الداخلية التركي علي يرلي كايا، الثلاثاء، توقيف 474 شخصا على خلفية التحريض إثر الأحداث التي شهدتها ولاية قيصري، بينهم 285 من أصحاب السوابق.

إقرأ المزيد الخارجية التركية تحذر من محاولات خارجية لاستغلال ما جرى من أحداث ضد السوريين بولاية قيصري

وقال كايا، عبر صفحته الرسمية على موقع إكس: "في أعقاب الحادث القبيح، الذي وقع في مدينة قيسري، تم تنفيذ أعمال استفزازية ضد السوريين الليلة الماضية، في بعض المدن في جميع أنحاء بلادنا.

وبعد تنفيذ هذه الأعمال الاستفزازية بوسائل غير قانونية، تم اعتقال 474 أشخاص.. وتبين أن 285 من المعتقلين، لديهم (سوابق جنائية) في جرائم مختلفة، أبرزها:
-تهريب المهاجرين
-إصابة أشخاص بشجارات
-الاتجار والتعاطي بالمخدرات
-النهب
-السرقة
-إتلاف الممتلكات
-التحرش الجنسي
-الاحتيال
-تزوير الأموال
-التهديد والإهانة
-الحرمان من الحرية
وغيرها.
وأضاف: "أقول لمواطنينا الأعزاء: دعونا لا ندخل في الاستفزازات.. دعونا نتصرف باعتدال وتوازن.. دعونا لا نرتكب جرائم بإيذاء الناس والبيئة والممتلكات بوسائل غير قانونية.. دولتنا قوية.. إن أولئك الذين يدبرون "هذه المؤامرات" ضد دولتنا وأمتنا، سينالون الجزاء والعقاب الذي يستحقونه".

Kayseri’de meydana gelen çirkin olay sonrası ülkemiz genelinde bazı şehirlerimizde dün gece Suriyelilere yönelik provokatif eylemler gerçekleştirilmiştir.

Yasa dışı yollara başvurularak gerçekleştirilen provokatif eylemler sonrası 4️⃣7️⃣4️⃣ şahıs gözaltına alınmıştır. Gözaltına…

— Ali Yerlikaya (@AliYerlikaya) July 2, 2024

وكانت وسائل إعلام تركية أفادت في وقت سابق، بأن مجموعات من الرجال استهدفت متاجر وممتلكات لسوريين في قيصري بوسط تركيا مساء الأحد، إثر مزاعم عن تحرش شاب سوري بقاصر.

وأكدت تركيا أن المحاولات الاستفزازية لزعزعة استقرارها "لن تصل إلى هدفها"، معلنة في الوقت نفسه عن تحقيقات مستمرة بحق منشورات تحرض على الكراهية وضد اللاجئين.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • أدعية مستحبة لليلة رأس السنة الهجرية
  • الشواني: دعونا نعمل ونركز مع العدو فقط
  • دعاء دخول المنزل.. اللهم إني أسألك خير المولج وخير المخرج
  • الجمعة المقبل.. دار الإفتاء المصرية تستطلع هلال المحرم لعام 1446
  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد
  • تركيا.. توقيف 474 شخصا على خلفية أحداث قيصري ووزير الداخلية يتوعد "منفذي المؤامرات" بالعقاب
  • نائب يرجّح عقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان بداية الفصل التشريعي الجديد
  • دعاء بحسن الخاتمة.. اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول وعمل
  • لتحقيق الأمنيات.. دعاء استقبال العام الهجري الجديد 1446
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية