أخبار التقنية، تسريب أحجام ساعة Galaxy Watch 6 وسعة البطارية الخاصة بالساعة،هذة التدوينه ظهرت اولاً علي تسريب أحجام ساعة Galaxy Watch 6 وسعة البطارية الخاصة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تسريب أحجام ساعة Galaxy Watch 6 وسعة البطارية الخاصة بالساعة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تسريب أحجام ساعة Galaxy Watch 6 وسعة البطارية الخاصة...

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي تسريب أحجام ساعة Galaxy Watch 6 وسعة البطارية الخاصة بالساعة

Galaxy Watch 6 قريبة جدًا من الإطلاق العالمي، ننتظر من سامسونج ان تصدر الساعة الجديدة في مؤتمرها القادم يوم السادس والعشرين من شهر يوليو الجاري، وكعادة أي جهاز جديد من سامسونج فتتسرب المعلومات حول الأجهزة قبل المؤتمر بفترات، في الواقع نحن ندخل مؤتمرات سامسونج ونحن نعلم تقريبًا كل شيء عن أجهزتهم الجديدة، حتى التسعير نفسه يكون لدينا فكرة عنه قبل اطلاق الأجهزة، الآن آخر الأخبار حول تسريب حجم Galaxy Watch 6 وسعة بطاريتها قبل الإطلاق، لنتحدث عن هذا الأمر.

تسريبات Galaxy Watch 6

حسب التسريبات فسامسونج ستعود هذا العام لإصدار النسخة العادية من الساعة (او ما تُعرف باسم Sport) ونسخة Classic بحلقة معدنية حقيقية دورانية تستعملها لتغيير القوائم والتنقل بينهم، العام الماضي تخلت سامسونج عن الساعة الـClassic وأصدرت نسخة Pro وهذا لم يعجب الجميع لأن الناس كانوا يحبون الحلقة المعدنية بشكل كبير، الآن تسرب حجم كل نسخ الساعة سواء عادية او Classic، حيث ان الساعة تصدر بإصدارين من ناحية نوع الاتصال، نوع بدعم شبكات LTE والثاني بدون LTE أي Wi-Fi فقط.

الساعة ستأتي بحجمين لكل نوع، النسخة العادية (او Sport) ستأتي بحجمي 40 و44 ملليمتر مثل سابقيها من Galaxy Watch 5 وGalaxy Watch 4، بينما النسخة الـClassic ستختلف، كل عام كانت تصدر بحجمي 42 و46 ملليمتر لكن هذا العام ستصدر بناء على التسريبات 43 ملليمتر و47 ملليمتر، الأحجام ثابتة سواء تشتري نسخة Wi-Fi او نسخة LTE باقي المواصفات لا اختلاف عليها ستأتي الساعات بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2GB مع 16GB لذاكرة التخزين مع بطارية بسعة 300mah للنسخ صغيرة الحجم (40 و43 ملليمتر) وسعة 425mah للنسخ كبيرة الحجم (44 و47 ملليمتر).

المصدر

: تسريب اسعار Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 قبل الإطلاق هل ترتفع الأسعار؟

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي تسريب أحجام ساعة Galaxy Watch 6 وسعة البطارية الخاصة بالساعة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تسريب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا

 

 

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل إقامة جبرية البرومو الرسمي وظهرت هنا الزاهد من خلال البرومو على غير المعتاد حيث من المتوقع أن تظهر بدور جديد عليها حيث ظهرت وهى تبكي ومن المتوقع أن تكون بتعاني من شئ ما.

 

وسبق وروجت watch it للبرومو الخاص بالمسلسل مؤكدًا أن موعد طرحه قريبًا بعد عدة تأجيلات.

 

مسلسل "إقامة جبرية"

يتألف المسلسل من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه آخر العام الحالي عبر منصة watch it  ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. تتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة. وقد سبق للثلاثي التعاون في مسلسل سابق وأيضًا في فيلم جديد يتم انتظاره.

فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”

والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”
 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية" عبر منصة watch it آخر العام الحالي.

مقالات مشابهة

  • مقطع فيديو يستعرض تصميم حافظة هاتف Galaxy S25 Ultra
  • بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE
  • 2 أكتوبر.. عرض فيلم "بحبك" لـ تامر حسني على منصة watch it
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • تحرير 162 مُخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • تسريب التصميم الخلفي لهاتف Oppo Find X8
  • مقارنة تفصيلية بين iPhone 16 Pro Max و Galaxy S24 Ultra
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • آخر أخبار لبنان.. جيش الاحتلال يؤكد عدم توقف الغارات واستهداف خليفة نصر الله
  • سامسونج تخطط لإطلاق Galaxy S25 Ultra بذاكرة رام 16 جيجابايت