فاطمة المالكي

أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود عن فتح باب التقديم للرجال والنساء لشغل وظائف إدارية بمدينة الرياض والمشمولة بسلم الموظفين العام (بنظام التعاقد) عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات.

وأوضحت المديرية أن التخصصات المطلوبة هي (تمويل الشركات، الإدارة / محاسبة، محاسبة وتخطيط مالي، إدارة صناعية / محاسبة، هندسة مالية، الأعمال المصرفية والتمويل، إدارة أعمال ( محاسبة وإدارة وقيادة، إدارة أعمال (بنوك ومالية، الرياضيات المالية، إدارة أعمال، دراسات إدارية وتنظيمية مالية، مالية ونظم المعلومات الإدارية، إدارة أعمال / المالية والاستثمار، العلوم المالية).

كما طالب الشركة بتلك التخصصات أيضا (إدارة أعمال، مالية، التمويل والمنشآت المالية، استراتيجية الإدارة والاستثمار، الخدمات المالية وإدارة المخاطر، دراسات الأعمال في المحاسبة، استثمار ومالية، الاقتصاد – المصرفية الإسلامية، إدارة أعمال مالية وإدارة، إدارة مالية ومحاسبة، إدارة صناعية مالية، الإدارة شعبة المحاسبة، إدارة الأعمال التمويل الدولي، الاقتصاد شعبة المحاسبة، دراسات إدارية وتنظيمية، وغيرها من التخصصات).

وأشارت المديرية إلى التقديم مُتاح حاليًا وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1445/08/05هـ الموافق 2024/02/15م.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
هنا

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المديرية العامة لحرس الحدود المنصة الوطنية وظائف إدارة أعمال

إقرأ أيضاً:

آجال الأداء.. المديرية العامة للضرائب تحدد نسبة الغرامات المالية

أعلنت المديرية العامة للضرائب أن الفواتير التي تبدأ فترة التأخر في أدائها اعتبارا من فاتح يونيو 2024، ستخضع للغرامة المالية المحددة في النسبة الجديدة البالغة 2,75 في المئة عن الشهر الأول من التأخير.

 

وأضافت المديرية، في بلاغ لها، أنه بالنسبة للفواتير التي تسبق فترة التأخير في أدائها فاتح يونيو 2024، فلا تزال خاضعة للغرامة المالية المحددة في النسبة القديمة البالغة 3 في المئة.

 

ويأتي هذا الإجراء على إثر قرار بنك المغرب، المتخذ خلال اجتماع مجلسه الأخير، بتخفيض سعر الفائدة الرئيسي بـ25 نقطة أساس إلى 2,75 في المئة اعتبارا من 27 يونيو 2024.

 

من جهة أخرى، ذكرت المديرية العامة للضرائب بأن القانون رقم 21-69 المتعلق بآجال الأداء ينص على أنه تفرض، عن كل مخالفة للأحكام المتعلقة بآجال الأداء بالنسبة للمعاملات التجارية، غرامة مالية تحدد نسبتها في سعر الفائدة الرئيسي لبنك المغرب، المطبق عند اختتام الشهر الأول من التأخر في الأداء، وفي 0,85 في المئة عن كل شهر أو جزء من الشهر الإضافي للتأخر في الأداء.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • هيئة الزكاة والضريبة والجمارك توفر وظائف شاغرة للجنسين
  • ضبط المتهم بتسريب امتحانات الثانوية العامة
  • للمؤهلات العليا.. الشباب والرياضة توفر وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»
  • ضبط مقيم لترويجه 46 كيلوجرامًا من الحشيش بالرياض
  • بنموسى يفرخ مديريات في قطاع التربية الوطنية ويوكل المهمة لمكتب دراسات
  • آجال الأداء.. المديرية العامة للضرائب تحدد نسبة الغرامات المالية
  • وظائف إدارية خالية برواتب تصل لـ12 ألف جنيه.. الشروط ورابط التقديم
  • وظائف بـ جامعة سوهاج.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • وزارة الداخلية تختتم المعرض التوعوي بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية