أكد خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق، أن قرار تعيين حسام حسن في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني قرار صائب من جانب اتحاد الكرة بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن تعيين حسام حسن مدربا للمنتخب خلفا لروي فيتوريا بعد الخروج المخيب من دور الثمن نهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار.

جوارديولا بالقوة الضاربة.. تشكيل مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن اليوم في دوري أبطال أوروبا خالد الغندور يكشف حقيقة عودته لقناة الزمالك تصريحات خالد الغندور

وقال خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: تعيين حسام حسن في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني قرار تأخر كثيرًا ومن وجهة نظري أنه هو الخيار الأفضل في المرحلة المقبلة بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا.

وتابع الغندور: حسام حسن حالة خاصة في الوسط الكروي وهو الأنسب لتدريب المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

يذكر أن سيكون هناك مؤتمر صحفي لتقديم حسام حسن مدربا للمنتخب، يوم غدا الأربعاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الزمالك المنتخب الوطنى امم افريقيا كأس أمم أفريقيا روي فيتوريا بطولة كأس أمم أفريقيا حسام حسن مدربا للمنتخب تعیین حسام حسن خالد الغندور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق

أعلن محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزيته للعودة للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرًا.

الونش يعلن تعافيه من جراحة الصليبي

وعبر حسابه الشخصي على إنستجرام، أوضح الونش أنه حصل على موافقة الطبيب الألماني الذي أجرى له العملية، مما يعني أنه يمكنه العودة للتدريبات الجماعية.

الونش على إنستجرام

تأتي عودة الونش بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء، خصوصًا في ظل رغبة إدارة النادي في تعزيز خط الدفاع، وستكون عودة الونش تدعيم قوي للفريق.

على صعيد آخر، توج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد تغلبه على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

كما يستعد الفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري 2024، حيث يواجه بيراميدز في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من جورجينا: رونالدو يغزو أوروبا
  • تعليق مثير من العتيبي يضعه في مرمى انتقادات الأهلاويين .. فيديو
  • مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب
  • أول تعليق رسمي من حزب الله بشأن مصير هاشم صفي الدين
  • تعيين خالد الدُّغمي رئيساً لديوان التَّشريع والرَّأي
  • قرار مثير من لجنة الحكام بشأن نهائي السوبر المصري
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • أول تعليق من يسرا على جدل تصريحاتها بشأن لبنان
  • قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي
  • تعليق الروقي على قائمة الأخضر لمواجهتي اليابان والبحرين