عاجل| وزارة التموين تعلن اضافة المواليد الجدد على البطاقة ولكن بشروط، أعلن مصدر مسؤول في وزارة التموين والتجارة عن سلسلة من التحديثات الهامة التي من المتوقع أن تحسن جودة حياة المواطنين في الفترة المقبلة. من بين هذه التحديثات.

 سيتم إضافة خاصية إضافة المواليد إلى بطاقات التموين، ولكن بشروط محددة. يجب على المستفيدين الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة التأكد من عدم تجاوز عدد الأفراد الذين يظهرون على البطاقة الأربعة، ويتعين عليهم الالتزام بالشروط المحددة لتحقيق هذه الإضافة.

الفئات التي يحق لها اضافة مواليد

يحق للفئات التالية إضافة المواليد إلى بطاقات التموين:

المواطنين أصحاب تكافل وكرامة يُمنح لهم الحق في طلب إضافة المواليد الجدد إلى بطاقاتهم، بهدف تلبية احتياجات الأسرة المتزايدةالحاصلون على معاش تضامن اجتماعي يُمنح لهم أيضًا الحق في إضافة المواليد الجدد إلى بطاقاتهم، لدعمهم في تأمين احتياجاتهم الأساسيةالأسر البديلة تتضمن هذه الفئة الأسر التي تحتاج إلى دعم تمويني لتلبية احتياجاتها اليومية ولهم الحق في إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين. شروط اضافة المواليد الجدد 

يجب أن يكون عمر الأطفال الذين سوف يتم إضافتهم إلى بطاقتك التموينية لا يقل عن أربع سنوات إذا تجاوز أحد الأطفال هذا العمر فلن تتمكن من إضافته إلى بطاقتك بعد إضافة المولود سوف تصدر بطاقة تموين جديدة تحتوي على اسمه وبياناته ويتعين عليك الاحتفاظ بها واستخدامها عند استلام السلع التموينية إذا كنت تستوفي هذه الشروط يمكنك طلب إضافة المولود الجديد من خلال التوجه إلى المكتب المختص وتقديم الوثائق المطلوبة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التموين تعلن إضافة المواليد الجدد إضافة المواليد الجدد التموين والتجارة جودة حياة المواطنين إضافة الموالید الموالید الجدد

إقرأ أيضاً:

عاجل- "الفجر" تنشر أسماء نواب الوزراء الجدد في حكومة مدبولي 2024

في خطوة تعزز من هيكل الحكومة المصرية، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تشكيل الحكومة الجديدة لعام 2024، التي شهدت تعيين عدد من النواب لمختلف الوزارات الحيوية. 

هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الدولة لتعزيز الإدارة وتحقيق التنمية في مختلف القطاعات الحكومية. فيما يلي قائمة بالنواب الذين تم تعيينهم للوزارات الرئيسية:

وزارة التضامن
- مارجريت صاروفيم يوسف: تم تعيينها نائبًا لوزير التضامن، لتسهم في تعزيز البرامج الاجتماعية ورعاية الفئات الهشة في المجتمع.

 وزارة التعليم العالي
- حسام الدين صالح عثمان: تم تعيينه نائبًا لوزير التعليم العالي، بهدف تعزيز الجودة التعليمية في المؤسسات العالية وتطوير البحث العلمي.

وزارة التربية والتعليم
- أحمد محمد ضاهر حسين: تم تعيينه نائبًا لوزير التربية والتعليم، للعمل على تحسين منظومة التعليم الأساسي وتطوير المناهج التعليمية.

- أيمن بهاء الدين البصال: تم تعيينه نائبًا لوزير التربية والتعليم أيضًا، لتعزيز الإصلاحات التعليمية ودعم تطوير البنية التحتية التعليمية.

وزارة النقل
- ماجد عبدالحميد متولي
- نهاد شاهين علي شاهين
- وجدي شحات عبد الحكيم: تم تعيينهم نوابًا لوزير النقل، لتعزيز البنية التحتية للنقل وتطوير القطاعات المختلفة ضمن الوزارة.

وزارة الكهرباء
- صباح عبداللطيف مشالي: تم تعيينه نائبًا لوزير الكهرباء، لدعم قطاع الطاقة وتحسين توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية.

وزارة الطيران المدني
- منتصر مناع جاد الحق المدني: تم تعيينه نائبًا لوزير الطيران المدني، للعمل على تحسين خدمات الطيران المدني وتنظيم القطاع الجوي.

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
- بكر محمد عبد الوهاب البيومي: تم تعيينه نائبًا لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتعزيز قطاع التكنولوجيا وتحسين خدمات الاتصالات في مصر.

وزارة المالية
- ياسر سمير صبحي كامل
- شريف فتحي الكيلاني: تم تعيينهم نوابًا لوزير المالية، لدعم السياسات المالية وإدارة الموارد المالية في البلاد.

وزارة السياحة
- يمنى أسامة فريد البحار: تم تعيينها نائبة لوزير السياحة، لتعزيز القطاع السياحي وزيادة الإيرادات السياحية في مصر.

 وزارة الصحة
- عبلة أحمد علي الألفي
- محمد محمود ناصر الطيب: تم تعيينهم نوابًا لوزير الصحة، لتعزيز الخدمات الصحية وتحسين مستوى الرعاية الصحية في البلاد.

تعكس هذه التعيينات التزام الحكومة بتحسين الخدمات الحكومية وتعزيز التنمية الشاملة في مختلف القطاعات الحيوية بالبلاد، وتأتي في إطار خطة شاملة لتحقيق التنمية المستدامة ورفاهية المواطنين في مصر.

مقالات مشابهة

  • شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • علي المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد في مقر الوزارة: سيكون إضافة كبيرة
  • عاجل- "الفجر" تنشر أسماء نواب الوزراء الجدد في حكومة مدبولي 2024
  • عاجل | يتمتع بخبرة مصرفية.. السيرة الذاتية لوزير التموين المُزمع توليه بالحكومة الجديدة
  • عاجل - مصادر: التعديل الوزراي 2024 يشمل 24 حقيبة.. والتغيير الشامل مصير وزراء المجموعة الاقتصادية
  • إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024 | الشروط والخطوات
  • إضافة المواليد الجديدة على بطاقة التموين 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • عاجل.. وزارة العمل تعلن عن موعد إجازة الهجرة النبوية الشريف
  • وزارة التموين: ارتفاع نسب صرف دعم شهر يوليو لـ20% في اليوم الأول
  • موعد صرف السلع على بطاقات التموين لشهر يوليو 2024