أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومدير إدارة المسابقات، أن مجلس الجبلاية نجح في التواصل إلى اتفاق مرضي مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لفسخ عقده بشكل رسمي في الفترة الأخيرة.

ورحل روي فيتوريا عن تدريب منتخب مصر بعد الخروج من كأس أمم إفريقيا من دور الثمن نهائي أمام منتخب الكونغو الديمقراطية عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

مفاجأة مدوية.. أولي ضحايا حسام حسن في منتخب مصر اتفرج في البيت.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا تصريحات عامر حسين

وقال عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومدير إدارة المسابقات عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: تواصلنا إلى اتفاق مرضي مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لفسخ عقده حيث سيتقاضى بقية مستحقاته على 3 أقساط.

وأضاف: أداء منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا كان مخيب للامال جدًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر حسام حسن الكونغو الديمقراطية تدريب منتخب مصر إدارة اتحاد الكرة مجلس الجبلاية كأس أمم أفريقيا البرتغالي روي فيتوريا روی فیتوریا

إقرأ أيضاً:

مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

أعلن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن قائمة "الأخضر" استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سيواجه المنتخب السعودي منتخب اليابان في 10 أكتوبر، ثم يلتقي بمنتخب البحرين في 15 أكتوبر، وستقام المباراتان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ضمت قائمة المنتخب السعودي 28 لاعبا كالتالي:

أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، وصالح الشهري.

الأهلي ينسق مع "فيفا" ترتيبات مباراة العين في كأس إنتركونتيننتال الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا للنخبة

يبدأ المعسكر الإعدادي للمنتخب في جدة اعتبارا من الأحد القادم، حيث يتواجد الأخضر في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، وإندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026
  • اتحاد الكرة يُوقع عقد رعاية
  • ناجلسمان يضم كليندينست للمنتخب الألماني وباومان يحرس عرين الفريق للمرة الأولى
  • خلافات تضرب اتحاد الكرة العراقي وتغييب رسمي لأعضائه
  • اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • ناغلسمان يعتزم ضم كلينيست للمنتخب الألماني