أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج «+90»، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لم يتطرقوا حتى الآن للحديث عن منصب نائب رئيس النادي، بعد وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي السابق.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: «خالد مرتجي أمين الصندوق هو من يشغل المنصب حتى الآن، ومن يوقع على الشيكات خالد مرتجي بصفته أمين الصندوق ومحمد شوقي من ينوب عن العامري في هذا الأمر بالوقت الحالي».

وأضاف أمير هشام: «سيكون هناك جمعية عمومية في شهر نوفمبر المقبل لإجراء انتخابات تكميلية، وحال رغبة أي عضو في الترشح، يكون عليه التقدم باستقالته قبل الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية، وسوف يتم إجراء انتخابات على منصبين».

واختتم: «حال استقالة عضو من منصبه يتم الانتخاب على منصب النائب والمقعدين الشاغرين، ولكن في حال عدم رغبة أي عضو بالاستقالة يتم الانتخاب على مقعد النائب فقط وتجري انتخابات على المنصب بين المرشحين».

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النادي الأهلي محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي

قرر مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبحضور العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي التعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي خلال الفترة القادمة.

وسوف يقوم هشام جمال، رئيس مجلس إدارة شركة «روزناما» بعرض التصور النهائي لمحتوى القناة خلال الاجتماع القادم وتحديد موعد عودة البث المباشر للبرامج.

وكان قد أصدر مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، برئاسة محمود الخطيب، بيانًا رسميًا، كشف فيه آخر تطورات قناة النادي، موضحًا الرؤية الرسمية لها خلال الفترة المقبلة.

وجاء نص البيان كالتالي: «استعرض مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي في اجتماعه اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب الرؤى المستقبلية لقناة النادي الفضائية».

وتابع البيان: «كما طالع قيام شركة بريزنتيشن لايف بإنهاء مهمة العاملين بالقناة وفقا لعقودهم المبرمة مع بريزنتيشن (لايف والتي تنتهي بنهاية الشهر الجاري، وكذلك إبلاغهم وسداد كافة مستحقاتهم الشهرية. وأيضا ما جاء في التقرير الخاص باللجنة التي قام المجلس بتشكيلها في الاجتماع السابق لاستلام القناة من شركة بريزنتيشن لايف».

وقرر النادي: «توجيه الشكر إلى شركة بريزنتيشن لايف عن التعاون الذي جرى مع النادي خلال الفترة الماضية، وقيامها بسداد المستحقات المالية لكافة العاملين بالقناة حتى نهاية عقودهم مع بريزنتيشن لايف» في يوليو الجاري».

ثانيًا، التأكيد على استمرار التعاون الإيجابي مع شركة بريزنتيشن لايف» فيما يخص حقوقها في التسويق الحصري لبرامج القناة خلال المرحلة القادمة، وفقا للتعاقد للبرم مع النادي.

ثالثًا، إيقاف البث المباشر للقناة اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 18-7-2024، على أن يستمر البث المسجل خلال الفترة الانتقالية، تحت إشراف لجنة تيسير الأعمال بالقناة.

رابعًا، دراسة العروض المقدمة لإدارة وتشغيل القناة، لاختيار الأفضل من بينها. والذي يساعد القناة على تقديم للمحتوى الذي يليق بالنادي وتاريخه ويحقق طموحات جماهيره.

مقالات مشابهة

  • نائب سابق:الكتل السياسية تتحمل مسؤولية القوانين التي صدرت في زمن المندلاوي
  • فاروق جعفر: الزمالك بحاجة إلى لجنة كرة مثل الأهلي
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزون أمير الكويت
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ جابر مبارك
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • أمير هشام: أحمد عابدين اختار سيراميكا كليوباترا للعب بين صفوفه على سبيل الإعارة
  • رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية يغادر الرياض وفي مقدمة مودعيه سمو نائب أمير المنطقة
  • نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح يُعزّي في وفاة الدكتور علي الميري
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي