شاركت الفنانة شيرين رضا ردًا على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا بشأن إصابة ابنتها نور عمرو دياب بمرض التوحد خلال مقابلتها مع قناة "أغاني أغاني". 

 

وأوضحت رضا أن جميع البشر يختلفون في مقدار التوحد الذي يمتلكونه، وأن ابنتها نور تقف على درجة من التوحد، مشيرة إلى أنهما ماهرتان جدًا في الدراسة وحل المشكلات، لكنهما ليسا ماهرتين في فن التواصل الاجتماعي.

 

وعن طريقة تعاملها مع ابنتها، أكدت رضا أنها تعاملها بشكل طبيعي ولا تحتاج إلى معاملة خاصة، مشيرة إلى أنهم ينسون في بعض الأحيان أنها ذكية.

 

وأشارت إلى المهارات التي تمتلكها ابنتها، حيث درست بيولوجيا وتجارة، وحصلت على درجة الماجستير في التسويق، وتدرس حاليًا ثيرابي "علاج نفسي"، مشددة على أن مرض التوحد يأتي بفوائد كبيرة للإنسان.

 

فيلم "مقسوم"

 

في سياق آخر، يُعرض حاليًا فيلم "مقسوم" لشيرين رضا في دور السينما، ويشارك في بطولته ليلى علوي، وسماء إبراهيم، وسارة عبد الرحمن، وعمرو وهبة، بالإضافة إلى ضيوف الشرف مثل سيد رجب وثراء جبيل، من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعد تأسيس فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين رضا نور عمرو دياب الهضبة عمرو دياب

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة عودتها مرة أخرى لطليقها حسام حبيب

السومرية نيوز – فن وثقافة

نفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الأنباء المتداولة بقوة، حول عودتها مرة أخرى لطليقها الفنان حسام حبيب بعد تصاعد الأزمات بينهما مؤخرا.
وأعلنت شيرين في بيان صحفي أنه "لا صحة مطلقًا لما أشيع في هذا الصدد خلال الساعات القليلة الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية"، مؤكدة أنها تكن كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب.

وشددت على أن مسألة العودة لم تحدث مطلقًا، كما تضمن البيان بشرى سارة لجمهور النجمة المحبوبة تتمثل في قرب استئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء عدد من الحفلات الفنية.

وأهابت شيرين بالجميع بتحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.

وعاشت شيرين عبد الوهاب أزمة حادة في الآونة الأخيرة، شهدت أحداثا متلاحقة، منها تأكيد ناقدة فنية مقربة منها أنها دخلت مصحة نفسية بناءً على نصيحة من شقيقها الذي وقعت بينهما العديد من المشاكل والتصريحات العدائية.

وكانت شيرين عبد الوهاب تقدمت ببلاغ رسمي ضد طليقها الفنان حسام حبيب، تتهمه بالاعتداء عليها بالضرب داخل الأستوديو الخاص بها في منطقة التجمع الخامس في القاهرة.

وجاء في تقرير الطب الشرعي، بعد الكشف الذي خضعت له شيرين، أنها مصابة بجرح قطعي في الرأس، بالإضافة إلى العديد من السحجات والكدمات في أماكن متفرقة من الجسد.

مقالات مشابهة

  • « الخطر يقترب منها».. طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن شيرين وحسام حبيب
  • هل ستعود شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب؟.. طارق الشناوي يفجر مفاجأة
  • سيدة ستحكم أمريكا| مفاجأة.. ليلى عبداللطيف تنبأت بتنحي بايدن (فيديو)
  • مفاجأة مزلزلة.. العرافة الشهيرة ليلى عبداللطيف توقعت أن ”امرأة ستحكم أمريكا” قبل أشهر واليوم تنحى بايدن لصالح امرأة!
  • لميس الحديدي تكشف الحالة الصحية لـ شيرين
  • ليلى علوي تتألق في أحدث ظهور لها
  • شيرين عبدالوهاب تحسم جدل رجوعها لطليقها حسام حبيب.. بيان عاجل يكشف مفاجأة
  • شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة عودتها مرة أخرى لطليقها حسام حبيب
  • تحقق توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن توقف مطارات العالم وانقطاع الانترنت
  • نتنياهو يتوعد بالهجوم على اليمن.. وصحيفة عبرية تكشف مفاجأة بشأن الهجوم الحوثي على ‘‘تل أبيب’’