العرب القطرية:
2024-07-01@17:04:40 GMT

تواصل الإقبال الجماهيري على المعرض

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

تواصل الإقبال الجماهيري على المعرض

يتواصل الاقبال الجماهيري على معرض إكسبو 2023 الدوحة للبستنة لمتابعة فعاليات المعرض اليومية والتي تشمل انطلاق فعاليات بمناسبة اليوم الرياضي للدولة أمس، حيث تستضيف ساحة الجناح القطري مجموعة من مسابقات التحدي على جوائز قيمة خصصتها اللجنة المنظمة للفائزين من الزوار، ويقدم المعرض لزواره مجموعة غنية ومتنوعة من الأنشطة والفعاليات والعروض تشمل الابتكارات الخضراء، وأساليب الزراعة التقليدية والحديثة، واستراتيجيات الاستدامة، وأفضل الممارسات في ميدان البستنة والزراعة المستدامة.

ويحفل برنامج المعرض بالأنشطة والفعاليات المخصصة للعائلات وللأطفال، والتي نجحت في استقطاب الآلاف، الذين يستمتعون بتجربة لا مثيل لها في حديقة البدع الخلابة، كما تم تصميم برامج تناسب جميع الأذواق، إذ يقدم المعرض لجميع زواره على اختلاف أطيافهم ومشاربهم المحتوى الذي يناسبهم ويشجعهم على التفكير في الدور الذي يمكنهم الاضطلاع به للإسهام في بناء مستقبل أكثر اخضرارا واستدامة. وتوفر المنطقة الدولية التي تضم 80 جناحا فرصة لتجربة مميزة لزوار المعرض، تقدم فكرة شاملة عن البيئات المختلفة وأساليب الزراعة، ما يسهم في تعزيز الوعي لدى الجمهور، ويشجعه على العمل من أجل بناء مستقبل أفضل للبشرية جمعاء.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر معرض إكسبو الاقبال الجماهيري اليوم الرياضي

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تنظم ملتقي للتعرف على نظم وأساليب الجرد المخزني

نظمت الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب، اليوم الإثنين الموافق الأول من يوليو، فعاليات ملتقي "نظم وأساليب الجرد المخزني"، والذي يمتد خلال يومي ١ ، ٢ من شهر يوليو، وذلك بقاعة المناقشات بالمبني الإداري بالجامعة.

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، إن الملتقى يمثل فرصة مهمة للتعرف على الجرد المخزني، وموضوعه، وأهدافه، وأنواع الجرد المخزني، والخصائص الجوهرية لكل نوع ومقومات تنفيذه، وإجراءات الجرد المخزني، والتسويات الجردية، والمستندات المؤيدة، وسبل التحري عن أسباب العجز والزيادة، وكيفية كتابة تقارير لجان الجرد، وأهم مشتملاتها، مؤكدا على حرص الجامعة على تنمية وتطوير مهارات وقدرات العاملين، وتحقيق التحسين المستمر في الأداء الإداري، بمختلف قطاعاتها.

 يأتي الملتقى تحت إشراف الأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة، والأستاذ أسامة السيد أمين عام الجامعة المساعد، والأستاذ عبد القادر مهران رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، والأستاذ خالد عمران مدير عام إدارة وتنمية المواهب، وبمشاركة نحو (٤٥) من العاملين بالمخازن بمختلف قطاعات الجامعة.

 حاضر في الملتقى كل من: الأستاذ أحمد فرج صديق مدير إدارة المخازن المركزية، والأستاذ حامد أحمد عبد اللطيف مدير إدارة المخازن بكلية الطب، الأستاذ عمرو محمد جاد المولي استشاري إدارة عامة، بالإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم ملتقي للتعرف على نظم وأساليب الجرد المخزني
  • "تعليم الغربية" تواصل فعاليات مراجعات ليلة الامتحان المجانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية
  • فنزويلا تواصل السطوع في كوبا أمريكا بثلاثية في جامايكا
  • تؤدي لخفض الإنتاج الزراعي.. أزمة الأسمدة تهدد بموجة تضخمية
  • "موڤنبيك غلا مسقط".. الوجهة الأمثل للاجتماعات والفعاليات
  • «إسكندرانى منتج».. مُعيلات يرسمن أحلامهن على رمال «البوريفاج» (صور)
  • الداخلية تواصل فعاليات مبادرة "كلنا واحد – معك في كل مكان" وتوجه قوافل إنسانية وطبية
  • تواصل فعاليات «صيف آمن وسعيد» في الحمرية
  • إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري
  • وزير الزراعة يؤكد على مبادرة الدولة المصرية بإنشاء منطقة لوجيستية لتخزين وتوزيع الحبوب