العرب القطرية:
2024-07-06@14:43:57 GMT

الشحانية يعبر لوسيل بهدف فرانسيسكو

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

الشحانية يعبر لوسيل بهدف فرانسيسكو

حقق فريق الشحانية انتصارا غاليا على فريق لوسيل بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات دوري الدرجة الثانية.
سجل هدف الشحانية الوحيد المحترف الإيطالي فرانسيسكو في الدقيقة 7+90 بهدف رائع من ضربة حرة مباشرة، أسكنها بنجاح في شباك فهد القصيمي حارس مرمى فريق لوسيل، وبهذا الانتصار وصل رصيد الشحانية إلى 21 نقطة في المركز الأول، بينما فريق لوسيل توقف رصيده عند 3 نقاط في المرتبة الأخيرة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر فريق الشحانية فريق لوسيل دوري الدرجة الثانية

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يسلم 1109 أجهزة تعويضية لذوي الهمم في الدقهلية

أعلن الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية، تسليم 1109 أجهزة تعويضية وسماعات طبية في القرى والمراكز، بالتعاون مع جمعية «الأورمان» عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في إطار تعزيز الخدمات الطبية المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف تخفيف معاناتهم ودعمهم في مختلف جوانب الحياة.

جهود التحالف الوطني بالدقهلية

أوضح وكيل التضامن الاجتماعي في محافظة الدقهلية في بيان، أن هذا التوزيع يأتي ضمن جهود الدولة المصرية المستمرة لتوفير الرعاية الصحية والفرص العملية والدخل الكافي لذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف ضمان مشاركتهم الفعالة واللائقة في المجتمع.

دعم ذوي الهمم

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام «الأورمان» عضو التحالف الوطني، في بيان، أن تسليم الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية يمثل مشروعاً تنموياً يهدف إلى تعزيز قدرات الأفراد ذوي الإعاقة على مختلف الأصعدة، ليتمكنوا من المشاركة بشكل كامل في سوق العمل وتحسين علاقاتهم الاجتماعية، ما يسهم في رفع مستوى روحهم المعنوية وتحمل المسؤولية، دون أن يكونوا عبئاً على الآخرين.

وأشار إلى أن هذا الدعم الكبير يأتي في إطار جهود الأورمان لدعم العمل الأهلي والمجتمعي في محافظة الدقهلية، خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا مثل العزب والنجوع، مما يعكس التزام الجمعية بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع المحلي.

مقالات مشابهة

  • وسط تكهنات حول طبيعته.. جسم غريب يعبر سماء إسطنبول ليلًا
  • إسبانيا تحسم المواجهة مع ألمانيا بهدف قاتل وتتأهل لنصف نهائي بطولة أوروبا
  • يوسف الشريف يعبر عن سعادته بمشاركته في لجنة تحكيم جوائز "الإيمي" الدولية
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • مسيرة الحسيني تهتف للكاتب الزعبي ومعتقلي الرأي / فيديو
  • التحالف الوطني يسلم 1109 أجهزة تعويضية لذوي الهمم في الدقهلية
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • ريان يقود سيراميكا للفوز على الإسماعيلي بهدف فى الدوري
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»