علمت «الوطن» من مصادرها الخاصة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أن الهيئة ستطرح خلال أيام 984 وحدة سكنية بمشروع «valley towers» بمدينة حدائق أكتوبر كمرحلة أولى أمام المواطنين.

مشيرة إلى أن سعر المتر قد يصل إلى 15 ألف جنيه بدون نسبة التميز، وأن قيمة مقدم الحجز قد تصل إلى 150 ألف جنيه، وسداد قيمة الاستكمال ستمثل 20% تدفع خلال شهر من تاريخ الحجز، بخلاف سداد 10% مقابل دفعة استلام، والباقي يتم دفعه على أقساط 3 أو 5 أو 7 سنوات محملة بالفوائد، حسب رغبة المستفيد.

وتصل مساحة الوحدات 95 مترا  و 100 متر كاملة التشطيب بموقع متميز بالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على منطقة الأهرامات، وذلك من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

 

كان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعلن عن طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بمشروع «valley towers»، بمدينة حدائق أكتوبر، في إطار جهود الوزارة لتوفير وحدات سكنية متنوعة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي المتحف المصري المجتمع المصري المجتمعات العمرانية الجديدة حدائق أكتوبر رئيس الجمهورية أهرامات أول

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن شقق فالي تاورز قبل بدء الحجز

تبدأ وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اعتبارا من غد الأحد الموافق 30 يونيو 2024، في إتاحة حجز شقق مشروع فالي تاورز بمدينة حدائق أكتوبر.

حجز شقق فالي تاورز

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري في مشروع "Valley Towers" بمدينة حدائق أكتوبر.

وأوضح الدكتور الجزار أن مساحات الوحدات تتراوح بين 95 و100 متر مربع.

رابط حجز شقق فالي تاورز

ستكون شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحات الوحدات والأسعار وأسلوب السداد وكراسات الشروط، متاحة على موقع برنامج "مسكن" عبر الرابط، من هنا، اعتبارا من يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024.

كما سيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في وقت لاحق.

مواصفات شقق فالي تاورز

تشمل المرحلة الاولى 984 وحدة سكنية بمدينة حدائق أكتوبر، وعبارة عن أبراج 10 أدوار، الدور يحتوي على 6 شقق، أي أن العمارة تضم 60 شقة.

وتبلغ الأسعار الأولية للشقق 15000 جنيه للمتر بخلاف نسب التميز، ويتم سداد مقدم جدية الحجز بمبلغ 150 ألف جنيه بالإضافة إلى 1000 جنيه مصاريف دراسة.

كما يتم سداد استكمال 20% من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية، بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 0.5% مجلس أمناء).

ويتم سداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام، وسداد باقي ثمن الوحدة 70% على أقساط ربع سنوية بحد أقصى 7 سنوات محملة بالفائدة.

مميزات شقق فالي تاورز

يوجد بالعمارات أسانسير، كما تطل أبراج "فالي تاورز" على الأهرامات وتعد قريبة من المتحف المصري، حيث يقع المشروع على تقاطع طريق الواحات والفيوم وبالقرب من الطريق الدائري والسياحي ودريم لاند.

مقالات مشابهة

  • «الإسكان» تطرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بـ حدائق أكتوبر.. خلال هذا الرابط
  • تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • كل ما تريد معرفته عن شقق فالي تاورز قبل بدء الحجز
  • غدا.. طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع valley towers بحدائق أكتوبر
  • موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. بشرى سارة لمحدودي الدخل
  • الحجز 30 يونيو.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر
  • بشرى سارة للمقبلين على الزواج.. موعد تقديم شقق الإسكان الاجتماعي
  • استلام فوري.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر
  • مليون وحدة سكنية لمنخفضى الدخل بالمحافظات والمدن الجديدة
  • أستاذ تخطيط: الدولة استهدفت خلال السنوات الماضية رفع جودة حياة المواطن المصري