أكد جاسم جابر لاعب منتخبنا الوطني على سعادته الكبيرة بعد التتويج بلقب كأس آسيا مع العنابي للمرة الأولى في مسيرته، وقدم اللاعب عروضا مميزة في البطولة وشارك بصفة أساسية مع منتخبنا الوطني ولم يهَب الموقف باعتبار أنه شارك للمرة الأولى في حدث بقيمة كأس آسيا، ولكن كان في الموعد رفقة زملائه مع منتخبنا الوطني، واستطاع تسجيل هدف مؤثر أمام المنتخب الإيراني بنصف نهائي البطولة بعد أن كان العنابي متأخراً في النتيجة.

 
وقال اللاعب في تصريحات خاصة لـ«العرب» إن الحصول على لقب كأس آسيا شعور رائع لا يوصف، في مشاركتي الأولى مع منتخبنا الوطني في بطولة كبيرة بحجم كأس آسيا، وجميع اللاعبين كانوا على قدر الثقة والمسؤولية طيلة البطولة، وحققنا الانتصارات في جميع المباريات، وتوجت هذه الجهود بالظفر باللقب للمرة الثانية في تاريخ الكرة القطرية. 
وأضاف قائلا «منذ بداية البطولة، ولقيت مساندة كبيرة من اللاعبين والجهاز الفني، وهو ما شجعي لتقديم الأداء المميز في البطولة، وأود أن أقدم الشكر لكل من أشاد بي في البطولة، وأتمنى أن أواصل التألق في قادم المواعيد مع منتخبنا الوطني والنادي العربي بإذن الله».

فرحة كبيرة 
وبسؤاله عن الهدف الرائع أمام المنتخب الإيراني في نصف نهائي كأس آسيا، قال «هو هدف مثل فرحة كبيرة بالنسبة لي، وللجمهور القطري، وما زاد من قيمة الهدف أننا تأهلنا لنهائي البطولة عن جدارة واستحقاق، وبصراحة هذا الهدف هو الأغلى لي في مسيرتي لأننا تأهلنا للنهائي، كما أؤكد أيضا أن جميع الأهداف في البطولة لزملائي في المنتخب كانت لها أهمية كبيرة، أيضا وقادتنا لحصد اللقب». 

خطوة بخطوة 
وبسؤاله هل اللاعبون توقعوا حصد اللقب قبل البطولة، قال «قبل انطلاقة البطولة كلاعبين لم نتحدث عن حصد اللقب، ولكن تركيزنا على خوض البطولة خطوة بخطوة والتركيز على كل مواجهة، بداية من لبنان ومن ثم طاجيكستان والصين وفلسطين وأوزبكستان وإيران وأخيرا الأردن، وهذه الطريقة قادتنا لحصد اللقب، كما أن الإصرار والتركيز كان سلاحنا، ولا ننسى الدعم الجماهيري الكبير في الملاعب».

مدرب رائع 
وبرسالته عن المدرب الإسباني ماركيز لوبيز، قال «أود أن أشكر المدرب لوبيز، على الفرصة والتشجيع لي وللاعبين أيضا، ولله الحمد نجحنا معه بالتتويج باللقب الآسيوي، بعد أن نفذنا تعليماته وسرنا بالتكتيك المطلوب في كافة المباريات، فهو مدرب رائع ويتعامل مع اللاعبين بشكل رائع، وداعم كبير لنا».

العبور بسلام
وعن المباراة الأصعب له في البطولة، قال «المواجهة الأصعب لي في البطولة كانت أمام المنتخب الأوزبكي في ربع نهائي كأس آسيا، لاسيما بعد الوصول لركلات الترجيح، وقولي إنها المواجهة الأصعب لأنه كان هناك احتمال وداع للبطولة، ولكن لله الحمد انتهت على خير بفضل جميع اللاعبين وحارسنا المميز مشعل برشم».
وبسؤاله عن دعم القيادة الرشيدة وكيف أثر إيجابياً على معنويات اللاعبين، قال «دعم القيادة الرشيدة منذ بداية البطولة وحتى نهايتها، مثل شرفا كبيرا لنا، وكنا حريصين أن نشاهد الفرحة في عيونهم، وهذا أكبر فرح بالنسبة لنا». 
ووجه اللاعب رسالة للجماهير القطرية، قائلا «شكراً لجماهيرنا الوفية والغالية، كان لها دور كبير وأثر إيجابي في مساندة اللاعبين ودعمهم، وأود أن أشكرهم على تواجدهم بكثافة في جميع المباريات، وأقول لهم تستاهلون الفرحة».

التركيز في القادم 
وأكد اللاعب أن الاحتراف الخارجي هو حلم أي لاعب، ولذلك هو من ضمن أهدافي بكل تأكيد، ولكن حالياً تركيزي مع العربي والمنتخب الوطني، مبيناً أن الحصول والتتويج بلقب كأس آسيا سيكون له أثر إيجابي في التحديات المقبلة التي تنتظره».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر جاسم جابر منتخب العنابي لقب كأس آسيا مع منتخبنا الوطنی فی البطولة کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية

زنقة 20 | متابعة

يعقد طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، يوم الخميس 4 يوليوز 2024 ندوة صحافية، بمركب محمد السادس لكرة القدم، بداية من الساعة الخامسة عصرا، للإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

وكانت قرعة دورة الألعاب الأولمبية، قد أوقعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: الأرجنتين؛ أوكرانيا والعراق.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • الأولمبياد الخاص يجري مقابلات شخصية للمرشحين للمجلس الوطني لأسر اللاعبين
  • الأحمر يباشر تحضيراته لتصفيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • صور.. الأولمبياد الخاص المصري يجري مقابلات للمرشحين للمجلس الوطني لآسر اللاعبين
  • الأحمر يباشر تحضيراته لنهائيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • خطة أمنية لتأمين «ميني ماتش» بيراميدز وسموحة الليلة ببرج العرب
  • سعيد الشحري: اللاعبون قدموا مستويات جيدة والنتائج السلبية لا تعكس الأداء الفني
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية