العرب القطرية:
2024-09-30@17:14:10 GMT

انطلاق منافسات ريدبل كار بارك دريفت

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

انطلاق منافسات ريدبل كار بارك دريفت

بمشاركة قوية من أبطال الدراج ريس في قطر ومنطقة الخليج، ووسط أجواء تنافسية رائعة ومستويات عالية جداً اختتمت منافسات الجولة الرابعة من البطولة العربية للدراج ريس 2024 والتي تقام برعاية رئيس نادي قطر  لسباق السيارات والدراجات النارية. ومع الإعلان عن إضافة جولة جديدة للمنافسات اشتعل الصراع على بطولة الترتيب العام في الفئات التسع.


في الفئة الأقوى فئة الإندكس 4.0 تمكن المتسابق سالم التميمي من الوصول للسباق الختامي للمرة الأولى لملاقاة مسلم القلاف وعلى الرغم من أنه الوصول الثالث للقلاف للسباق الختامي هذا الموسم إلا أن انطلاقته الخاطئة حرمته من اللقب الأول ليتوج بذلك التميمي بطلاً للجولة الرابعة أما المركز الثالث فقد ذهب لبطل الجولتين الماضيتين جابر المغربي. وعاد المغربي ليسجل حضوره على منصة التتويج للمرة الثانية .
في فئة الإندكس 4.80 وللجولة الثانية على التوالي توج المتسابق القطري أحمد العبدالله بلقبه الأول في البطولة بعد تفوقه في السباق الختامي على مواطنه يوسف العبدالله  . أما لقب فئة الإندكس 4.50 فقد ذهب وللجولة الثانية على التوالي للمتسابق باسل عباس مع تغلبه في السباق الختامي على المتسابق مساعد الريش فيما جاء فواز ابراهيم أحمد علي بالمركز الثالث وهو ذات المركز الذي أنهى به منافسات الجولة الماضية. وشهدت فئة الإندكس 8.50 بطلاً جديداً للجولة الرابعة على التوالي حيث فاز ناصر عادل الغانم باللقب تاركا المركزين الثاني والثالث على منصة التتويج لعبد العزيز السويلم ومحمد سليمان على التوالي. فيما ابتسمت فئة الإندكس 9.0 للمتسابق القطري ماجد الشرشني بعد تفوقه في السباق الختامي على مواطنه محمد جواد فيما أكمل محمد الأنصاري منصة التتويج بحلوله بالمركز الثالث لتكون بالتالي منصة قطرية خالصة.
وفي منافسات الدراجات النارية تمكن المتسابق مشاري التركي من تحقيق لقب فئة السوبر ستريت بايك بعد تفوقه في السباق النهائي على الكويتي بدر بن عيدان  . وعاد بطل الجولة الافتتاحية لفئة الستريت بايك محمد بوراشد ليحقق لقبه الثاني في البطولة وجاءت منصتا التتويج الثانية والثالثة مطابقة لفئة السوبر ستريت بايك بحلول بن عيدان وبن بلال بالمركزين الثاني والثالث على الترتيب. أما آخر فئات الدراجات النارية وهي فئة الإندكس 8.5 فقد شهدت ثلاثة أسماء جديدة تتوج للمرة الأولى مع فوز زيد الدوسري بالمركز الأول وشاهد منير بالمركز الثاني  . وبختام المنافسات قام سعادة الشيخ جبر بن خالد بن جبر آل ثاني  مدير نادي سباق السيارات والدراجات النارية  بتتويج الفائزين .


 الشيخ جبر بن خالد آل ثاني: جولة جديدة أضيفت للمنافسات...  
أكد سعادة الشيخ جبر بن خالد بن جبر آل ثاني مدير النادي  أنه تم إضافة جولة جديدة لمنافسات البطولة العربية للدراج ريس وأضاف:
لقد تابعنا وباهتمام بالغ آراء المشاركين على مدار الأسابيع الماضية الذين أعربوا عن رغبتهم بازدياد عدد جولات البطولة. وعلى الرغم من أن جدول فعاليات النادي مزدحم بالسباقات حتى نهاية الموسم فقد قررنا وبتوجيهات من رئيس النادي سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني إضافة جولة جديدة للبطولة سيكون موعدها أيام 21/‏‏‏22/‏‏‏23 من شهر فبراير الحالي. وذلك نظراً للنجاح الكبير للجولات الماضية وما شهدته من حضور ومنافسة أبطال هذه الرياضة من قطر ودول مجلس التعاون الخليجي. الأمر الذي سيساهم باتساع دائرة المنافسة على ألقاب الفئات ومن ناحية اخرى تنطلق  اليوم بطولة «ريد بل كار بارك»

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الدراج ريس البطولة العربية للدراج ريس على التوالی جولة جدیدة فی السباق آل ثانی

إقرأ أيضاً:

منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة

شهدت بطولة الشركات للكياك والتي اقيمت بنهر النيل بالقاهره امام نادي يخت الجيزه منافسات قوية بين الهيئات و اللاعبين المشاركين في البطولة.

حيث اقيمت البطولة في مراحل تحت 40 سنه و تحت 50 سنه و فوق 50 سنه بمشاركة 6 هيئات وهي: قناة السويس ، البنك الاهلي المصري ، بنك مصر ، الشركه الشرقيه للدخان ، ترسانه الإسكندريه ، شركة الادويه بالإسكندرية.

وأدار البطوله طه صقر مقرر اللعبه باتحاد الشركات وتولى رئاسة لجنة التحكيم بالبكولة .
الحكم الدولي عصام فخري

وحرص محمد عثمان هارون، رئيس الاتحاد العام الرياضي للشركات على حضور البطولة وقام بتكريم اللاعبين الفائزين عقب انتهاء المنافسات.

كما حضر منافسات البطولة ومراسم التتويج كل من: العميد  دكتور خالد سمير نائب رئيس الاتحاد المصري للكانوي و الكياك و اللواء احمد كامل عضو مجلس إدارة الاتحاد و مصطفي ابو زيد أمين صندوق نادي يخت الجيزة.

مقالات مشابهة

  • لليوم الثالث على التوالي..أماكن تواجد شوادر توزيع لحوم حياة كريمة
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • الأهلي بنغازي يعسكر في مصر
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي
  • الاثنين المقبل .. انطلاق منافسات غرب آسيا للريشة الطائرة
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • البطولة: شباب المحمدية يواصل إهدار النقاط بعد تعرضه للهزيمة الرابعة على التوالي
  • استمرار المعارك في الخرطوم لليوم الثالث على التوالي
  • مؤشرات "وول ستريت" باللون الأخضر للأسبوع الثالث على التوالي