تفقد اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام للمحافظة مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة لمتابعة تنفيذ أعمال توسعة الطريق الدولي مطروح اسكندرية من علامة الكيلو ٨ إلى داخل المدينة مع تيسير الحركة المرورية ومتابعة التنسيق بين جميع الجهات في أعمال البنية التحتية.


كما تفقد السكرتير العام  الحملة الميكانيكية لديوان عام المحافظة لمتابعة الانضباط والالتزام وتواجد العاملين،حيث تم إحالة عدد من المخالفات للتحقيق  ،كما وجه السكرتير العام بمجازاة عدد من العاملين لعدم الانضباط الإداري والالتزام بضوابط العمل.



من جهة أخرى تفقد السكرتير العام متنزه حديقة كليوباترا وسط مدينة مرسي مطروح،موجها بتكثيف جهود  إعادة رفع كفاءة البنية التحتية بالحديقة والظهور بالشكل اللائق أمام زائريها كمتنفس لأهالي مطروح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة مطروح سكرتير عام مطروح الوطنية للطرق الشركة الوطنية للطرق

إقرأ أيضاً:

خلال يونيو.. 235 شكوى على منظومة "صوتك مسموع" ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس اللواء حازم عزت السكرتير العام لمحافظة بني سويف، اجتماع اللجنة العليا لمراجعة موقف الشكاوى الواردة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وموقف استجابة الجهات الحكومية للشكاوى التي تم رفعها وتسجيلها على المنظومة، وتوضيح الإيجابيات والمعوقات ،للعمل على إزالتها .                     

ناقش السكرتير العام موقف الاستجابة للشكاوى الواردة على المنظومة ومبادرة"صوتك مسموع" ومؤشرات الأداء خلال الشهر الجاري في الفترة من 1 إلى 23 يونيو 2024، حيث بلغ إجمالي عدد الشكاوى الواردة على المنظومة خلال تلك الفترة نحو 235 شكوى تم الرد على 227 منها وجار فحص المتبقي، كما تناول الاجتماع عرض موقف الشكاوى الواردة على مبادرة صوتك مسموع خلال تلك الفترة أيضًا ، حيث تم تلقى 35 شكوى والرد عليها بنسبة 100% "ضمن المبادرة "

وأشار السكرتير العام إلى تكليفات المحافظ "د.محمد هاني غنيم " بسرعة التعامل مع الشكاوى التي يتم نشرها بكافة وسائل الإعلام المختلفة، وجميع القنوات التي أتاحتها المحافظة في هذا الجانب، وسرعة فحصها، وذلك بالمعاينة على الطبيعة لموقع المشكلة وإزالة أسبابها، مدعمًا تقرير الفحص بالصور والمستندات الدالة على إزالة أسباب المشكلة، مؤكداً على ضرورة الرد على جميع الشكاوى خلال الأسبوع الأخير من كل شهر وذلك بناءا على تعليمات مسئولي المنظومة بمجلس الوزراء.

حضر الاجتماع : مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين (مقرر اللجنة)، وأعضاء اللجنة من إدارات الديوان العام: "الموارد البشرية، المتابعة والسكرتارية، التفتيش المالي والإداري، الشئون القانونية،والتخطيط العمراني، وخدمة المستثمرين" ، ومسئولو منظومة الشكاوى الحكومية بمديريات التربية والتعليم، التضامن الاجتماعي، الإسكان، الصحة، الزراعة .. وغيرها

مقالات مشابهة

  • سكرتير عام مساعد بني سويف يُتابع أعمال السيطرة على حريق برج سكني
  • سكرتير عام بني سويف يتابع سير العمل بملف التصالح في مخالفات البناء
  • الأونروا: سكان غزة يواجهون أزمة كبيرة جراء قصف البنية التحتية بالقطاع
  • محافظ كفرالشيخ يتابع توسعة ورفع كفاءة طريق "أبوعمر"
  • خلال يونيو.. 235 شكوى على منظومة "صوتك مسموع" ببني سويف
  • أحمد الطاهري: مصر كادت أن تذهب في طريق اللا عودة خلال حكم الإخوان
  • شاهد الدمار الكبير الذي أحدثته الجرافات الإسرائيلية بالبنية التحتية في مخيم الفارعة جنوب طوباس
  • انطلاق أعمال "قمة البنية التحتية المستدامة بين المملكة والمملكة المتحدة"
  • انطلاق أعمال “قمة البنية التحتية المستدامة بين المملكة والمملكة المتحدة”
  • اجتماع لمتابعة مشروعات الصرف الزراعي المُغطى وصيانة المساقى والمجاري المائية ببني سويف