أشاد أحمد مجدي المدرب العام للزمالك بأداء الفريق خلال مباراتي ليفلز والفيوم الوديتين، مؤكدا أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اطمئن على جاهزية كل اللاعبين.

مطالبات داخل الزمالك بإقالة محمد أسامه من رئاسة الجهاز الطبي

وقال أحمد مجدي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك: "كان من المهم أن يرى الجهاز الفني مستويات اللاعبين من خلال المباراتين الوديتين والاطمئنان على حالتهم، ومتابعة مدى استجابتهم لأفكار المدرب البرتغالي التي ينفذها في التدريبات".

وتابع: "صحيح أن النتيجة أمر مهم والأهداف التي سجلناها، لكن ما كنا نركز عليه هو ظهور اللاعبين بالشكل الذي كان ينفذه الجهاز الفني في التدريبات، والأمور التي تحتاج للتطوير".


وأضاف مدرب الزمالك : "كل لاعبي الزمالك يبذلوا أقصى ما لديهم في الفترة الحالية من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني وحجز مكانة أساسية في تشكيل الفريق، لدينا أسبوع كامل للتحضير للمباراة الرسمية الأولى أمام الإسماعيلي مع الجهاز الفني الجديد".


وأشاد أحمد مجدي بثنائية محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعبدالله السعيد في مباراة الفيوم الثانية، مؤكدًا: "لا يوجد شئ في كرة القدم أسمه أن الملعب لا يحتمل وجود الثنائي كما يرى البعض، الأهم المردود الفني الذي يقدمه كل منهم، ليس من المنطقي أن يتم الحكم على لاعب بسبب عامل السن، بل العطاء والاستفادة الفنية داخل الملعب".

وأردف: "شيكابالا وعبدالله السعيد لاعبين كبار وأي فريق يتمنى وجودهم في الملعب ، والجهاز الفني سيعمل على الاستفادة بالثنائي سواء سوياً أو على حسب مجريات المباريات المقبلة للفريق، كل مباراة لها حسابات مختلفة بناءً على المنافس الذي ستلعب ضده".


وعن تألق أحمد مصطفى "زيزو" بتسجيله  3 أهداف "هاتريك" في مباراة الزمالك الودية أمام الفيوم، قال مجدي: "زيزو لا يحتاج للتقييم، يقدم مستويات ثابتة منذ أكثر من موسم، وتألقه أمر ليس غريب، يتطور دائما ويحاول أن يكون مردوده الهجومي أكبر بشكل مستمر سواء بصناعة الأهداف أو تسجيلها، زيزو من أهم اللاعبين داخل صفوف الزمالك".


وعن انطباعات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك عن الفريق بشكل عام، أتم مدرب القلعة البيضاء: "المدير الفني في مرحلة التعرف على اللاعبين وقدرات وشخصية كل منهم، ويتابع مدى استجابتهم لتنفيذ أفكاره، وطبيعي أن يكون هناك بعض الوقت حتى يصل لما يريده مع الفريق، ونحن كجهاز فني نحاول أن نساعده لتكون الفترة المقبلة أفضل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المدرب العام للزمالك ليفلز والفيوم جوزيه جوميز شيكابالا عبدالله السعيد الجهاز الفنی أحمد مجدی

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينعي أحمد رفعت

ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، وفاة المغفور له بإذن الله أحمد رفعت لاعب الفريق السابق ولاعب فريق مودرن سبورت الحالي.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة الراحل وكافة محبيه وجماهيره، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مودرن سبورت يعلن وفاة أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن سبورت (مودرن فيوتشر سابقا)، اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية عن عمر 31 عاما.

وذكر النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.

كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله.

وكان اللاعب ظهر مؤخرا في تدريبات الفريق وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

ولعب رفعت لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري، كما لعب خمس مباريات دولية مع المنتخب المصري.

مقالات مشابهة

  • الغامدي: زيزو سيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • زيزو وعواد خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي
  • شيكابالا ينعى أحمد رفعت: "وداعًا"
  • بالصور.. انهيار الجهاز الفني لموردن سبورت ووالدته أثناء تشيع جثمان أحمد رفعت
  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)
  • مران المنتخب الأوليمبي.. انتظام 20 لاعبا والنني وزيزو ينضمان الأحد
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو