صحة، مصابو الأمراض المزمنة الأكثر تضرراً من موجات الحر،تأثر مصابي الأمراض المزمنة بموجات الحر أرشيفية الخميس 20 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصابو الأمراض المزمنة.. الأكثر تضرراً من موجات الحر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصابو الأمراض المزمنة.. الأكثر تضرراً من موجات الحر

تأثر مصابي الأمراض المزمنة بموجات الحر (أرشيفية)

الخميس 20 يوليو 2023 / 12:21

أبدت منظمة الصحة العالمية قلقها، حيال تأثير موجات الحر المتتالية على المصابين بأمراض القلب والأوعية الدموية والسكري والربو، وأكدت المنظمة، أمس الأربعاء، أن الحرارة الشديدة في نصف الكرة الشمالي تفرض ضغوطاً متزايدة على أنظمة الرعاية الصحية.

إذ يعاني الملايين في ثلاث قارات، موجة من الحر الشديد مستمرة منذ عدة أيام مع تسجيل درجات حرارة قصوى.

وقال مدير منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس إن "الحرارة الشديدة تلحق أكبر الضرر بأولئك الأقل قدرة على التكيف، مثل كبار السن والرضع والأطفال والفقراء والمشردين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من موجات الحر الأکثر تضررا

إقرأ أيضاً:

ضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان فى الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، شن إدارة العلاج الحر حملة مكبرة على مراكز علاج الإدمان بنطاق مركزي دكرنس والسنبلاوين بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا أسفرت عن ضبط 6 مراكز غير مرخصة.

صحة الدقهلية تعلن ضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان:

وقال الدكتور الدكتور تامر مدكور، وكيل وزارة الصحة أن إدارة العلاج الحر بقيادة الدكتور محمد فؤاد، مدير الإدارة، والعقيد عمر عبدالمتعال، رئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات المديرية قادا حملة مكبرة على عدد من المراكز غير المرخصة لعلاج الإدمان في نطاق مركزي دكرنس و السنبلاوين ، وتمكنت من ضبط 6 مراكز غير مرخصة.
من جانبه أوضح الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر، أن الحملة التي قامت بها الإدارة بعضوية الدكتور محمد عبد العزيز، تبين من خلالها أن المراكز المضبوطة تدار دون تراخيص وبواسطة أفراد غير مؤهلين وليس لديهم تراخيص مزاولة مهنة الطب، ولا يتوفر بها أي من الاشتراطات اللازم توافرها في المنشآت الطبية.
وأضاف فؤاد، أنه جرى اصطحاب المسؤولين عن تلك المراكز إلى قسم شرطة مركز  دكرنس والسنبلاوين ، وتحرير محاضر بانتحال صفة طبيب وإدارة منشأة طبية دون ترخيص، مؤكدا عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.
كما ناشد مدير العلاج الحر المواطنين توخى الحذر حيال تلك المراكز وضرورة التأكد من كونها مرخصة والقائمين عليها أطباء واستيفائها لكافة الاشتراطات الطبية وذلك حرصاً على سلامتهم .

صحة الدقهلية: بدء فحص طلاب المدارس ضمن حملة القضاء على البلهارسيا WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.33.21 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.33.22 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.33.23 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.33.26 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.33.35 PM

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: المدنيون الأكثر تضرراً من الصراع في لبنان
  • أمينة المرأة بحزب التجمع تنظم قافلة طبية بقنا
  • إسقاط مجموعات القفز الحر لقوات المظلات بساحة عرض حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية
  • التيار الوطني الحر: لادانة الاعتداءات الإسرائيلية التي تتجاوز كل الحدود
  • ضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان فى الدقهلية
  • صحة الدقهلية: ضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان
  • دراسة أمريكية: شعب هذه الدولة العربية هم الأكثر غضباً في العالم
  • وزير الصحة يزور مقر سانوفي بفرنسا.. ويبحث مع مسؤوليها توفير أدوية الأمراض المزمنة
  • 4 أبراج الأكثر حظا في شهر أكتوبر.. حب وأموال على الأبواب
  • “الصحة العالمية” تطلق خطة إستراتيجية عالمية لمكافحة الأمراض المنقولة بالبعوض