اختار الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة لايبزيج الألماني ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج

يلتقى الفريق الملكي مع نظيره الألماني، مساء، غدًا، الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2024 على ملعب  "ريد بول آرينا" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين والقاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

محليًا وقاريًا.. مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في شهر فبراير والقنوات الناقلة وديًا.. الزمالك يفوز على الفيوم برباعية نظيفة تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام لايبزيج

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال، تشواميني، ناتشو، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، توني كروس، إدارودو كامافينجا، إبراهيم دياز.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

تنقل مباراة ريال مدريد ولايبزيج على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لنقل المباراة بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد لايبزيج ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

لام يدعو ألمانيا إلى الجرأة أمام إسبانيا!

 
شتوتجارت (د ب أ)

أخبار ذات صلة إنجلترا في مهمة ترويض «الحصان الأسود»! سيلفا يدافع عن رونالدو ضد منتقديه بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


يأمل فيليب لام، مدير كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، أن يظهر المنتخب الألماني جرأة، مؤكداً أن منتخب بلاده يملك المقومات اللازمة لهزيمة نظيره الإسباني خلال مواجهتهما معاً اليوم الجمعة، بدور الثمانية من البطولة القارية التي تستضيفها ألمانيا حالياً.
وقال لام لصحيفة «فرانكفورتر الجماين تسايتونج»: «أرى أن منتخب إسبانيا يتفوق على نظيره الألماني في الوقت الراهن، ولدينا المقومات التي تؤهلنا لهزيمتهم».
وأضاف: «أتمنى أن نستحوذ على مجريات اللعب، أن نلعب بشكل هجومي، وأن نستغل المهارات الفردية للاعبين، وحينها سيحترمنا منتخب إسبانيا، ولن نكون بحاجة للخوف من إسبانيا».
وأكد لام أن الفريقين يحملان قدراً كبيراً من الاحترام لبعضهما البعض.
وأوضح: «الألمان يرشحون الإسبان لأنهم قدموا أكثر أداء مقنع في البطولة حتى الآن، ويرشح الإسبان الألمان لأن لديهم أفضلية الأرض والجمهور».
وعبر لام عن أمله في أن يبلغ منتخب ألمانيا نهائي يورو 2024، قبل أن يؤكد «مديراً للبطولة، لا أكترث، وأدرك أن الأجواء ستكون مذهلة، بصرف النظر عمن سيصل إلى النهائي».

مقالات مشابهة

  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • تشكيل منتخب أوروجواي أمام البرازيل.. نونيز يقود الهجوم
  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • وداع مؤثر بين لاعبي ريال مدريد بمنتخب أسبانيا وتوني كروس .. صور
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • لام يدعو ألمانيا إلى الجرأة أمام إسبانيا!
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إسبانيا في اليورو 2024.. ثلاثي في الهجوم
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!