شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السفارة السويدية في العراق تعلق خدماتها حتى اشعار اخر، ،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفارة السويدية في العراق تعلق خدماتها حتى اشعار اخر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفارة السويدية في العراق تعلق خدماتها حتى اشعار اخر
.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مكتبة مصر العامة بالشرقية تقدم خدماتها لـ 1218 طفل وشاب

نظمت مكتبة مصر العامة بالزقازيق عدد (12) ورشه عمل تضمنت أنشطة (فنون  - بازل – طباعة - مسابقات - تلوين- رسم على الزجاج  - صلصال -حلو وحادق - عروستى - خرز  - تصنيع شمع - اعمال الصوف) شارك فيها 475 طفل وشاب من أعضاء المكتبة وذلك خلال شهر يونيو الماضي.

وفى سياق متصل أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، على أهمية دور المكتبة في الحفاظ على الإرث الثقافي للمجتمع وتوثيقه عبر العصور وتشكيل ثقافة المجتمع و تعزيز التواصل، والتعلم الذاتي، فضلاً عن تنظيم فعاليات ثقافية متنوعة مثل الندوات والمؤتمرات والجلسات النقاشية والأمسيات الشعرية، وأيضًا تقديم أماكن لعرض الأفلام ومنصات للمحاضرات المختلفة. 

وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أولى اهتماماً بالغاً بالإنسان المصري وتوفير حياة كريمة له في إطار استراتيجية الدولة للتنمية المستدامة رؤية مصر 2030، والتي تشمل في محاورها إلى جانب توفير المسكن والملبس، بناء الإنسان ثقافيًا ومعرفيًا والعمل على ترسيخ الهوية الوطنية وحفظ التراث.

ومن جانبها لفتت رانيا حشيش مديرة مكتبة مصر العامة بالزقازيق، إلى أن المكتبة خلال شهر يونيو الماضي قدمت أنشطة عدة في المجالات الآتية وذلك لعدد 1218 طفل وشاب:

نشاط آداب إسلامية واحاديث حيث بلغ عدد المستفيدين منه 21 متدرب (أطفال).

 

نشاط تعليم الرسم و مهرجان الألوان حيث بلغ عدد المستفيدين منه 127 متدرب (أطفال - شباب).

 

نشاط موسيقى مستوى (اول - ثانى -عزف اورج -عزف كمان ) حيث بلغ عدد المستفيدين منه 57 متدرب (أطفال - شباب).

 

نشاط تحسين الخط (نسخ - رقعة) حيث بلغ عدد المستفيدين منه 35 متدرب (أطفال - شباب -كبار).

 

نشاط لغة إنجليزية ولغة فرنسية حيث بلغ عدد المستفيدين منه 68 متدرب (أطفال - شباب -كبار).

 

أنشطة (اساسيات حاسب آلي – فوتوشوب - برمجة مستوى اول وثان) حيث بلغ عدد المستفيدين منها 53متدرب (أطفال- شباب - كبار).

 

أنشطة حساب ذهني مستوى اول وثان حيث بلغ عدد المستفيدين منها 20 متدرب (أطفال).

 

نشاط اساسيات البرمجة ولغة بايثون و  ICDLحيث بلغ عدد المستفيدين منه 43 متدرب (شباب - كبار).

 

أنشطة (كونكريت  وريزن و كروشية ومكرمية )حيث بلغ عدد المستفيدين منها 50 متدرب (شباب - كبار).

 

نشاط شطرنج (مبتدئين - محترفين ) حيث بلغ عدد المستفيدين منه 40 متدرب (أطفال - شباب - كبار).

 

نشاط بورتريه (مستوى أول ) وتصوير فوتوغرافي حيث بلغ عدد المستفيدين منه 34 متدرب (شباب - كبار).

 

نشاط نادى السينما والفن الحركي ونجوم صغار والعبقري الصغير وعالم المعرفة والبطل الصغير حيث بلغ عدد المستفيدين منه 185متدرب (أطفال - شباب).

 

يذكر أن المهندس حازم الاشموني محافظ الشرقية، قد استهل يومه الثاني بديوان عام محافظة الشرقية بعقد إجتماع مع مديري إدارات (الشئون المالية والإدارية – المتابعة الميدانية – الموارد البشرية – التفتيش المالي والإداري - المكتب الفني – التخطيط الاستراتيجي والسياسات – الشئون الهندسية – الشئون القانونية – نظم معلومات البنية التحتية – المتغيرات المكانية – التخطيط العمراني – الحسابات – الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة – اللجان المؤتمرات – المركز التكنولوجي بالديوان العام ) ، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ والمستشار زكريا الشافعي المستشار القانوني للمحافظة.

بدأ الاجتماع باستعراض أعمال ومهام كل إدارة بالإضافة إلى قدرات القوى البشرية القائمة على الأعمال وأبرز التحديات والمعوقات التي تواجه عمل كل إدارة والحلول المقترحة، وكذلك حجم الجهد المبذول خلال الفترة السابقة والمأمول تحقيقه حالياً للإرتقاء بمنظومة العمل والتي تنعكس بدورها على النهوض بمستوي الخدمات المؤداه للمواطنين الإرتقاء بمستوى الأداء الإداري.

وخلال الاجتماع وجه محافظ الشرقية، مديرة إدارة المتغيرات المكانية بسرعة الإنتهاء من توزيع أجهزة التابلت على مسئولي الوحدات والمراكز للمساهمة في رفع نسب انجاز إستخراج شهادة البيانات الخاصة بقانون التصالح في مخالفات البناء رقم 187 لسنة 2023.

كما كلف المحافظ، مديرة إدارة التخطيط العمراني بإعداد تقرير مفصل عن موقف المدن والقري والتوابع طبقا للمخططات الاستراتيجية والتفصيلية وعرض معوقات اعتماد باقي القري وذلك للبدء في تحديد مناطق الامتدادات العمرانية الجديدة والتحكم في النمو العشوائي للمباني وتحسين البيئة العمرانية بتلك القري. 

وجه محافظ الشرقية، مديرة إدارة التخطيط الاستراتيجي والسياسات بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديري المديريات الخدمية والهيئات لطرح مشروعات الخطة الإستثمارية المستقبلية للعام المالي 2024/2025 في مختلف القطاعات مع تحديد الأولويات للمناطق البعيدة والمحرومة من الخدمات والعمل على تحقيق التنمية في القطاعات المختلفة تماشياً مع الجهود المبذولة للدولة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي ووضع حلول غير تقليدية لإنهاء الأعمال في اقل وقت وبأقل جهد ، وكذلك بذل المزيد من الجهد والعمل وتحقيق اداء افضل خلال الفترة الحالية قائلاً كلنا نعمل من اجل تحقيق الصالح العام ونيل رضا المواطن ولن ندخر جهداً في سبيل تحقيق ذلك .

وفي نهاية الإجتماع  أكد محافظ الشرقية أن الجهاز الإداري هو المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات العمل داخل المحافظة ، مشدداً على أهمية تفعيل البرامج التدريبية لجميع العاملين كلاً في مجال عمله لمواكبة التطور في الجهاز الإداري ومتطلبات المرحلة الحالية فضلاً عن تعزيز التواصل الفعال بين الإدارات بالديوان العام والإدارات الفرعية بالوحدات المحلية لتنظيم الأعمال والوقوف على المستجدات أولًا بأول وسرعة اتخاذ القرارات المناسبة.

مقالات مشابهة

  • جورجينا تعلق على خروج البرتغال من يورو 2024
  • كهرباء الشارقة توفر خدماتها لمشروع مزرعة مليحة للألبان
  • مكتبة مصر العامة بالشرقية تقدم خدماتها لـ 1218 طفل وشاب
  • الصحة تعلق على الإصابة بمرض الملاريا في العراق
  • حرق القرآن واحكام الإعدام.. العلاقات العراقية – السويدية على المحك
  • السويد تحتج على أحكام عراقية بإعدام 3 من مواطنيها
  • بغداد تصدر أحكام إعدام بحق مواطنين سويديين وستوكهولم تحتج
  • السفارة الإيرانية في العراق تحدد 6 مراكز للجولة الثانية من انتخابات الرئاسة
  • نجوى كرم تعلق على حفلها برومانيا: «أشعر بأنني فوق السحاب» (صور)
  • السفارة في تركيا تعلق على تهديد شخص لمواطنين بأداة حادة