كشف القائمون على فيلم «درويلة» للنجمين عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وآخرين، الذي يعرض بجميع دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي، عن استكمالهم للحملة الدعائية والترويجية له، بطرح أحدث أغنيات العمل، بالتزامن مع عرضه، التي تحمل اسم «طلبت كده»، وهى ديو غنائي تجمع بين كل من المطربين دياسطي ومعجزة، على خطى موسيقى الراب السريع.

أغنية طلبت كده من فيلم درويلة 

كشف دياسطى أن أغنيه «طلبت كده» تكشف الروح الحلوة التي كانت في اللوكيشن، بين كاست العمل ككل، بظهورهم فى إطار مبهج مزين بالسعادة والإخوة، التي تجمع بينهم جميعا.

وجدير بالذكر، بأن كليب «طلبت كده» من غناء وكلمات دياسطي ومعجزه وألحان دياسطي، وتوزيع وميكس وماستر محمد خالد الشهير «ديكستر».

ويذكر أن فيلم درويلة طرح الأسبوع الماضي، في دور العرض السينمائي وبعد طرحه بساعات قليلة، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منها موقع التدوينات «X» أي تويتر سابقا، وأيضا موقع «فيسبوك»، وذلك لتفاعل بعض الجمهور معه الذين شاهدوا الفيلم.

ويشار إلى أنه احتفل صناعه، بالعرض الخاص له يوم الثلاثاء الماضي، في إحدى السينمات بالقاهرة الجديدة.

وحضر العرض المخرج معوض إسماعيل وزوجته أميرة قائد المشرف العام على الفيلم، وكلا من النجوم حسني شتا، مسلم، نهال نور، إبرام سمير، والمؤلف عبد الرحمن فتحى والمنتج والمؤلف محمد دياسطى وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث الفيلم، حول مسرح درويلة الذي يمتلكه النجم عمرو عبد الجليل، والصراع على هذا المسرح بين ابنه حسني شتا وابنه بالتبني محمود عبد المغني، ومن هنا تدور الأحداث.

وجدير بالذكر بأن فيلم «درويلة» يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم لعل أبرزهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد ومستشار إعلامى حسام صلاح وموسيقي تصويرية تامر عطا الله الشهير بـ(توسى) وقصه وسيناريو وحوار لمحمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى، وإخراج معوض إسماعيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم درويلة درويلة افلام

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان

يحيي النجم مصطفى قمر حفلًا غنائيًا بلبنان ضمن موسم حفلات الصيف، يوم 13 من شهر يوليو المقبل، ويقدم خلاله باقة من ألمع أغانيه. 

حفل غنائي بلبان ينتظر مصطفى قمر


ويستعد مصطفى قمر لإحياء حفل غنائي آخر في لبنان، يوم 19 يوليو بمشاركة النجم وائل جسار.

 

آخر أعمال مصطفى قمر

 

يذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر فيلم "أولاد حريم كريم "، وتدور أحداث فيلم أولاد حريم كريم حول عدد من التطورات بعد 18 عامًا من تقديم الجزء الأول من العمل، لتنشأ علاقة حب بين كريم حسين وآيلا "تيام مصطفى قمر ورنا رئيس"، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها كريم الحسيني "مصطفى قمر" أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها "داليا البحيري"، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا) وسط أجواء من الكوميديا.

تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم
 


فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالًا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذى عرض منذ 18 عامًا وتحديدا فى عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة. 

مقالات مشابهة

  • حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان
  • 7 يوليو.. حماقي يلتقي بجمهوره في بورسعيد
  • السفير حسام زكي: فلسطين طلبت عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية للتصدى لجرائم الإبادة
  • رقم سلبي يجمع رونالدو وميسي لأول مرة في يورو 2024 وكوبا أمريكا
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان
  • الخشت: الفيلسوف الفقيه الذي يجمع بين الفكر الإسلامي والغربي
  • كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)
  • الليلة.. محمد رمضان يُحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين بالمغرب
  • صحيفة: الولايات المتحدة طلبت من قطر التوسط في حل الصراع بين إسرائيل و"حزب الله"
  • ”يجمع العليمي والمشاط”...كاتب صحفي يكشف عن موعد لقاء تاريخي بين الشرعية والحوثيين في مسقط