الأسبوع:
2024-06-27@09:39:48 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية أشرف زكي في «مليحة»

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية أشرف زكي في «مليحة»

يواصل الفنان أشرف زكي تصوير مشاهده في مسلسل «مليحة» من بطولة الفنان دياب، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2024.

تفاصيل شخصية أشرف زكي في مليحة

يجسد أشرف زكي شخصية خال دياب خلال أحداث العمل، والمسلسل من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

أشرف زكي نقيب الممثلينمسلسل مليحة

وتدور أحداث مسلسل مليحة، حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لـ غزة، وتواجه العديد من الصعوبات.

مسلسل مليحة، مكون من 15 حلقة ويعرض خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024، ومن المقرر الإعلان عن البوسترات الدعائية للعمل خلال الأيام المقبلة.

أبطال مسلسل مليحة

مسلسل مليحة، عمل درامي يشارك في بطولته عدد من النجوم المميزين منهم: دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان ومن تأليف رشا عزت النجار وإخراج عمرو عرفة، والعمل من إنتاج المتحدة.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية أمير المصري في «مليحة»

مسلسلات رمضان 2024.. الفلسطينية سيرين خاس تشارك في بطولة «مليحة»

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية ميرفت أمين في «مليحة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابطال مسلسل مليحة تفاصيل مسلسل مليحة مسلسل مليحة مسلسل مليحة دياب مسلسل مليحة رمضان 2024 مسلسل مليحة لـ دياب مسلسلات رمضان 2024 تفاصیل شخصیة مسلسل ملیحة أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"

كشف المؤلف أحمد مراد عن تجهيزيه للجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»، وروج له حيث نشر صور جديدة ظهر فيها وفي الخلفية فيلًا لونه أزرق، بالإضافة لمزج مراد بالصور بين شخصيات رواياته الشهيرة فمزج شخصية الفيل الأزرق، وشخصية أخرى تحمل اسم سليمان السيوفي، وهو بطل إحدى الروايات الشهيرة للكاتب أحمد مراد، وعبر الجمهور عن سعادته بعد نشر مراد بوستر العمل.

 

ومن المتوقع عدم مشاركة الفنان كريم عبدالعزيز في موسم رمضان 2025 بسبب ارتباطه بفيلم «الفيل الأزرق 3»، بجانب عدد من المشاريع السينمائية الأخرى.

 

أحداث "الفيل الأزرق 2"

 

تبدأ أحداث فيلم "الفيل الأزرق 2" بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يُستدعى الدكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، وهناك يواجه من يتلاعب بحياته وحياة أسرته، فيلجأ إلى حبوب الفيل الأزرق في محاولة للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

أبطال فيلم "الفيل الأزرق 2"

 

فيلم "الفيل الأزرق 2" من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد. يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيرين رضا، هند صبري، ومروان يونس، مع ظهور إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

 

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"


يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز مسلسل "الحشاشين" والتي دارت أحداثه حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

مقالات مشابهة

  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • بعد غيابه 5 سنوات.. تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد دكتور عدوه
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • تفاصيل شخصية هشام ماجد ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة
  • إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"