الرياض- واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرض له ضابط من قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاده.

وقال الملك المفدى:” تلقينا نبأ الهجوم الإرهابي الذي تعرض له ضابط من قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاده، وإننا إذ ندين بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي، لنعرب لكم ولأسرة الشهيد ولشعب مملكة البحرين الشقيق عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، سائلين الله أن يجنب بلادكم وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه.

إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرض له عدد من منسوبي القوات المسلحة الإماراتية، ومانتج عنه من استشهادهم وإصابة آخرين.

وقال الملك المفدى: ” تلقينا نبأ الهجوم الإرهابي الذي تعرض له عدد من منسوبي القوات المسلحة الإماراتية، وما نتج عنه من استشهادهم وإصابة آخرين، وإننا إذ ندين بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي، لنعرب لكم ولأسر الشهداء ولشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيق عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، متمنين للمصابين الشفاء العاجل، سائلين الله أن يجنب بلادكم وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وبعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس نجيب بوكيلة رئيس جمهورية السلفادور، بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.

وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب جمهورية السلفادور الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرض له ضابط من قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاده.

وقال سمو ولي العهد: ” علمت بنبأ الهجوم الإرهابي الذي تعرض له ضابط من قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاده، وإنني أدين واستنكر هذا العمل الإجرامي، لأبعث لجلالتكم ولشعب مملكة البحرين الشقيق ولأسرة الشهيد أحر التعازي والمواساة إنه سميع مجيب”.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرض له عدد من منسوبي القوات المسلحة الإماراتية، ومانتج عنه من استشهادهم وإصابة آخرين.

وقال سمو ولي العهد:” علمت بنبأ الهجوم الإرهابي الذي تعرض له عدد من منسوبي القوات المسلحة الإماراتية، ومانتج عنه من استشهادهم وإصابة آخرين، وإنني إذ أدين واستنكر هذا العمل الإجرامي، لأبعث لسموكم ولشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيق ولأسر الشهداء أحر التعازي والمواساة، سائلاً المولى القدير، أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل. إنه سميع مجيب”.

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس نجيب بوكيلة رئيس جمهورية السلفادور، بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.
وعبر سمو ولي العهد، عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب جمهورية السلفادور الصديق المزيد من التقدم والرقي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: القيادة دولة الإمارات العربیة المتحدة سلمان بن عبدالعزیز آل سعود جمهوریة السلفادور مملکة البحرین ولی العهد محمد بن

إقرأ أيضاً:

مدينة الملك عبدالله الطبية تعرض 11 ورقة علمية في أضخم مؤتمر لجراحة السمنة

شاركت مدينة الملك عبدالله الطبية، عضو تجمع مكة المكرمة الصحي، من خلال مركز جراحة وطب السمنة، في أضخم وأهم مؤتمر عالمي لطب وجراحة السمنة لعام 2024، والذي أقيم في مدينة ملبورن الأسترالية، إذ مثلت المملكة العربية السعودية على الساحة الدولية من خلال تقديم 11 ورقة علمية بحثية متميزة.
وأفاد تجمع مكة المكرمة الصحي أن الفريق الطبي المشارك تميز بتقديم أبحاث شملت أحدث التطورات في مجال جراحة السمنة، إذ تناولت الأوراق العلمية المقدمة تقنيات جراحية مبتكرة لعلاج الارتجاع المريئي بعد عمليات السمنة، بالإضافة إلى أساليب جديدة لإجراء عمليات جراحية متعددة باستخدام فتحة واحدة. كما تم تسليط الضوء على طرق متطورة للتعامل مع مضاعفات العمليات الجراحية، وعرض حالات طبية نادرة وكيفية التعامل معها بفعالية ونجاح.حفاوة كبيرة
أخبار متعلقة "التعليم" منع الجوال في المدارس وعقوبات صارمة للمخالفينالمنشطات أبرزها.. غرامة 50 ألف ريال وإلغاء الترخيص لمخالفي التدريب الرياضيأشاد التجمع الصحي بالحفاوة الكبيرة التي لاقاها المشاركون من مدينة الملك عبدالله الطبية من قِبَل اللجنة العلمية والحضور في المؤتمر، مشيراً إلى أن هذا النجاح يعكس المستوى الرفيع الذي يتمتع به المركز من حيث البحث العلمي والابتكار في مجال جراحة السمنة.
كما أثنى التجمع على دور جلسات الحوار والمناقشة التي أُقيمت خلال المؤتمر، والتي ساهمت في تبادل الخبرات والمعارف بين الأطباء والباحثين من مختلف أنحاء العالم، مما يعزز من ريادة المملكة في المجالات الصحية على المستوى العالمي.مركز رائد
يُعد مركز جراحة وطب السمنة بمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة من المراكز الرائدة في هذا التخصص، حيث حصل على تصنيف "أ" كمركز متخصص من وزارة الصحة. كما أنه مركز معتمد لتدريب زمالة جراحة السمنة المتقدمة، ويستقبل حالات من مختلف مناطق المملكة.
ويتميز المركز بنشر العديد من الأبحاث والدراسات العلمية التي تسهم في تطوير هذا المجال الطبي الحيوي.
وأكدت مشاركة مدينة الملك عبدالله الطبية في هذا المؤتمر العالمي على التزام المملكة العربية السعودية بالتميز في مجالات الرعاية الصحية والبحث العلمي، ودورها البارز في تعزيز التعاون الدولي للتصدي لتحديات السمنة وطبها وجراحتها بكفاءة وفعالية، مما يسهم في تعزيز موقعها كقوة رائدة في قطاع الصحة على مستوى العالم.

مقالات مشابهة

  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • مدينة الملك عبدالله الطبية تعرض 11 ورقة علمية في أضخم مؤتمر لجراحة السمنة
  • بعد الهجوم الإرهابي.. رابطة العالم الإسلامي تؤكد التضامن مع الصومال
  • الإمارات تدين حادثة الطعن التي تعرض لها رئيس القمر المتحدة
  • مستشار رئيس الإمارات : الهجوم الحوثي أفرح قلوب الملايين والصاروخ تجاوز مدمرات أمريكية ودفاعات اسرائيل ووصل تل أبيب
  • رابطة العالم الإسلامي تُدين الهجومَ الإرهابي في مقديشو
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • وزير الدفاع ورئيس الاركان يهنئان القيادة الثورية والسياسية بالمولد النبوي
  • رومانيا: روسيا تعرض أمن الإمدادات الغذائية العالمية للخطر