صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد متظاهرو حياة السود مهمة يحصلون على أكبر تسوية مالية في تاريخ أمريكا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي وافقت مدينة نيويورك الأمريكية على دفع 13 مليون دولار لأكثر من ألف من سكان .، والان مشاهدة التفاصيل.

متظاهرو "حياة السود مهمة" يحصلون على أكبر تسوية.

..

ت + ت - الحجم الطبيعي

وافقت مدينة نيويورك الأمريكية على دفع 13 مليون دولار لأكثر من ألف من سكان المدينة الذين اعتقلوا في مظاهرات اندلعت احتجاجا على مقتل الرجل الأسود جورج فلويد في صيف 2020، مما يمثل أكبر تسوية تدفع لمتظاهرين في تاريخ الولايات المتحدة، بحسب سجلات المحكمة التي تم تقديمها في وقت متأخر أمس الأربعاء.

ومن المقرر أن يحصل كل من نحو 1380 شخصا الذين اعتقلوا خلال المظاهرات التي حملت شعار "حياة السود مهمة" بين 28 مايو و4 يونيو في 18 ضاحية بمنهاتن وبروكلين، على 9950 دولارا إلى جانب أتعاب المحامين، بموجب شروط التسوية التي اقترحتها محكمة مانهاتن الاتحادية مع مدينة نيويورك. ولايزال يجب أن يقر قاضي المقاطعة كولين ماكماهون التسوية.

ومن المتوقع أن تكون أتعاب المحامين بالملايين.

وانضم سكان نيويورك إلى الملايين في مظاهرات في مختلف أنحاء البلاد عقب مقتل فلوريد على يد رجل الشرطة الأبيض السابق ديريك شوفين في مينيابوليس بولاية مينيسوتا. واستمرت المظاهرات لأسابيع بأعداد قياسية احتجاجا على وحشية الشرطة والعنصرية الممنهجة.

ويقضي شوفين حاليا عقوبة بالسجن بعد إدانته بتهمة القتل.

واتهمت القضية التي جرى تحريكها في أوائل 2021 من جانب محاميين في فرع نيويورك سيتي من نقابة المحامين الوطنية، شرطة نيويورك بانتهاك حقوق المتظاهرين المدنية والدستورية بأشكال مختلفة.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. نستهدف أكبر عدد من المواطنين

أكد محمد جمال منسق مؤسسة حياة كريمة في الاسماعيلية علي أن مبادرة بيع اللحوم بأسعار مخفضة تستهدف في المقام الأول الوصول إلي محدودي الدخل والطبقة المتوسطة من أبناء المحافظة مشيرا إلي أن عملية ضخ اللحوم مستمرة لليوم السابع علي التوالي في جميع الشوادر.

واضاف جمال في تصريحات خاصة لـ الوطن "نعمل علي توفير اجود أصناف اللحوم البلدية الطازجة ذبيح اليوم وبأسعار تنافسية عن جميع محال الجزارة لببع العبء عن المواطنين".

وأشار جمال إلي أن المبادرة نجحت في جذب انتباه المواطنين وشهدت إقبال كبير منذ اليوم الأول لتدشينها في 3 منافذ رئيسية الاول بمقر شركة القيصر الشريك في المبادرة بطريق الصالحية بمركز ابوصوير ومنفذين بنطاق حي ثان وحي ثالث الاسماعيلية.

استمرار بيع اللحوم اليوم السابع 

وشهدت شوادر مؤسسة حياة كريمة اليوم السابع علي التوالي إقبال كبير من المواطنين علي منافذ بيع اللحوم لشرائها بأسعار مخفضة بنسبة 25% عن باقي المحال التجارية

وتوفر مبادرة حياة كريمة اللحوم في الاسماعيلية باسعار 310 للحوم البلدية الطازجة ذبيح اليوم بدلا من 420 جنيه في المحال التجارية و210 جنيه للحوم المبردة.

واثني المواطنون علي جودة اللحوم المقدمة من خلال للمبادرة بمقارنتها باللحوم في مكتب الجزارة المختلفة موجهين الشكر للقيادة السياسية ومؤسسة حياة كريمة علي توقيت المبادرة، فيما أكد محمد جمال منسق حياة كريمة في الاسماعيلية علي أن أعمال الذبيحة والتقطيع تتم تحت اشراف بيطري كامل لحظة بلحظة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أساليب الحرب النفسية التي مارسها الاحتلال ضد سكان غزة (شاهد)
  • «خلافات مالية».. كواليس القبض على المتهم بغنهاء حياة طالب في السلام
  • الهيئة العليا للإغاثة في لبنان: نعيش أكبر أزمة في تاريخ بلادنا
  • رئيس الهيئة العليا للإغاثة في لبنان: نعيش أكبر أزمة في تاريخ بلادنا وقادرون على تجاوزها
  • عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)
  • السود في نيويورك يواجهون حرج دعم إريك آدامز المتهم بالرشوة والفساد
  • بارنييه يكشف خارطة طريق مالية تتضمن ضرائب أكبر على الأثرياء وتأجيل مكاسب المتقاعدين
  • أمريكا وحلفاؤها يخططون لإنشاء بعثة جديدة لـ"أتميس" في الصومال
  • منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. نستهدف أكبر عدد من المواطنين
  • عاجل.. أكبر من الضربات التي قتلت نصر الله.. غارات اسرائيلية غير مسبوقة تهز ضاحية بيروت الجنوبية ”فيديو”