بوابة الوفد:
2024-07-06@16:17:55 GMT

تنفيذ 20 قرار إزالة على أملاك الدولة بكفرالشيخ

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

تابع محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نورالدين،أعمال الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء بمراكز ومدن المحافظة، اليوم الإثنين، بالتنسيق مع مديرية أمن كفرالشيخ، والجهات والأجهزة المعنية، مؤكداً على التصدي للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بكل شدة وحسم دون تقاعس أو تهاون، وعدم السماح بحدوث أيّة تعديات، وإزالتها في المهد والتعامل الفوري معها، واتخاذ الإجراءات القانونية وتسليم المحاضر، وتنفيذ الأحكام الصادرة حيال المخالفين.

قال المحافظ أنه تم تنفيذ 20 قرار إزالة للتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بقري مركز كفرالشيخ، خلال اليوم الخامس عشر من المرحلة الأولى _الموجة ال 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء، مؤكداً أن حملات الإزالات مكثفة ومتتالية لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بنطاق المحافظة فى وقت واحد، وتنفيذ الإزالة على هذه التعديات حتى سطح الأرض، تطبيقاً للقانون.

 لافتاً الى تغليظ العقوبات تجاه المخالفين، تطبيقاً للقانون والحفاظ على هيبة الدولة، وحماية أراضى أملاك الدولة والرقعة الزراعية، التى هى حقاً للأجيال القادمة.

أكد نورالدين الأهمية القصوي التي توليها أجهزة الدولة لملف التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والتعامل الفوري مع أي مخالفة يتم رصدها في المهد ومن خلال ما ترصده منظومة المتغيرات المكانية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتفعيل مواد القوانين حيال المخالفين، بالتنسيق مع مديرية الزراعة وحماية الأراضى والجهات الآخرى المعنية، وإيقاف تلك الظاهرة .
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموجة الـ 22 لإزالة التعديات اتخاذ الإجراءات القانونية على أملاک الدولة التعدیات على

إقرأ أيضاً:

انطلاق المرحلة الأولى من الموجة الـ23 لإزالة التعديات في بني سويف

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، انطلاق المرحلة الأولى من الموجة الـ23 من حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة التي بدأت اليوم، تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضي الدولة.

استعداد الأجهزة التنفيذية لموجة الإزالات الجديدة 

وأوضح محافظ بني سويف، خلال تصريحات صحفية اليوم، أن الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية قد أتمت استعداداتها لبدء تنفيذ الموجة الجديدة من حملات الإزالة في ظل تنسيق مستمر بين كل الأجهزة من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات ذات الصلة، على مدار اليوم، من خلال غرفة العمليات بالمحافظة، مع كافة الوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، مع التركيز على إزالة حالات التعدي في المهد في بداية الموجة.

جدول زمني لموجة الإزالات الجديدة

من جهته أشار السكرتير العام لمحافظة بني سويف اللواء حازم عزت، إلى أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ، تم عقد اجتماع تنسيقي بشأن الإعداد والتنسيق التام مع الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية لتنفيذ الموجة الـ23، ووضع جدول زمنى بالتعاون مع الجهات المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، يغطي مراكز المحافظة كافة.

الموجة الـ23 لحملة إزالة التعديات

يشار إلى أن تنفيذ الموجة الجديدة من حملات الإزالة تتم على 3 مراحل، تبدأ المرحلة الأولى في الفترة من 6 حتى 26 يوليو الجاري، تليها المرحلة الثانية في من 3 إلى 23 أغسطس، وتختتم بالمرحلة الثالثة في الفترة من 31 أغسطس حتى20 سبتمبر 2024.

مقالات مشابهة

  • انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببني سويف
  • انطلاق المرحلة الأولى من الموجة الـ23 لإزالة التعديات في بني سويف
  • إزالة في المهد لحالة تعد على 4 آلاف متر أرض زراعية بالبحيرة.. (صور)
  • غداً.. بدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي في بني سويف
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بإطسا في الفيوم
  • إزالة فورية لحالة تعدى بقروى السلامية بقنا
  • السبت.. بدء المرحلة الأولى من الموجة 23 لإزالة التعديات ببني سويف
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • بني سويف تستعد لبدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • قبل وصوله مكتبه.. محافظ قنا يضبط حالة تعدي ويشدد على حملات إزالة التعديات الزراعية وأملاك الدولة