أعلن ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، فوز الطلاب في تعليم الدقهلية، بالمركز الرابع جمهوريًا في مسابقة دوري المكاتب التنفيذية لاتحاد طلاب المدارس.

مشاركة «تعليم الدقهلية» في مسابقة دوري المكاتب التنفيذية

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، إلى أنّ مسابقة دوري المكاتب التنفيذية، جاءت على مستوى الجمهورية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية للعام الدراسي 2023-2024.

وأضاف أنّ مسابقة دوري المكاتب التنفيذية لاتحاد طلاب المدارس، جاءت تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إذ ينظمها الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية للمراحل الثلاث «الابتدائية – الإعدادية – الثانوية»، تحت شعار الاتحادات الطلابية والذكاء الاصطناعي.

تشجيع الطلاب على التفكير الإبداعي

وأضاف أنّ المسابقة جاءت بهدف لتشجيع الطلاب على التفكير الإبداعي والعمل الجماعي، وتأكيد بناء الشخصية المصرية الواعية بالمستحدثات التكنولوجية، مشيرًا إلى أنّ مدرسة دياسط الابتدائية بإدارة طلخا التعليمية، حصلت على المركز الرابع جمهوريًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم الدقهلية محافظة الدقهلية فوز اتحاد الطلبة مسابقة دوری المکاتب التنفیذیة

إقرأ أيضاً:

‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة

تُعد مسابقة وزارة التربية والتعليم واحدة من أبرز المسابقات ضمن أولويات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، حيث جارٍ العمل من قبل الجهاز على استكمال احتياجات وزارة التربية والتعليم والتعليم في عدد من الوظائف المطلوبة لسد العجز الموجود في مدارس التربية والتعليم.

الوظائف المطلوبة 

وأشار الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة إلى أن من الوظائف المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم وظيفة معلم مساعد رياض أطفال، ومعلم مساعد فصل للصفوف الأول والثاني والثالث بالمرحلة الابتدائية، أيضا طلب عدد من الوظائف لصالح هيئة الأبنية التعليمية.

تفاصيل مسابقة التعليم

جدير بالذكر أنه سيتم نشر كل تفاصيل المسابقة بالتنسيق بين وزارة التربية والتعليم والجهاز، والأعداد المقرر طرح المسابقة لها تتراوح من 15 إلى 20 ألف معلم مساعد، من المقرر تعيينهم وربطهم على موازنة العام المالي الجديد 2024-2025 في شهر يوليو 2024، ويُتاح التقديم في المسابقة لخريجي كليات التربية عام وأساسي والآداب وتربية طفولة ودار علوم وغيرها من التخصصات، ومن المقرر إعلان التفاصيل والاشتراطات والأوراق المطلوبة للتقديم على المسابقة خلال الفترة الحالية.

مقالات مشابهة

  • ‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة
  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • الأزهر: انطلاق المسابقة العالمية للوافدين مواهب وقدرات في موسمها الرابع
  • الصافنات تفوز بالمركز الأول بفرنسا
  • «تعليم الغربية»: عقد مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان الإنجليزي
  • "تعليم الغربية" تواصل فعاليات مراجعات ليلة الامتحان المجانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية
  • بدء التحويلات إلكترونيا بين مدارس تعليم الجيزة تسهيلا على الطلاب
  • مناقشة الخطة التنفيذية لمشروع تشجير مدينة الحديدة ومداخل المديريات 
  • تنفيذي حجة يقرّ تقارير عدد من المكاتب التنفيذية
  • الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات