صحافة العرب:
2024-09-18@07:47:23 GMT

الفن واهله هاري ستايلز يطرح فيديو أغنية Daylight

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

الفن واهله هاري ستايلز يطرح فيديو أغنية Daylight

الفن واهله، هاري ستايلز يطرح فيديو أغنية Daylight،بعد موسم جوائز ناجح عاشه المغني البريطاني الشاب هاري ستايلز خلال عام 2023 الجاري .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاري ستايلز يطرح فيديو أغنية Daylight، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاري ستايلز يطرح فيديو أغنية Daylight

بعد موسم جوائز ناجح عاشه المغني البريطاني الشاب هاري ستايلز خلال عام 2023 الجاري بحصده لعدد من جوائز جرامي، عاد هاري لطرح اعمال موسيقية جديدة، كان منها أحدث فيديو موسيقي يطرحه لاغنية بعنوان  Daylight.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، مقطع فيديو الاغنية عن القناة الرسمية لهاري ستايلز على موقع يوتيوب، والتي تطرح بطريقة "سنجل"، استعدادا لختام هاري لجولته الفنية Love On Tour.

"وان دايركشن"

يأتي ذلك بعد أن أثار المغني الشاب هاري ستايلز حماسة متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد نشره لصورة، ظهر بها مرتديا لقميص قديم يحمل صور زملائه السابقين اعضاء فريق "وان دايركشن".

وتقول صحيفة ديلي ميل، الصورة حظيت بتفاعل كبير من متابعي هاري على أنستجرام، قبل ان يقوم سريعا بحذف الصورة.

عودة محتملة

والكثير من التساؤلات احاطت بالصورة التشويقية التي نشرها هاري ستايلز، قبل أن يقوم بحذفها سريعا، ما ان كانت هناك عودة محتملة تشهد لم شمل نجوم فريق "وان دايركشن" للعمل سنويا، بعد ما يزيد عن 5 سنوات مرت على حل الفريق في 2016.

منذ ذلك الوقت، عمل اعضاء فريق وان دايركشن على تطوير مسيراتهم الفنية بشكل منفرد، وكان أول المشتق عن الفريق، المغني الشاب زين مالك.

عام ناجح لـ "هاري ستايلز"

ويستمر هاري ستايلز في حصد النجاحات خلال عام 2023، بعد أن تمكن من اقتناص مجموعة جوائز جرامي هذا العام عن البومه الموسيقي الجديد.

وكان هاري ضمن مجموعة مميزة من المكرمين، من ضمنهم ما يلي من اسماء، كيندرك لمار الذي حصد جائزة أفضل أداء لأغنية راب ذهبت  لـ أغنية  The Heart Part 5.

و جائزة أفضل أغنية راب ذهبت  لـ  "كندريك لمار" أيضا عن اغنية The Heart Part 5، وجائزة أفضل أداء منفرد لأغنية بوب ذهبت لـ "أديل".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية "أرانب"

يعيش الفنان أحمد بحر، الشهير بـ كزبرة حالة من النشاط الفني، حيث طرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «أرانب»، عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية "أرانب"

 

وشارك كزبرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من الأغنية، وعلق: «راك أرانب مع أخواتي الصواريخ دلوقتي على اليوتيوب وكل المنصات».

اخر اعمال كزبرة الغنائية 

 

وكان كزبرة أعلن طرح ألبوم الفرح، الاثنين الماضي 9 سبتمبر، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، في تمام الساعة 9 مساءً، كما طرح أغنية رزمة التي تجمعه بالفنانة نورين أبو سعدة، وتضمنت كلمات أغنية رزمةلـ كزبرة ونورين أبو سعدة الآتي: «عيني عليكي وانت عاملة مش شايفاني، عيني عليكي رايحة جاية مجنناني، عيني عليكي ياللي ديما شاغلة بالي، ثقتك بنفسك هي دي اللي عجباني، انتي عارفة بقي لو تيجي، اها، أنتي رزمة، اللا لالا، وانا رزمة، اللا لالا، انتي فلة، اللا لالا، وانا فلة، أنت مانجا، اللا لالا، وانا سوبيا، اللا لالا، انت جامده ايوا أنت مزه، ايوا ايوا، أنت قاطه، اللا لالا، وانا قاطه، اللا لالا، أنت بطه، اللا لالا».

اخر اعمال كزبرة في الدراما 

 

وشارك كزبرة في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل مجدي كامل، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، علاء مرسي، دنيا ماهر، محمد ثروت، أوس أوس، محمود البزاوي،  تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

اخر اعمال كزبرة في السينما 

 

وايضا حقق نجاحًا كبيرًا بفيلم الحريفة الذي عُرض الفترة الماضية في دور العرض، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين الشباب منهم: نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، أحمد حسام الشهير بـ ميدو، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد ويحضر أبطال العمل للجزء الثاني حاليًا، تدور أحداث الجزء الأول من فيلم الحريفة ماجد الذي ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى

مقالات مشابهة

  • كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية "أرانب"
  • «أرانب».. كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • فيديو.. شاهيناز تطرح كليب أغنية «كده فل»
  • يوتيوبر كاد يفقد حياته بين أنياب دب ضخم ..فيديو
  • مصطفى حجاج يطرح أغنية "الناس غدارة"
  • رحيل المغني تيتو جاكسون في عمر الـ 70
  • أغنية الجو لـ ماجد المهندس تجتاز المليون مشاهدة.. فيديو
  • وائل جسار مع لايف ستايلز ستوديوز من جديد
  • وعد البحري تطرح أغنية «صاحب السعادة» بتوقيع بتول عرفة (فيديو)
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)