شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ودية بنفيكا تحسم مصير حارس النصر كواليس مثيرة، كشفت تقارير إعلامية عن كواليس جديدة حول ملف حراس مرمى النصر ، خلال الموسم الرياضي المقبل، بين الاكتفاء بالحارس المحلي، أو التعاقد مع حارس مرمى .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ودية بنفيكا تحسم مصير حارس النصر .

. كواليس مثيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ودية بنفيكا تحسم مصير حارس النصر.. كواليس مثيرة

كشفت تقارير إعلامية عن كواليس جديدة حول ملف حراس مرمى النصر، خلال الموسم الرياضي المقبل، بين الاكتفاء بالحارس المحلي، أو التعاقد مع حارس مرمى جديد.

وذكر الإعلامي محمد العطفي، أن المدير الفني للنصر، البرتغالي لويس كاسترو، قرر الاكتفاء بالحارس المحلي، إلا أن إدارة النصر عقدت عدة اجتماعات، من أجل تغيير رأيه والتعاقد مع حارس أجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بالصور| فوفانا يظهر في مران النصر لأول مرة

تطور مثير في مفاوضات النصر لضم ساديو ماني يسعد الجماهير

وحدد كاسترو، مباراة النصر الودية أمام بنفيكا البرتغالي، المقررة مساء اليوم "الخميس"، كفرصة أخيرة، قبل اتخاذ قراره بشأن مدى احتياجه للتعاقد مع حارس أجنبي، أو الاكتفاء بالحارس المحلي.

ويعتمد النصر على الحارس الشاب نواف العقيدي، بعد تعرض الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، للإصابة بكسر في المرفق الأيمن، خلال شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، ليغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

رئيس النصر يصل معسكر البرتغال

ووصل مسلي آل معمر، رئيس مؤسسة النصر غير الربحية، إلى البرتغال، حيث يجري الفريق الأول لكرة القدم، المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي للموسم الجديد.

واستهل النصر معسكر البرتغال، بالفوز على ألفيركا البرتغالي بنتيجة (2-0)، ثم فاز النصر على فارينزي البرتغالي بنتيجة (5-1)، قبل أن يتعرض لخسارة كبيرة أمام سيلتا فيجو الإسباني بنتيجة (0-5).

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع حارس

إقرأ أيضاً:

تقرير طبي يحدد مصير ثلاثي النصر

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية عن أن طبيب نادي النصر، البرتغالي كارلوس ميجيل، سوف يسلم تقريرًا مفصلًا عن حالات اللاعبين المصابين في الفريق الأول لكرة القدم، غدا الأربعاء، للجهاز الفني المؤقت، بعد إقالة البرتغالي لويس كاسترو من منصبه، اليوم الثلاثاء.

وذكرت صحيفة الرياضية أن عيادة النادي يلازمها الحارس نواف العقيدي وأيمن يحيى وعبد المجيد الصليهم، جراء الإصابات المتفرقة التي يعانون منها، وأجبرت مدرب الفريق على إبعادهم من حساباته خلال المواجهات الماضية.

ويعاني العقيدي من ألم في الظهر تعرض له قبل نهائي كأس السوبر، فيما يخضع يحيى لبرنامج تأهيلي جراء تمزق العضلة الخلفية، التي أصيب بها أمام الهلال في نهائي السوبر، ويشتكي الصليهم من تمزق عضلي بسيط تعرض له قبل مواجهة الأهلي الدورية.

وأكدت المصادر، أن الجهاز الطبي منح ماجد قشيش الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات الجماعية، بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي برفقة المعد البدني.

وفقد النصر خدمات سامي النجعي، الذي أجرى عملية جراحية في مدينة برشلونة الإسبانية، 5 سبتمبر الجاري، لجراحة رتقٍ في الرباط الصليبي الأمامي على يد الجراح الإسباني رامون كوجات.

وكانت بعثة فريق النصر عادت إلى الرياض، فجر الثلاثاء، قادمة من بغداد العاصمة العراقية، بعد أن لعب أولى مواجهاته في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة أمام الشرطة العراقي، وانتهت بالتعادل 1ـ1.

مقالات مشابهة

  • مصر.. الحكومة تحسم مصير سعر رغيف الخبز بعد زيادة الغاز
  • السلام وبوشر يرتضيان التعادل السلبي بدوري الأولى
  • إبرة طبية تعجل عودة حارس النصر في 10 أيام
  • حارس مرمى مودرن سبورت السابق ينضم إلى سمسطا
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو
  • تقرير طبي يحدد مصير ثلاثي النصر
  • النصر يقرر إنهاء التعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو رسمياً
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • المقاولون 2011 يفوز على النصر في مباراة ودية