سيارات، بسبب سيارة أسباب كادت تهدد انضمام إمام عاشور للنادي الأهلي،أثارت صفقة انتقال اللاعب الدولي المصري إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي للنادي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بسبب سيارة.. أسباب كادت تهدد انضمام إمام عاشور للنادي الأهلي ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بسبب سيارة.. أسباب كادت تهدد انضمام إمام عاشور...

أثارت صفقة انتقال اللاعب الدولي المصري إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي للنادي الأهلي المصري جدلاً واسعاً في الأيام الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر ما بين النفي والتأكيد، لاسيما أنه كان لاعباً للغريم التقليدي نادي الزمالك، وخرج في رحلة قصيرة للاحتراف.

ليقطع بذلك النادي الأهلي حالة الشك ويكشف رسمياً عن ضم إمام عاشور في صفقة تصل إلى 3 ملايين دولار وبعقد يمتد لخمسة سنوات، رغم تأكيده أنه لن يلعب في مصر إلا للزملك وصدامه الدائم مع جمهور الأهلي، ويظهر اللاعب في احتفالية التتويج بالدوري عقب مباراة الفريق الأحمر مع حرس الحدود بإستاد القاهرة الدولي مساء الأربعاء.

بسبب سيارة.. أسباب كادت تؤدي لفشل مخطط الأهلي لخطف إمام عاشور  أسباب كادت تؤدي لفشل صفقة إمام عاشور 

قبل الكشف عن الصفقة رسمياً ووسط حالة الجدل والنفي أثناء المفاوضات بين الأهلي وميتلاند، قام إمام عاشور بأمر غريب كاد أن يتسبب في إفساد الصفقة وتعطلها نهائياً، وذلك قبل أيام من الإعلان عنها والوصول لاتفاق نهائي مع ناديه ميتييلاند الدنماركي.

أقدم إمام عاشور على شراء سيارة جديدة بالتقسيط من أحد معارض السيارات في مصر، وعند توقيع العقود، تضمنت خانة الوظيفة والضامن لإتمام الإجراءات، فقام إمام عاشور بالكتابة في خانة الوظيفة أنه لاعب بالنادي الأهلي.

دفع ذلك مسئولي المعرض للتحدث مع مسؤولي النادي الأحمر للتأكد من صحة ما كتبه عاشور في العقد، مما أدي لقيام مسئولي الأهلي لمعاتبة اللاعب وتوبيخه بشدة، حيث كاد أن يتسبب ذلك في إفساد الصفقة قانونياً لأنه مازال ضمن صفوف ميتلاند ولم يكن حينها اكتمل انتقاله للأهلي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للنادی الأهلی بسبب سیارة

إقرأ أيضاً:

خسائر بعشرات المليارات.. الفيضانات تهدد بتعديل الميزانية في التشيك

قال وزير المالية التشيكي تسبينك ستانيورا، إن الحكومة التشيكية قد تحتاج إلى تعديل ميزانية العام الحالي بسبب الخسائر الناجمة عن موجة الفيضانات الأخيرة التي ضربت البلاد.
وسيتوقف قرار تعديل الميزانية على القيمة الإجمالية للخسائر، التي قد تصل إلى عشرات المليارات من الكورون التشيكي.فيضانات التشيكوقال الوزير إن الحكومة ستجري محادثات مع المعارضة، إذا أصبح تعديل الميزانية ضروري.
أخبار متعلقة بمطرقة.. شاب يشن هجومًا على طلاب ومعلمين في مدرسة بروسيا"إجراءات صارمة".. أعمال سلب ونهب بمناطق الفيضانات في بولنداوكانت أكدت جمهورية التشيك وقوع أول حالة وفاة لديها، بسبب مياه الفيضانات التي اجتاحت مساحات شاسعة من الدولة الواقعة في أوروبا الوسطي.
وأعلنت السلطات أن سبعة أشخاص على الأقل أصبحوا في عداد المفقودين، من بينهم ثلاثة يُعتقد أنهم حوصروا داخل سيارة علقت في نهر يفيض بالقرب من مدينة جيسنيك السياحية، القريبة من الحدود مع بولندا التي ضربتها الفيضانات.

قتيل ومفقودين جراء الفيضانات "المدمرة" في التشيك وبدء عمليات الإخلاء#اليوم https://t.co/NsoGLOEAyX— صحيفة اليوم (@alyaum) September 16, 2024خسائر التشيك من الفيضاناتووصف رئيس الوزراء التشيكي بيتر فيالا، الوضع بأنه فيضان يحدث مرة واحدة كل قرن.
وكانت غمرت مياه السيول الشوارع في مدن مثل جيسينيك في جبال ألتفاتير، وأوبافا على النهر الذي يحمل نفس الاسم، وكرنوف على الحدود مع بولندا.
وفي مدينة جيسينيك، أنقذت خدمات الطوارئ مئات الأشخاص، باستخدام قوارب ومروحيات.
وقال رئيس بلدية المدينة: "إنها نهاية العالم، هناك أوحال في كل مكان، وكل شيء مدمر".

مقالات مشابهة

  • تعرف على أسباب نزف اللثة؟
  • عاجل.. طلب مفاجئ من أكرم توفيق للتجديد للأهلي.. ما علاقة إمام عاشور؟
  • ما هي أسباب نزيف الأنف؟
  • هدف إمام عاشور في فاركو الأفضل بالدوري عن الموسم الأخير
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • أمطار النمسا الغزيرة تهدد بانهيار السدود
  • خسائر بعشرات المليارات.. الفيضانات تهدد بتعديل الميزانية في التشيك
  • «اللهم لك الحمد».. رسالة دعم من إمام عاشور لـ أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • زمالكاوي حتى النخاع.. شاهد فرحة إمام عاشور بإخلاء سبيل أحمد فتوح