شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن أكثر من 4 آلاف زائر لتلفريك عجلون بعطلة رأس السنة الهجرية، عمون قالت مدير عام المناطق التنموية المهندسة أروى الحياري، إن تلفريك عجلون استقبل الأربعاء أكثر من 4 آلاف زائر . وأشارت الحياري إلى أن الاقبال .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أكثر من 4 آلاف زائر لتلفريك عجلون بعطلة رأس السنة الهجرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أكثر من 4 آلاف زائر لتلفريك عجلون بعطلة رأس السنة...
عمون - قالت مدير عام المناطق التنموية المهندسة أروى الحياري، إن تلفريك عجلون استقبل الأربعاء أكثر من 4 آلاف زائر . وأشارت الحياري إلى أن الاقبال جاء بسبب عطلة رأس السنة الهجرية ، حيث توافدت جموع المواطنين من مختلف المحافظات، مبينة أن التلفريك عزز مكانة عجلون كمقصد سياحي رئيس للاردنيين والسياح إضافة إلى نمو مختلف الأنشطة الاقتصادية والحركة التجارية وكذلك تزايد الاهتمام في تنمية الاستثمارات السياحية في محافظة عجلون وهو احد اهم أهداف تطوير تلفريك عجلون . واكدت ان المناطق التنموية لا تبحث عن الربح حيث ان المشروع نواة لاستقطاب الاستثمارات السياحية لمحافظة عجلون؛ لما يمثله من أهمية اقتصادية في توفير فرص العمل لأبناء المحافظة في مختلف المجالات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رأس السنة الهجریة

إقرأ أيضاً:

دعاء استقبال السنة الهجرية الجديدة 1446هـ

رأس السنة الهجرية 1446.. انقضى أكثر من نصف شهر ذو الحجة الذي هو آخر شهور السنة الهجرية، مما جعل الكثيرين في رغبة لمعرفة موعد رأس السنة الهجرية لعام 1446، بالإضافة إلى رغبتهم في التعرف على دعاء استقبال رأس السنة الهجرية.. التفاصيل في السطور التالية.

رأس السنة الهجرية 1446

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص رأس السنة الهجرية 1446 وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد السنة الهجرية الجديدة 1446هـموعد رأس السنة الهجرية 1446

أكد المعهد القومي للبحوث الفلكية أن الحسابات الفلكية أظهرت أن موعد رأس السنة الهجرية الجديدة 1446 سيوافق يوم الأحد 7 يوليو 2024، لافتا إلى أن السبت 6 يوليو 2024 سيكون المتمم لشهر ذي الحجة 1445.

موعد رأس السنة الهجرية 1446دعاء استقبال العام الهجري الجديد 1446

- رَبِّ اغْفِرْ لِي خَطِيئَتِي وَجَهْلِي وَإِسْرَافِي فِي أَمْرِي كُلِّهِ وَمَا أَنْتَ أَعْلَمُ بِهِ مِنِّي، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي خَطَايَايَ وَعَمْدِي وَجَهْلِي وَهَزْلِي، وَكُلُّ ذَلِكَ عِنْدِي، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي مَا قَدَّمْتُ وَمَا أَخَّرْتُ وَمَا أَسْرَرْتُ وَمَا أَعْلَنْتُ أَنْتَ الْمُقَدِّمُ وَأَنْتَ الْمُؤَخِّرُ وَأَنْتَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

- اللهمّ إنّي أسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، اللهمّ إنّي أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما استعاذ بك منه عبدك ونبيك محمد صلَّى الله عليه وسلَّم.

- اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْكَسَلِ وَالْهَرَمِ وَالْمَأْثَمِ وَالْمَغْرَمِ، وَمِنْ فِتْنَةِ الْقَبْرِ وَعَذَابِ الْقَبْرِ، وَمِنْ فِتْنَةِ النَّارِ وَعَذَابِ النَّارِ، وَمِنْ شَرِّ فِتْنَةِ الْغِنَى، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ فِتْنَةِ الْفَقْرِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ فِتْنَةِ الْمَسِيحِ الدَّجَّالِ، اللَّهُمَّ اغْسِلْ عَنِّي خَطَايَايَ بِمَاءِ الثَّلْجِ وَالْبَرَدِ، وَنَقِّ قَلْبِي مِنَ الْخَطَايَا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الْأَبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وَبَاعِدْ بَيْنِي وَبَيْنَ خَطَايَايَ كَمَا بَاعَدْتَ بَيْنَ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ.

- اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولّني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقِنِي شرّ ما قضيت، إنّه لا يذل من واليت، تباركت ربنا وتعالى.

- اللهم امنحني من الدنيا ما تَقِيني به فتنتها وتغنيني به عن أهلها ويكون بلاغًا لي إلى ما هو خير منها فإنّه لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم.

اقرأ أيضاًأجازة رسمية.. موعد رأس السنة الهجرية 2024

أبرزها رأس السنة الهجرية والمولد النبوي.. الإجازات الرسمية حتى نهاية 2024

إجازة رسمية.. تعرف على موعد رأس السنة الهجرية 2024

مقالات مشابهة

  • أقربهم رأس السنة الهجرية.. إجازات شهر يوليو 2024
  • مدفوعة الأجر.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446
  • ما حكم صيام رأس السنة الهجرية؟.. دار الإفتاء تجيب
  • حكم صيام أول العام الهجري الجديد.. «الإفتاء» توضح
  • أعرف موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446
  • دعاء استقبال السنة الهجرية الجديدة 1446هـ
  • أجازة رسمية.. موعد رأس السنة الهجرية 2024
  • السنة الهجرية .. موعد غرة شهر محرم فلكيًا
  • موعد إجازة البنوك بمناسبة رأس السنة الهجرية