تنقل قناة نادي الزمالك مباراة فريق الشباب 2005 أمام النادي الأهلي على الهواء مباشرةً والمقرر لها في الثانية والنصف عصر الغد الثلاثاء.

قناة الزمالك تُعلن عن نقل مباراة فريق 2005 أمام الأهلي


ويلعب فريق 2005 بالزمالك الذي يقوده محمد عبدالله مع الأهلي ضمن منافسات الجولة الأولى من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية، بمقر القلعة البيضاء.


وتشهد المباراة متابعة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز في إطار سياسته بتصعيد اللاعبين المميزين من قطاع الناشئين.


وفي سياق آخر، نجح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على الفيوم بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم على ملعب نادي البنك الأهلي، سجل "زيزو" 3 أهداف "هاتريك" ويوسف أوباما هدف.

وديًا.. الزمالك يفوز على الفيوم برباعية نظيفة محليًا وقاريًا.. مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في شهر فبراير والقنوات الناقلة


كما حقق الفريق الفوز على نظيره ليفلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما صباح اليوم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، سجل هدفي الفوز للأبيض كل من ناصر ماهر وسيف الجزيري.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي قناة الزمالك فريق الزمالك زمالك 2005

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

تعرض محمد هاني، لاعب النادي الأهلي، لإصابة خلال مواجهة الزمالك الحالية في كأس السوبر الإفريقي التي تُقام على ملعب المملكة أرينا.

إصابة هاني وخروجه في الشوط الأول

سقط هاني مرتين خلال المباراة، وكان ذلك بعد تدخل قوي من نبيل عماد دونجا، لكن أحمد جاب الله، طبيب الفريق، تدخل وتمكن اللاعب من العودة للعب.

ربع ساعة نارية في مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.. تهديد على المرمين العرض الافتتاحي لقمة الأهلي والزمالك بالسوبر الافريقي

في الدقيقة 16، سقط هاني مرة أخرى دون تدخل من أي لاعب، مما استدعى إجراء فحوصات طبية له، ومع ذلك، استطاع العودة إلى أرض الملعب ومتابعة اللعب بشكل طبيعي.

وفي الدقيقة 25 من زمن المباراة سقط هاني مرة آخرى، ولم يتمكن من إكمال المباراة، وتم استبداله بعمر كمال عبدالواحد، ليفقد الأهلي تبديله الأول.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • عاجل.. الزمالك ينتزع لقب السوبر الإفريقي من الأهلي بركلات الترجيح
  • كاكا: الحكم حرم الزمالك من ضربة جزاء صحيحة أمام الأهلي
  • عاجل.. وسام أبو علي يحرز هدف تقدم الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • كولر قبل انطلاق المباراة: متفائل بالفوز على الزمالك في السوبر الإفريقي بالسعودية
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الافريقي.. حافلة فريق الزمالك تتحرك إلى إستاد المملكة أرينا لمواجهة الأهلي