صحافة العرب:
2024-07-04@15:09:08 GMT

إطلاق البوستر الرسمي لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

إطلاق البوستر الرسمي لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إطلاق البوستر الرسمي لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!، أطلق البوستر الرسمي لفيلم الدراما والكوميديا السوداء ڤوي!ڤوي!ڤوي! للمخرج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي. وذلك تمهيدا لطرحه في دور العرض المصرية .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطلاق البوستر الرسمي لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطلاق البوستر الرسمي لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!

أطلق البوستر الرسمي لفيلم الدراما والكوميديا السوداء ڤوي!ڤوي!ڤوي! للمخرج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي. وذلك تمهيدا لطرحه في دور العرض المصرية في ٢٣ من أغسطس المقبل ومن ٢٤ في باقي أنحاء العالم العربي.

ويُظهر البوستر محمد فراج في المنتصف مرتديا زي نادي الإحسان الرياضي ونظارات شمسية فيما يحمل كرة قدم وعصا مكفوفين، فيما تقف بجانبه نيللي كريم وهي تحمل كاميرا تصوير احترافية في إشارة إلى طبيعة عملها كصحفية رياضية تبحث عن سبق، فيما يبدو بيومي فؤاد وأمجد الحجار مذهولين بينما يظهر ع طه الدسوقي غير مبالي بما يدور حوله . الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال ومن خلاله ينتقل من عالم الإعلانات إلى عالم الأفلام السينمائية.

تدور الأحداث في عام ٢٠١٣ في مصر وهي مستوحاة من أحداث حقيقية ؛  حيث يحلم حسن بالفرار و بدهاء ومكر يجد الفرصة حين يُعلن عن فريق كرة قدم للمكفوفين ينافس في بطولة كأس العالم المقامة في بولندا. يتحد حسن مع مجموعة من الشباب اليائسين ويذهبون لأبعد الحدود لتحقيق هذا الحلم.

يذكر أن هذا أول عمل سينمائي يجمع النجمان محمد فراج ونيللي كريم  يشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد، طه الدسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، ظهور خاص لبسنت شوقي.إنتاج فيلم كلينك وفوكس سينما وإيمج نيشن أبوظبي.

فيلم كلينك:

تأسست فيلم كلينك عام 2005 من قبل المنتج وكاتب السيناريو محمد حفظي بهدف دعم المواهب الإبداعية الصاعدة و دمجها بالخبرة الأفضل في صناعة السينما. اليوم فيلم كلينك لديها  سجل حافل بأكثر من ٤٠ فيلمًا متنوعًا من الأفلام التجارية الناجحة والأفلام المستقلة   التي شاركت في المهرجانات السينمائية الكبرى، حققت العديد من الجوائز و لاقت إعجاب النقاد ،لطالما سعت فيلم كلينك لإعطاء صانعي الأفلام الفرص محليًا وعالميًا

في عام ٢٠١٧، أنشأت فيلم كلينك ذراع التوزيع الخاص بها، وهو فيلم كلينك المستقلة للتوزيع التي تهدف  لتقديم الدعم المادي وتوزيع أعمال أكثر لصانعي الأفلام العرب الأكثر إثارة وإقبالاً.

ڤوكس سينما:

تُعد ڤوكس سينما، الذراع السينمائية التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، أكبر عارض سينمائي في الشرق الأوسط مع أكثر من 600 شاشة ضمن ثمانية أسواق. وتعمل أيضاً في مجال إنتاج المحتوى، وتشغّل شركة إقليمية لتوزيع الأفلام منذ عام 2015.

ونجحت ڤوكس في السنوات الأخيرة بإرساء مكانتها بصفتها إحدى أضخم شركات توزيع الأفلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تعمل بشكل مستقل وبالتعاون مع أبرز استوديوهات الأفلام، من بينها وارنر بروس ويونيفرسال بكتشرز.

وتلتزم ڤوكس بتقديم محتوى عربي مميز، سواء من خلال الأفلام التي تحصل على حقوقها أو الأعمال التي ينتجها قسم استوديوهات ڤوكس التابع لها. وأعلنت في ديسمبر 2021 عن التزامها بإنتاج 25 فيلماً روائياً طويلاً خلال خمس سنوات، لتكشف في العام التالي عن قائمتها الأولى من المحتوى العربي، حيث تضمنت أعمالاً متنوعة من صنّاع أفلام جدد ومعروفين من المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة ولبنان، من بينها فيلم الدراما المصري ڤوي! ڤوي! ڤوي!.

إيمج نيشن أبوظبي:

تُعد “إيمج نيشن أبوظبي” إحدى الشركات الرائدة الحائزة على الجوائز في قطاع صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي، وقد اكتسبت سمعة رائدة في دفع حدود الإبداع والابتكار نحو آفاق جديدة. وهي شركة متخصصة في تطوير وإنتاج الأفلام السينمائية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیلم ا

إقرأ أيضاً:

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"

حقق  فيلم "ولاد رزق 3"، وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام الإثارة والأكشن الشهيرة نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية،

 

ويُعتبر الفيلم واحدًا من أبرز إصدارات السينما المصرية، وواصل عرضه في الصالات السينمائية لفترة طويلة وحقق إيرادات ضخمة.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 

 

وتمكن "ولاد رزق 3" من تحقيق إيرادات مليوني و133 ألفا و166 جنيهًا، محتلًا المركز الأول فى قائمة الأفلام المعروضة. 
 

هذا الرقم القياسي جعله واحدًا من أعلى الأفلام إيرادًا في تاريخ السينما المصرية في الآونة الأخيرة.

 

النجاح الكبير للفيلم يُعزى إلى عوامل عدة، أبرزها الأداء المتميز للنجوم البارزين في بطولته، إلى جانب السيناريو القوي والإخراج المحكم. 

 

كما لعب الترويج الناجح للفيلم دورًا محوريًا في جذب الجمهور إلى دور العرض.

 

هذا النجاح المتواصل للجزء الثالث من سلسلة "ولاد رزق" يؤكد على شعبية هذه الأفلام وقدرتها على استقطاب المشاهدين في السوق المحلية.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3


ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، من بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، سيد رجب، أسماء جلال، نسرين أمين، محمد ممدوح، وآخرين، بالاضافة لضيوف الشرف من بينهم رزان مغربي، كريم عبدالعزيز، إياد نصار، نيكول سعفان، وعدد آخر من الفنانين من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل - تشكيل النادي الأهلي الرسمي لمواجهة الداخلية دوري نايل
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • "التونى" يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس نائبا لمحافظ الفيوم
  • تشكيل فاركو الرسمي أمام الزمالك في الدوري المصري
  • السيرة الذاتية للدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم الجديد
  • السيرة الذاتية للدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم
  • عاجل-التعديلات الوزارية الجديدة قبل الإعلان تعرف على تشكيل الرسمي للوزارات الجديدة بالكامل
  • التشكيل الرسمي لمباراة المقاولون العرب وإنبي في الدوري المصري
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • “بيورهيلث” تعلن إتمام صفقة بيع مركز أبوظبي للخلايا الجذعية و”ياس كلينك”