افتتح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مساء اليوم الإثنين، عددا من المنشآت الرياضية بنادي الغابة ومنها ملعب كرة قدم قانوني بالتراك وملعب بادل التنس وملعب خماسي لكرة القدم نجيلة صناعي، وتطوير نظام تدفئة حمامات السباحة، وملعب كرة السرعة وصالة جمباز ومكتبة.

وجاء ذلك بحضور العديد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ عن منطقة مصر الجديدة والدكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة وبوجود رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وفي بداية جولته، شاهد وزير الشباب والرياضة فيلما قصيرا عن أعمال تطوير النادي التي قام بها مجلس إدارة النادي خلال السنوات الماضية، الذي تبلغ مساحته 12 فدانا.

وأثنى وزير الرياضة على حرص مجلس إدارة نادي الغابة على دعوة جميع مجالس إدارات أندية مصر الجديدة ومنها نادي النصر وهليوبوليس والشمس والطيران، والعديد من أندية مصر الجديدة لحضور افتتاحات نادي الغابة اليوم.

كما أشاد صبحي بالطفرة الإنشائية الرياضية بالنادي برئاسة المهندس سعيد إسماعيل ومجلس الإدارة، وعلى عملهم المتميز في تطوير النادي، بالإضافة إلى تنوع الخدمات الاجتماعية التي يقدمها النادي للأعضاء.

وشدد صبحي على أهمية الدور الذي تلعبه الأندية في التنشئة الاجتماعية للأفراد داخل المجتمع المصري والتشجيع على ممارسة الرياضة لكافة الأعمار، مشيرا إلى أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بملف تطوير البنية الرياضية بجميع أندية مصر في جميع المحافظات، لذا تعمل على توسيع قاعدة الممارسة الرياضية.

وتوجه رئيس النادي بالشكر إلى وزير الرياضة لحضوره افتتاح المنشآت الجديدة في النادي التي بلغت إجمالي تكلفتها 12 مليون جنيه، مضيفا أن الوزير لم يتوان لحظة عن تقديم الدعم الكامل للنادي للارتقاء بالمنشآت الرياضية والاجتماعية به.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

محمود:السوداني الرجل الباحث عن تطوير الرياضة

آخر تحديث: 29 يونيو 2024 - 10:07 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أكد النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، يونس محمود، اليوم الخميس، أن في عهد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني نعيش أفضل العلاقات بين المؤسسات الرياضية.وذكر محمود في حديث صحفي، “تشرفتُ بلقاء رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، وقدّمت له بالنيابة عن أسرة كرة القدم وجماهيرنا الرياضية الشكر على دعمه المستمر والثابت للمنتخبات الوطنية“.وأضاف: “وجدتُ في شخص رئيس الوزراء، الإنسان الرياضي الباحث عن تطوير رياضة الوطن بمختلف المجالات، وتحقيق حلم العراق في الوصول لمونديال كأس العالم 2026، وتكرار إنجاز أولمبياد أثنيا 2004، وأبدى رغبته الكبيرة في مواصلة الدعم حتى تعود منتخباتنا إلى صدارة القارة والتواجد في المحافل العالمية“.وزاد يونس محمود، “أكدت للسوداني أننا في عهده نعيش أفضل العلاقات بين المؤسسات الرياضية، حيث أن وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية واتحاد الكرة يقفون صفًا واحدًا من أجل تحقيق هدف الدولة والجماهير والإعلام، وهو مواصلة تحقيق الإنجازات“.وأكد أن “السوداني وعدني بمواصلة الدعم وزيارته لجميع المنتخبات الوطنية، لما تمثله كرة القدم والرياضة في العراق من أهمية كبيرة”، مشدّدًا على أنه يدعم الجميع من أجل إعتلاء منصات الأبطال، فالعراق هو العنوان الأبرز والهدف الأكبر”.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة بنادي جامعة حلوان
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • خبراء «الذكاء الاصطناعي» يزورون مجمع حمدان الرياضي
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • أبرزها الاستاد.. مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • محمود:السوداني الرجل الباحث عن تطوير الرياضة