سميرة سعيد نجمة تعرف كيفية الحفاظ على المقدمة، فهى دائما ما تقدم أشكالًا غنائية متنوعة تناسب جميع الفئات العمرية، ولذلك لم يقف جمهورها عند فئة عمرية معينة فهى نجمة الشباب و الكبار وحتى الأطفال.

مشوارها الغنائى صاحبه العديد من العمالقة، فعندما تتحدث «الديفا» عن الأب الروحى لها يأتى فى الأذهان واحد من أهم المبدعين فى عالم الموسيقى والغناء وهو الراحل «د.

جمال سلامة» الذى قدمت معه أهم اعمال مشوارها «قال جانى بعد يومين ومش هتنازل عنك مهما يكون»، بالإضافة لكونها من القلائل الذى كانت انطلاقتهم فى زمن العمالقة.

بالرغم من ذلك نجحت «الديفا» فى معاصرة كافة الأجيال، فبعد زمن الثمانينيات دخلت حقبة التسعينيات بـ«ليلة حبيبى وعمر تانى يعود وحالة ملل وروحى» وبدات الألفية بـ«يوم ورا يوم وقوينى بيك وحب ميئوس منه»، ثم عصور «السوشيال ميديا» و«عايزة أعيش وهوا وهوا ومازال والليلة هو ليلة. مرورا بألبومها الجديد انسان آلى الذى طرحته على هيئة أغانى «سينجل»، فهى نموذج للنجم المتطور الذى لم يتنازل عن موهبته ولكنه استطاع ان يحافظ على تفوقه مهما اختلفت الأجيال.

سميرة اكدت فى حوارها مع الوفد أن كل اعمالها التى قدمتها على مدار مشوارها تعبر عن منهجها الغنائى وأشارت إلى أنها تستمتع بالغناء وتقديم كل ما يسعد الجمهور.

فى هذا الحوار تحدثنا مع النجمة سميرة سعيد عن ألبومها الأخير «إنسان آلى» وعن مشوارها الفنى ورأيها فيما يدور على ساحة الغناء العربى فى الفترة الأخيرة وأعمالها الجديدة القادمة.

فى البداية.. هناك تطور كبير فى شكل وأداء سميرة سعيد على الساحة بأعمال جديدة ومختلفة.. حدثينا عن ذلك؟

«لكل وقت أذان» هذه الحكمة صحيحة للغاية، فلا يمكن لأى مطرب أن يقف عند حد معين أو خط معين، لأن الأجيال تختلف فى فكرها وثقافتها وأذواقها، هذه هى الحقيقة، ولذلك أحرص دائما على التنوع والاختلاف ولكن بشرط تقديم اعمال تناسب مستوى مشوارى الفنى وتسعد الجمهور الذى احبه واحترمه كثيرا، فكانت النتيجة الشكل والأداء الذى اقدمه حاليا وهذا جزء من شخصيتى الغنائية، وأيضا احرص ايضا على تقديم الأغانى الطربية التى يحبها ويعشقها الجمهور، لان الفن ضد «الركود» ولا يمكن ان يكون لاى نجم عمر على الساحة بدون البحث عن التطور والابتكار، وأتقبل النقد عندما أجد فئة من الجمهور تقول نحن نفضل «سميرة سعيد زمان» وهناك من يفضل اغنياتى الحديثة وهذه ظاهرة صحية ان يكون لدي جمهور من جميع ومختلف الفئات العمرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سميرة سعيد الوفد إنسان آلى السينجل طارق مدكور سمیرة سعید

إقرأ أيضاً:

إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية خلال حفل مباشر لها – صورة

أصيبت المغنية اليونانية الشهيرة مارينيلا بجلطة دماغية أثناء حفل موسيقي على مسرح أوديون الأثري في أثينا بالقرب من الأكروبوليس، وتم نقلها إلى وحدة العناية المركزة.

وأظهرت مقاطع فيديو من الحفل انهيار المغنية البالغة من العمر 86 عامًا على خشبة المسرح، خلال عرض أقيم أمس الخميس في المسرح الروماني القديم.

تم إلغاء بقية الحفل، الذي كان من المقرر أن يشارك فيه أيضًا المغني اليوناني أنطونيس ريموس.

وأفاد مستشفى هيجيا في أثينا أن حالة مارينيلا مستقرة لكنها حرجة، حيث تتلقى العلاج في وحدة العناية المركزة بعد تعرضها لنزيف حاد في المخ.

ومثّلت المغنية، التي تمتد مسيرتها المهنية لأكثر من 6 عقود، اليونان في مسابقة الأغنية الأوروبية (يوروفيجن) لعام 1974، والتي فازت بها فرقة «أبا» السويدية بأغنيتها «ووترلو».

الأيام البحرينية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أحمد الشاكر: ما تحمله هذا الجيل في سنة أو سنتان ،لم تتحمله الأجيال السابقة في 50 سنة مضت
  • تعرف على الأفلام المؤهلة للحصول على جائزة نجمة الجونة الخضراء
  • أحمد أشرف السيد يوقع عقود الانتقال لنادي نجمة سيناء
  • “نبض الشباب” يستعرض تحديات وطموحات الأجيال الصاعدة
  • وزير الخارجية: الأجيال الشابة تطرح استفسارات مشروعة عن جدوى المنظومة الدولية
  • إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية خلال حفل مباشر لها
  • إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية خلال حفل مباشر لها – صورة
  • "الهوية والمواطنة".. ركائز مجتمعية لمواجهة التحديات الفكرية وتحصين الأجيال الجديدة
  • إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية اثناء غنائها ..فيديو
  • وفاة ماغي سميث نجمة سلسلة هاري بوتر عن عمر 89 عامًا