تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، عن مواجهة مضيفه كوبنهاجن الدنماركي غدًا الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

تصريحات بيب جوارديولا

المدرب الإسباني قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد:"مباراة الغد لن تحدد شئ، نحن بحاجة إلى نتيجة جيدة لإنهاء المواجهة في مانشستر".

وأضاف:"فريق كوبنهاجن  متعطشون للمنافسة وجائعون، ممتلئون بالحيوية وعقل منتعش، لقد كان لديهم الكثير من الوقت للاستعداد للمباراة. نأمل أن نكون في حالة جيدة".

وتابع:"علينا أن نتحدى أنفسنا ونتحدى خصومنا الذين يقولون نريد التغلب عليك".

وواصل:"عندما وصلت لمان سيتي قبل بضع سنوات، كان لدي شعور ربما يكون لقب دوري أبطال أوروبا أكثر من اللازم بالنسبة لنا، الآن أعتقد أننا مستعدون للقيام بذلك، وهذا هو الإرث الذي قدمناه لمان سيتي".

تصريح شجاع من مدرب لايبزيج قبل مواجهة ريال مدريد وديًا.. الزمالك يفوز على الفيوم برباعية نظيفة

وعن دوري الأبطال قال:"الآن، المنظمة بأكملها، النادي بأكمله يعتقد أنه يمكننا القيام بذلك، هذا هو أفضل إرث يمكن أن نقدمه للنادي، حيث يمكن لمانشستر سيتي التنافس للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا كل عام".

وأكمل:"الملعب قريب جدًا من الجماهير، احترام كبير هو ما أشعر به مع جميع الخصوم، لكن عندما رأيت ما يفعلونه مع خصومهم، عليك أن تكون مستعدًا للمعاناة، ستكون مباراة صعبة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوارديولا بيب جوارديولا تصريحات جوارديولا مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”

البلاد- جدة

يسعى نادي الاتحاد، لدعم صفوفه بالتعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي، وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقًا للصحفي الإيطالي رودي جاليت فإن نادي الاتحاد، قد توصل لاتفاق شفهي مع دي بروين، للانضمام إلى صفوف العميد، الذي يلعب له الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي.
وقال جاليت عبر حسابه بمنصة” إكس” للتواصل الاجتماعي: إن إدارة الاتحاد وممثلي صندوق الاستثمارات العامة، قد حصلوا على موافقة مبدئية من دي بروين، ويتبقى فقط الضوء الأخضر من ناديه. وأشار إلى أنه حسم الصفقة يبقى في يد الناديين حالياً، فيما لا يمانع مانشستر سيتي خطوة رحيل اللاعب البلجيكي عن صفوفه. وقد انضم دي بروين صاحب الـ33 عاماً، إلى مانشستر سيتي في صيف 2015 قادماً من فولفسبورج الألماني، وعقده الحالي ممتد لنهاية الموسم المقبل، وخاض دي بروين 382 مباراة رفقة فريق مانشستر سيتي في مختلف البطولات منذ قدومه، وقد سجل 102 هدف، وصنع 170 تمريرة حاسمة.
دي بروين يرحب بـ” روشن”
كان دي بروين قد رحّب في تصريحات قبل بطولة أوروبا “يورو 2024” بالانتقال إلى دورن روشن السعودي. وقال نجم سيتي: “عندما تصل إلى هذا العمر يجب أن تكون منفتحًا على كل شيء. عندما تتحدث عن رواتب خيالية ومع اقتراب نهاية مسيرتي، فيجب عليك التفكير في الأمر. إذا لعبت (في السعودية) لعامين، سأحصل على مردود مالي مجزٍ، لن أصل إليه حتى إذا لعبت 15 عامًا، ولذلك يجب عليك التفكير في الأمر”.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • يلا شوت الآن.. مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بث مباشر 6-7-2024 فى ربع نهائى بطولة أمم أوروبا
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • ميرينو: أنا «ميت» والأدرينالين يؤثر الآن!
  • تشكيل ألمانيا امام إسبانيا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة