من المعروف أن محبي الفنان أحمد مكي يترقبون بفارغ الصبر كل رمضان للاستمتاع بالموسم الجديد من مسلسل "الكبير"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وحصد ملايين المشاهدات منذ بداية إصداره. تم إطلاق الإعلان التشويقي للموسم الثاني خلال الأيام الماضية، معلنًا عن المشاركة في ماراثون رمضان لعام 2024. سنلقي نظرة على البرومو ونتعرف على القنوات التي ستبث هذا الجزء.

إعلان مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

وتم نشر البرومو التشويقي للجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" في الأيام القليلة الماضية، حيث حقق نجاحا كبيرا وتصدر قوائم التريند على عدة منصات التواصل الاجتماعي. استفاد هذا الجزء من عدة تريندات رائجة في الوطن العربي واعتمد على شخصيات كرتونية مثل بينوكيو. يشارك في هذا الموسم الفنان محمد سلام وبيومي فؤاد، وتم تسليط الضوء في البرومو على شخصية حزلقوم المحبوبة. يظهر الممثل محمد رمضان في دور الكبير، وكان هناك إشارات إلى مشاهد لشخصية حزلقوم، التي ستؤديها رحمة أحمد بدلًا من دنيا سمير غانم.

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

وأعلنت قناة أون دراما عن البث الحصري لمسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، وحاليًا ينتظر محبي هذا المسلسل نشر مواعيد العرض والإعادة لحلقات الكبير أوي نظرًا لأن قناة أون دراما هي القناة الناقلة الوحيدة لهذا المسلسل، ويتم استقبال القناة وفقًا لبيانات التردد التالي:

القمر الصناعي: النايل سات.التردد: 10850.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكبير اوي مسلسل الكبير اوي مشاهدة مسلسل الكبير أوي مسلسل احمد مكي مسلسلات رمضان 2024 الكبير أوي 8 مسلسل الکبیر أوی الجزء الجزء ا

إقرأ أيضاً:

«الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو

يعرض الراديو 9090، الجزء الثالث من مسلسل يوميات صفصف، بطولة الفنانة صفاء أبو السعود، في أول يوليو المقبل، إذ جرى تقديم الجزء الأول في شهر رمضان الماضي، وتلاه الجزء الثاني بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

أسباب تقديم صفاء أبو السعود لمسلسل يوميات صفصف

وأوضحت الفنانة صفاء أبو السعود، في تصريحات صحفية، أن السبب وراء تقديمها موسما جديدا هو نجاح الموسمين الأول والثاني من قبل، خاصة أن العمل هو دراما اجتماعية عبارة عن مجموعة من أهم العادات والتقاليد الخاصة بالشعبين المصري والعربي. 

مواعيد عرض مسلسل يوميات صفصف

وتأتي مواعيد عرض مسلسل يوميات صفصف يوميا الساعة الخامسة عصرا على العديد من المنصات الرقمية منها "فيسبوك ، يوتيوب، أنغامي، ساوند كلاود، آب ستور"، بينما يعرض الساعة الرابعة والنصف علي الراديو 9090.

المسلسل بطولة عدد من النجوم هم الفنان أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي؛ وهو من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاته.

مقالات مشابهة

  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • 6 معلومات عن ابنة أمل رزق بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني 4 ملايين في آخر ليلة عرض
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات