انضم نادي لاتسيو الايطالي إلى الاندية الكثيرة داخل وخارج انجلترا التي ترغب في ضم لاعب ساندرلاند الأنجليزي والشقيق الأصغر لجود بيلينجهام نجم ريال مدريد جوبي بيلينجهام . 

وكان جوبي بيلينجهام - ١٨ عاما -  قد شد انتباه عدد من الاندية الكبيرة بعد تالقه في دوري الدرجة الأولى الأنجليزي مع نادي ساندرلاند حيث نجح في تسجيل خمسة أهداف وصناعة هدف خلال مباريات الثلاثين الاولى مع الفريق الأول لنادي ساندرلاند .

وكان نادي لاتسيو نشطاء للغاية خلال فترة الانتقالات الشتوية داخل السوق الأنجليزي حيث حاول ضم كل من جوناثان رو من نادي نورويتش سيتي و مورجان وايتيكر من نادي بلايموث الا انه فشل مما سبب الكثير من المتاعب لمديره الفني موريسيو ساري الذي كان يرغب في تدعيم خط الهجوم .

وقالت صحيفة المسيجارو الإيطالية ان نادي لاتسيو وجه انظاره تجاه جوبي بيلينجهام الموهبة الجديدة في الكرة الانحليزية الا ان مهمته في التعاقد معه خلال الصيف المقبل لكن تكون سهلة في ظل التنافس مع ريال مدريد الأسباني ونيوكاسل يونايتد الأنجليزي اللذين يرغبان في ضم الاعب الى حانب القيمة التسويقية للاعب التي تتأثر بتطور موهبة شقيقة الأكبر جود بيلينجهام بشكل سريع خلال السنوات الأخيرة وهو ما يمكن ان يتكرر مع الشقيق الأصغر مما يرفع من السباق لضمه .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاتسيو الايطالي الدوري الإيطالي جود بيلينجهام ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

نباتات تمتص حرارة الجو المرتفعة داخل المنزل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

مع ارتفاع درجات الحرارة الشديد والغير مسبوق في مصر وعدد من الدول حول العالم يحاول الكثير من الناس اللجوء الى حيل وطرق لتقليل درجات الحرارة داخل المنزل فبعض الناس ليس لديها امكانية توفير مكيف الهواء وبعض الناس يحتاجون الى ترطيب المنزل بشكل طبيعي او تقليل الحرارة بامكانيات متاحة وبتكاليف غير مرتفعة، وهناك عدد من النباتات الطبيعية التي توضع داخل المنزل ولديها قدرة على امتصاص درجات الحرارة المرتفعة.

-صبار الألوفيرا:

من النباتات العصارية التي يمكن أن تساعد في تبريد الهواء فهو من النباتات الصحراوية، التي تتكيف مع البيئة بإغلاق مسامها أثناء النهار لمنع فقدان الرطوبة خلال الجزء الأكثر حرارة من اليوم، وبدلًا من ذلك، فإنها تمتص الماء نهارًا وتفرزه في الليل، لذلك هو رائع في تلطيف الحرارة خلال ليالي الصيف.

-شجرة المطاط:

يمتص هذا النوع الماء من خلال جذوره ثم يطلق الرطوبة من خلال المسام الموجودة على الجانب السفلي من أوراقه، وكلما زاد عدد أوراقها، زاد الرطوبة التي ستطلقها وتتطلب هذه الشجرة مساحة مضيئة وتتحمل التعرض المباشر للشمس لبضع ساعات في اليوم ، طالما أن الشمس ليست شديدة، كما يجب ألا تبالغ في الري بالماء.

-نبات السرخس:

ليست النباتات العصارية الصحراوية هي النوع الوحيد الذي يبرد الهواء فهو نبات منزلي فعال بنفس القدر، ويمكن لأوراق السرخس الكثيفة أن تنتج المزيد من الماء على أسطحها والذي يتبخر بعد ذلك في الهواء لكنه يعاني في المنازل منخفضة الرطوبة مما سيؤدي إلى سقوط الأوراق، وتحول السرخس إلى اللون البني لذلك قد تكون فكرة جيدة زيادة نسبة الرطوبة لهذه النباتات الداخلية ووضعها بمكان به ضوء ساطع.

الشريطنبات الشريط أو اللبلاب العنكبوتي:

نبات يمكنه تحسين جودة الهواء وامتصاص الحرارة بسرعة، لموازنة درجة حرارة الغرفة التي يوجد بها ومن الأفضل وضعه في غرفة به إضاءة جيدًا ولكن دون التعرض المباشر لأشعة الشمس، بالإضافة إلى الحفاظ على مستوى رطوبة ثابت، فيجب أن يروي مرتين في الأسبوع في الأشهر الدافئة، أما في الأشهر الباردة مرة واحدة أسبوعيًا أو كل عشرة أيام.

نبات الذلب ثلاثي الأحزمة:

بات الذلب هو الحل لنوم أفضل، لما له من خصائص مثل تنقية الهواء وتبريده حيث يطلق الأكسجين في الليل ويصفي السموم مما يجعله نباتًا رائعًا لغرفة النوم ويحتاج الذلب إلى القليل جدا من الماء، وينمو جيدًا في الضوء المتوسط، فاحرص على عدم الإفراط في ري هذا النبات، حتى لا يتحول إلى اللون الأصفر.

-زنبق السلام:

يمكنه امتصاص الرطوبة الزائدة وبالتالي تنظيم درجة الحرارة، لكن لكي ينمو في ظروف مثالية، يوصي بوضعه في مكان دافئ بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة، بالإضافة إلى سقيه بالماء المقطر للحفاظ على رطوبة التربة، فيمكنك ملء البخاخ وسقيه يوميًا.

-الأجلونيما أو النبتة الصينية:

يتميز هذا النبات ببنية مورقة بألوان مختلفة تضمن مظهرًا مميزًا في المنزل ومن السهل العناية بع، فهي لا تحتاج إضاءة شديدة مما يجعلها مثالية لتبريد المنزل، لكن الري غير الصحيح قد يؤدي إلى اصفرار الأوراق، وهو أحد النباتات التي تتمتع بأكبر قوة لتنقية الهواء، وذلك لأنه يقلل بشكل كبير من مستويات الفورمالديهايد والبنزين في البيئة، ويحتاج إلى ظل أو نصف ظل ليعيش في ظروف جيدة، حيث إذا لم يكن لديه ما يكفي من الضوء ، فإن النبات يميل إلى الضعف.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يحسم أولي صفقاته الصيفية بعد صراع مع ويست هام الانجليزي
  • تقارير.. صراع إنجليزي لضم لاعب بولونيا الايطالي
  • نباتات تمتص حرارة الجو المرتفعة داخل المنزل
  • "يويفا" يطالب لاعب إنجلترا بتفسير الإشارة التي قام بها بعد هدفه أمام سلوفاكيا
  • نادي الأسير: قوات الاحتلال اعتقلت 20 فلسطينيًا بالضفة الغربية
  • مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية
  • إقبال كبير على المراهنات من قبل الشباب اللبناني!
  • تقارير إنجليزية توضح العقوبة المحتملة لـ بيلينجهام بعد إشارته ضد سلوفاكيا
  • كريستال بالاس يضم الياباني كامادا لاعب لاتسيو في صفقة انتقال حر
  • شرطة النقل: ضبط 1691 قضية خلال يوم