شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن حماس تزف الشهيد بدر مصري وتؤكد أن الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه، غزة صفازفت حركة المقاومة الإسلامية حماس إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وأحرار أمتنا العربية والإسلامية الشهيد بدر سامي ربحي مصري 19 .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماس تزف الشهيد بدر مصري وتؤكد أن الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماس تزف الشهيد بدر مصري وتؤكد أن الاحتلال سيدفع ثمن...

غزة - صفا

زفت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وأحرار أمتنا العربية والإسلامية الشهيد بدر سامي ربحي مصري (19 عامًا)، الذي ارتقى فجر الخميس، بنيران قوات الاحتلال خلال اقتحام قبر يوسف شرق نابلس.

 

وقالت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، إن "الاحتلال سيدفع ثمن كل قطرة دم تسيل على ترابنا الطاهر، ولن يتراجع شعبنا قيد أنملة عن خط دفاعه عن نفسه وعن كل شبر من أرضه ومقدساته".

 

وأكدت أن الشعب الفلسطيني لن يمرر جرائم الاحتلال دون رد، ولا اقتحاماته دون صد ومواجهة.

 

واستشهد الشاب بدر مصري وأصيب 3 مواطنين بالرصاص الحي، والعشرات بالاختناق بالغاز السام، خلال اقتحام قوات الاحتلال والمستوطنين قبر يوسف بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

 

 

حماس بدر مصري

ر ش

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قيادة المقاومة تنعي وكيل وزارة العمل الشهيد إيهاب الغصين

غزة - صفا

نعت قيادة لجان المقاومة في فلسطين، يوم الأحد، وكيل وزارة العمل الشهيد إيهاب الغصين والذي إرتقى بقصف الاحتلال على مدينة غزة ليلتحق بزوجته وبناته بعد

وقالت قيادة المقاومة في بيانٍ وصل وكالة "صفا" إنّ الشهيد الغصين كان "مثالاً للقائد المعطاء و المتفاني في عمله عمل بكل جهد وبذل من أجل خدمة ابناء شعبه بدون كلل او ملل، والتحق بزوجته وبناته بعد حياة عامرة بالتضحية والعطاء والبذل المقاومة والجهاد في سبيل الله . .

وأكدت قيادة المقاومة أنّ اغتيال القائد الغصين لن يكسر إرادة شعبنا بل سيزيدنا صلابة وقوة وإصرار على مواصلة طريق الشهداء القادة حتى إجتثاث القتلة الصهاينة وزوال كيانهم النازي

وأشارت إلى أنّ الاحتلال المجرم "يحاول إغتيال كل شخصية تحاول خدمة الناس ودعم صمودهم وتخفيف العبئ عنهم في ظل الحرب الإجرامية التي يشنها على شعبنا.

وختمت "نعاهد الشهيد المهندس إيهاب الغصين وكل الشهداء الأبرار من قادة شعبنا ومقاتليه ونسائه وأطفاله وشيوخه بأن تظل جذوة المقاومة ملتهبة نارا تحرق أعداء الإنسانية الصهاينة المجرمين وحلفاؤهم من الإدارة الأمريكية المجرمة".

مقالات مشابهة

  • بعد مجزرة خانيونس.. حماس تدعو لمسيرات غضب في العالم وتفعيل الاشتباك في الضفة
  • لتقريب وجهات النظر بين حماس وإسرائيل.. وفد مصري يتجه للدوحة غدا
  • عاجل| وفد مصري يتوجه للدوحة غدا لتقريب وجهات النظر بين حماس وإسرائيل
  • حماس: تهديد الاحتلال لسكان مدينة غزة وإجبارهم على النزوح جنوباً هدفهما تخريب المفاوضات
  • حماس: الاحتلال يصعّد عدوانه ويضع المزيد من العقبات أمام المفاوضات
  • مُلتحقاً بزوجته وابنته.. الاحتلال يغتال المسؤول الحكومي البارز “إيهاب الغصين” بقصف مدرسة تؤوي نازحين في غزة
  • لميس الحديدي عن جولة مفاوضات التهدئة في القاهرة: إصرار مصري على وقف نزيف الدم الفلسطيني
  • قيادة المقاومة تنعي وكيل وزارة العمل الشهيد إيهاب الغصين
  • جالانت: يجب التوصل لاتفاق يعيد المحتجزين الإسرائيليين من قطاع غزة
  • 4 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين غرب مدينة غزة