بدأت الغرفة التجارية ببورسعيد، اليوم، أعمال تجهيز معرض أهلًا رمضان، تمهيدًا لافتتاحه في 19 فبراير الجاري، ببازار بورسعيد الجديد، لتوفير السلع بأسعار مخفضة وجودة عالية وكميات وفيرة تلبي احتياجات المواطنين خلال الشهر المبارك، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، في هذا الشأن، وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبالتعاون مع وزارتي التموين والتجارة الداخلية والتجارة والصناعة، ومحافظة بورسعيد.

غرفة تجارة بورسعيد تتحمل تكاليف إقامة المعرض

وأشار محمد سعدة، السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ببورسعيد، إلى أنّ الغرفة تحملت تكاليف إقامة معرض أهلًا رمضان بالكامل أسوة بالسنوات الماضية، مقابل عمل العارضين المشاركين بالمعرض، تخفيضات حقيقية على الأسعار بشكل ملموس للمواطنين وأقل من مثيلتها بالأسواق خارج المعرض.

توفير السلع للمواطنين

وأكد أنّ تحمل الغرفة تكاليف إقامة المعرض من تجهيز المكان والكهرباء والأمن والنظافة وغيرها من الخدمات، يأتي في إطار المساهمة المجتمعية للغرفة في توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية، لافتًا إلى أنه جرى تشكيل غرفة عمليات ستتواجد داخل المعرض طوال فترة إقامته، لمتابعة الأسعار وجودتها وتوافرها.

ووجه رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، الشكر إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على التعاون المثمر وتوفير كل الاحتياجات لإقامة المعرض بالشكل المطلوب، وبما يتناسب مع المظهر الحضاري للمحافظة، وكذلك موافقته على إقامة المعرض داخل بازار بورسعيد الحضاري بشارع النصر، بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض السابق في نفس المكان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغرفة التجارية ببورسعيد أهلا رمضان بورسعيد معرض أهلا رمضان الغرفة التجاریة إقامة المعرض

إقرأ أيضاً:

«الوقائع» تنشر قرار اعتماد موازنة الغرفة التجارية وسوق الجملة في الدقهلية

نشرت جريدة الوقائع المصرية، قرار وزير التجارة والصناعة رقم 12 لسنة 2024، بشأن اعتماد الموازنة التخطيطية «التقديرية» للغرفة التجارية لمحافظة الدقهلية وسوق الجملة التابع لها عن العام المالي 2024، في العدد رقم 215 في 30 سبتمبر 2024.

وجاء في المادة الأولى من القرار، اعتماد الموازنة التخطيطية «التقديرية» للغرفة التجارية لمحافظة الدقهلية وسوق الجملة التابع لها عن العام المالي 2024 وقد بلغت الإيرادات التقديرية للغرفة والسوق معًا مبلغ 53 مليونًا ومائة و60 ألفًا و190 جنيهًا، وجملة المصروفات التقديرية للغرفة والسوق معًا فقط 52 مليونًا وستمائة و59 ألفًا و71 جنيهًا بفائض قدره 507 آلاف و119 جنيهًا.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 25 دار نشر.. افتتاح معرض دمنهور للكتاب في نسخته السابعة 
  • «الغرفة التجارية»: توقعات بانخفاض أسعار العقارات بعد عودة العمل بقانون 2008
  • ضمن مبادرة «بداية».. افتتاح معرض دمنهور الـ7 للكتاب غدا
  • افتتاح معرض مؤقت عن التراث غير المادي بالمتحف المصري
  • «بداية جديدة لبناء الإنسان».. افتتاح معرض دمنهور الـ7 للكتاب.. غدا
  • افتتاح معرض مؤقت عن التراث غير المادي بالمتحف المصري بالتحرير -تفاصيل
  • الغرفة التجارية بالإسماعيلية تختار إنچي هيبة مستشارا إعلاميا
  • الغرفة التجارية بالبحيرة تستقبل الملحق التجاري الباكستاني
  • دبي.. افتتاح معرض "ويتيكس" 2024 غداً الثلاثاء
  • «الوقائع» تنشر قرار اعتماد موازنة الغرفة التجارية وسوق الجملة في الدقهلية