شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن يورجن كلوب يعلق على رحيل فابينيو وهندرسون إلى الدوري السعودي، علق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على رحيل نجمي الفريق فابينيو وجوردان هندرسون الوشيك إلى .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يورجن كلوب يعلق على رحيل فابينيو وهندرسون إلى الدوري السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يورجن كلوب يعلق على رحيل فابينيو وهندرسون إلى الدوري...

- علق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على رحيل نجمي الفريق فابينيو وجوردان هندرسون الوشيك إلى أندية الدوري السعودي

وقال يورجن كلوب: في النهاية كل تلك القرارات تم اتخاذها من قبلي، ولانني احترم اللاعبين كثيراً فمن المعتاد ان تحدث هذه الامور بموافقتهم، كان هذا هو الحال، كما أننني لن أقف أمام رغبة أي لعاب في الفريق سواء في الرحيل أو البقاء، وكل شيء على مايرام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والاتفاق.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن موعد مباراة النصر والاتفاق، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عن الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

النصر

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة السعودية.

النصر والاتفاق في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والسعودية صوب أرضية ستاد «الأمير محمد بن فهد»، والذي يحتضن مباراة الاتفاق ضد النصر، وذلك لحساب الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاتفاق، وهو في جعبته 5 نقاط من 3 مباريات خاضها «العالمي» في مسابقة الدوري السعودي حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا وتعادلين.

النصر

بينما يدخل فريق الاتفاق صاحب الأرض والجمهور، مباراة النصر، وهو يمتلك 9 نقاط من ثلاث مباريات خاضها الفريق في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وبالعلامة الكاملة في مسابقة دوري روشن.

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

وحددت رابطة دوري «روشن»، مساء غد الجمعة، الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر والاتفاق، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عن الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024-2025.

النصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتفاق ضد النصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأمير محمد بن فهد».

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 SD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي
  • عقد الجمعية العمومية الثالثة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين
  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري
  • كاسترو يعلق على قرار إقالته من تدريب فريق النصر السعودي
  • شوبير يعلق على موقفي الخطيب ولبيب من الدوري المصري
  • أحمد شوبير يعلق على نظام الدوري الجديد
  • الثقيل: الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان.. فيديو
  • النصر السعودي يعلن إقالة كاسترو.. ورونالدو يعلق