على ساحة التتويج بالبطولات جميع الاحتفالات متاحة، وخاصة في أفريقيا، التي تشتهر بأشكال استثنائية من الاحتفالات، سواء داخل الملعب أو في المدرجات من الجماهير، لكن تلك المرة خرجت احتفالات بطل كأس أمم أفريقيا عن المألوف، بعد التصرف الغريب من قبل نجوم كوت ديفوار تجاه محمد صلاح.. ماذا فعلوا؟

هل وجه لاعبو كوت ديفوار رسالة استفزازية لمحمد صلاح؟

مقطع فيديو تداول بشكل واسع يحمل جانبًا من احتفالات كوت ديفوار برفع الكأس الثالثة في تاريخ المنتخب، ببطولة كأس أمم أفريقيا، لكن المثير أنه يشهد بعض الكلمات غير المتوقعة، يقال إنها تبعث لمحمد صلاح بشكل شخصي، بعد التتويج التاريخي بالبطولة.


pic.twitter.com/HyTSFRH1tn

&mdash

يظهر في الفيديو نجما المنتخب سيرج أورييه ونيكولاس بيبي يتحدثان بكلمات لم يتمكن المشاهدون من فهمها بوضوح، ما أثار تفسيرات مختلفة وجدلًا واسعًا، إذ اعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الثنائي يتحدث عن محمد صلاح نجم المنتخب المصري، بصورة سلبية.

بينما فسَّر آخرون أن الفيديو لا يتضمن أي إساءة لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، وأن اللاعبين يتحدثان عن أمور أخرى، إذ لا يزال الجدل حول الفيديو مستمراً على مواقع التواصل، مع تباين الآراء حول محتوى الفيديو وتفسيره.

التزم الثنائي الصمت وسط هذا الجدل الواسع الذي شهدته مواقع التواصل الاجتماعي حول مقطع الفيديو، ولم يصدر أي توضيح من اللاعبين أو من المنتخب الإيفواري. 

اعتبر البعض أن اللاعبين يوجهان رسالة سخرية لصلاح، قائلين إنهما يقولان: «أين ميداليتك يا محمد صلاح، أنت لا تمتلكها»، بينما أوضح آخرون أن أورييه قال «ça là» وهي كلمة بالفرنسية، تعني أنه «الوقت المناسب».

وجاء ذلك بعدما ودع منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا، من دور الـ16 للبطولة القارية، بعد السقوط المخيب على يد الكونغو الديمقراطية، بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح، والتي شهدت إصابة محمد صلاح في الجولة الثانية من المسابقة القارية، وغادر معسكر المنتخب إلى ليفربول من أجل تلقي العلاج دون استكمال البطولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح اخبار محمد صلاح ليفربول كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار کأس أمم أفریقیا محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية

زنقة 20 | متابعة

يعقد طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، يوم الخميس 4 يوليوز 2024 ندوة صحافية، بمركب محمد السادس لكرة القدم، بداية من الساعة الخامسة عصرا، للإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

وكانت قرعة دورة الألعاب الأولمبية، قد أوقعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: الأرجنتين؛ أوكرانيا والعراق.

مقالات مشابهة

  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • روسيا تحظر دخول 99 مواطنًا كنديًا.. ماذا فعلت أوتاوا؟
  • فتاة تسقط في وسط الشارع بعد عبورها من مكان غير مخصص للعبور …فيديو
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)
  • فيديو متداول لصواريخ دفاع جوي مصرية تتصدى لهدف معاد (فيديو)
  • مشهد صادم .. لحظة استخراج 80 قلم حبر وسماعاتي أذن من معدة شخص.. فيديو
  • ”محمد بن عديو” يعود للواجهة من جديد ويتحدث عن امر صادم في اليمن
  • نوستالجيا..  قصة أغنية "هان الود" لمحمد عبدالوهاب وعلاقتها بزوجته نهلة القدسي
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب