منوعات، قصي خولي يكشف عن مسلسله الجديد في رمضان 2024،قصي خولي أرشيف الخميس 20 يوليو 2023 11 56أعلن النجم السوري قصي .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قصي خولي يكشف عن مسلسله الجديد في رمضان 2024، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قصي خولي يكشف عن مسلسله الجديد في رمضان 2024

قصي خولي (أرشيف)

الخميس 20 يوليو 2023 / 11:56

أعلن النجم السوري قصي خولي مشاركته في موسم دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل جديد، لكن هذه المرة ليست مع شركة الصباح، بل بالتعاون مع شركة "إيغل فيلم" للإنتاج الفني.

ونشر بطل مسلسل "وأخيراً" مع النجمة اللبنانية نادين نجيم، والذي عرض في رمضان الماضي، صورة مع المنتج جمال سنان، صاحب شركة إيغل فيلم، معلناً شراكة جديدة في موسم رمضان 2024.

وعلّق خولي عن الصورة عبر حسابه على إنستغرام: "يسعدني الإعلان عن شراكتي مع إيغل فيلم للإنتاج الفني، المتمثلة بالأخ والشريك الأستاذ جمال سنان. انتظرونا في رمضان 2024".

بدوره، نشر المنتج سنّان صورة تعاونه مع خولي، الملتقطة في مكتب الشركة، معلناً عن العديد من الأعمال القادمة بينهما، معلقاً: "تعاقدنا مع النجم الكبير قصي خولي على عمل دراميّمختلف لموسم رمضان 2024، كلنا ثقة وفخر بهذا التعاون و بأعمال أخرى سنعلن عنها قريباً.. والله ولي التوفيق".

ولم يفصح كل من خولي أو سنّان عن طبيعة العمل المنتظر لموسم دراما رمضان 2024، وإن كان سيجمعه بكل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة أم لا.

مسلسل "وأخيراً"

وحظي مسلسل "وأخيراً" في رمضان الماضي بنسب مشاهدات عالية وإشادات واسعة، من قبل النقاد والجمهور على حد سواء، لتناوله مواضيع هامة مثل جرائم الخطف وتجارة المخدرات والقتل وتجارة البشر، وتشكيل عصابات، بالتزامن مع الأزمة الاقتصادية في لبنان وانهيار الليرة اللبنانية، وعرض المسلسل في 15 حلقة فقط.

مسلسل 2024

يُشار إلى أن النجم السوري محمد الأحمد يحل محل مواطنه قصي خولي ليشارك النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024" في رمضان المقبل، من إنتاج شركة الصباح، حسبما كشف  المخرج فيليب أسمر، وبذلك تقف نادين نجيم لأول مرة إلى جانب محمد الأحمد في عمل رمضاني ويشكلان ثنائياً جديداً، والمسلسل من كتابة بلال شحادات، وهو نسخة مكملة عن مسلسل "عشرين عشرين" الذي جمع نادين نجيم مع قصي خولي قبل عامين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»

كشفت الفنانة آيتن عامر، عن حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»، بطولة الفنان محمد رجب، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

ونشرت آيتن عامر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أخبار تعاقدها على العمل، وعلقت: «لم أتعاقد».

لم أتعاقد https://t.co/6feW11AeNX

— Ayten Amer (@AYTENAMER) September 29, 2024

مسلسل الحلانجي

ومن المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل الحلانجي، في منصف نوفمبر المقبل، ويجسد محمد رجب خلال أحداث العمل شخصية نصاب، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام، وإنتاج ممدوح شاهين.

محمد رجب آخر أعمال آيتن عامر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آيتن عامر، هو فيلم «عنب»، الذي يتم عرضه في السينمات حاليا، ويحقق نجاحا.

وتدور قصة فيلم عنب، في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، وتجسد أيتن عامر بطلة العمل شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

اقرأ أيضاً«معلمين».. آيتن عامر تنشر مقطع فيديو وهي تغنى مع تامر حسني

حلمي عبد الباقي: «آيتن عامر مش هتغني في حفلة غير بتصريح من النقابة»

«مفيش جمال كده».. آيتن عامر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بـ الساحل (صور)

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يكشف موعد عرض فيلم «أسد»
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»