يحتاج مريض السرطان الدعم النفسي بجانب العلاج، ورصدت عدسة “ الفجر” حالة شديدة الخصوصية كونها لطفل يبلغ من العمر 10 سنوات وهو البطل “عمار أحمد”، ابن محافظة الإسكندرية، الذي لم يكتفي ان يتحدى ويقاوم مرض السرطان فقط ولكنه تمكن من الشفاء التام منه. 

واستطاع عمار أن يدخل عالم الرياضة وكمال الأجسام بالرغم من إصابته بسرطان المعدة منذ عمر 8 سنوات، وساعده والده مدرب كمال الأجسام والذي يتمرن حتى الآن ودخل معه أول مسابقة وحصل على ميدالية ومركز خامس بالمسابقة.

وتوالت تحديات بطل السرطان عمار، حتى حاز على أكثر من 35 ميدالية و60 شهادة تقدير خلال مشوار العلاج والذي استمر لمدة عامين كاملين متمنيًا أن يصبح في يوم من الأيام مثل "بيج رامي" حيث يعتبره قدوة له ومثل أعلى له على مستوى اللعبة وعلى  المستوى الأخلاقي.

وقال أحمد علي والد عمار لـ “لفجر”: "عشان ينجح عمار في كمال الأجسام لفيت به على كل محافظات مصر وحتى الصعيد والمنيا بلدنا قبل ما نستقر في الإسكندرية".

وأشار إلى أنه عمار بعد تدريب سنة واحدة فقط استطاع المشاركة في أول بطولة، مضيفا: “أنا فخور جدًا دلوقتي لأنه مؤهل بعد فترة قصيرة جدًا للدخول للأولمبياد واللعب خارج مصر”.

فيما أضافت سلمى والدة عمار أنها انهارت في بداية معرفتها لمرض عمار ولكن حينما طلب منها الدكتور المعالج بضرورة الدعم النفسي حتى يتم الشفاء، بدأت في مقاومة حزنها، ودعمته في كل لحظة مرت عليه حتى أبلغهم الدكتور بعد سنتين موت مرض السرطان داخل جسم عمار وفي هذه اللحظة بكت من الفرحة.

حكاية عمار الطفل الذي قهر السرطان وأصبح بطل لكمال الأجسام 8f62438c-1ea4-4c41-9dba-983e7bd9d45f eb9da1f7-d130-4cc0-b9d5-779cb8d0a2b3 d35c508b-2685-4d74-a3d6-d4c9b5026cdf 67df4807-8da2-4aad-a194-64c7c443f3f1 784f9e2e-367b-4b50-b8d1-a0b1bfc7b454

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية محافظة الإسكندرية سرطان محافظات كمال الاجسام مرض السرطان البطل علاج السرطان الدعم النفسي مريض السرطان المنظمة الالمانية الاجسام في الإسكندرية 8 سنوات بيج رامي شهادة تقدير

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض حكاية "قرض شخصي"

تنطلق أولى حلقات حكاية "قرض شخصي" من مسلسل "حدث بالفعل"، عبر شبكة  قنوات MBC1، وذلك بعد عرضه الأول عبر إحدى المنصات.

ويعرض مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي، بشكل يومى في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قصة حكاية قرض شخصي

حكاية "قرض شخصي" تدور حول حادث مروع يتسبب في اختفاء زوجة وطفلها مما يثير شكوك الزوج، الذي يقوم بدوره الفنان كريم فهمي، في العاملين في إدارة المستشفى ومديرها ثم يُكتشف أن اختفاء الطفلة والزوجة وراءه جريمة.

حكاية "قرض شخصى"، بطولة كريم فهمي، ندى موسى، محمود عبد الغني وإخراج هشام الرشيدي.

تفاصيل مسلسل حدث بالفعل

"حدث بالفعل" يضم مجموعة من النجوم، منهم : "غادة عبدالرازق، ماجد المصري، شيرين رضا، دينا الشربيني، محمد أبو داوود، رنا رئيس، كريم فهمي، بسمة، سينتيا خليفة، أحمد عبدالله محمود، بسنت حاتم، فادي النجار، سلمى أبو ضيف، خالد أنور وآخرين، تأليف فادي النجار وإخراج محمد هشام الرشيدي.

المسلسل مكون من 15 حلقة مقسمة لـ 5 حكايات، هي (ريش أبيض - قرض شخصي - تحت الحزام -  كاملة - لو بعد حين).

مقالات مشابهة

  • بشرى للموظفي المرضى.. تعديل يسمح بالاحتفاظ بالأجرة كاملة خلال رخصة المرض المزمن
  • والدي
  • مصرع طفل عمره 7 سنوات غرقاً في نهر النيل أمام قرية الشيخ أحود بالأقصر
  • ناقد رياضي : إدارة كرة القدم المصرية تضم دخلاء لا علاقة لهم بالرياضة
  • موت وغرق 5 لاعبين وحادث مروع.. ماذا حدث خلال 24 ساعة بالرياضة والفن؟
  • تعرف على موعد عرض حكاية "قرض شخصي" من مسلسل "حدث بالفعل"
  • مواعيد عرض حكاية "قرض شخصي"
  • بطولة كريم فهمي.. مواعيد عرض حكاية «قرض شخصي»
  • إصابة 16 سودانيا إثر انقلاب سيارة نقل في أسوان
  • فيديو نادر من بيروت عمره 50 عاماً.. مشاهد لم ترونها من قبل!